العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلمات وعبارات مساء الحب

مساء الحب | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم لكم موسوعة عبارات مساء الحب التي تصلح للاختيار وإرسالها إلى الأصدقاء أو مشاركتها بين الحبيبين، حيث يعد المساء رمز الرومانسية ووقت الهدوء الذي تمتلئ فيه القلوب بالشوق للأحبة والرغبة في رؤية وجوههم وما يحملونه من ابتسامات تبعث السعادة في النفس وعيون تشبه الملائكة في نظر المحب.

لا يمكن لأي شخص، بغض النظر عن عمره، أن ينكر الفرحة الكبيرة التي تحملها الرسائل والتي تجلب الطمأنينة بأن هناك أشخاص يحبونك ويهتمون بسعادتك. كما أنها وسيلة للتواصل مع الأشخاص الذين لم تتح لك فرصة الاتصال بهم منذ فترة طويلة، وتعتبر هذه الرسائل بداية جيدة لتعزيز العلاقات الحميمية والمحبة.

عبارات مساء الحب

في السطور التالية نعرض أجمل وأرق عبارات يمكن مشاركتها مع الأحباء في المساء:

  • يا أجمل من الزهر وأرق من أوراقه، انتشر عطرك الزكي حولي وتذكرت حديثنا الممتع في المساء، حيث كنا نحتسي كوبًا من القهوة الدافئة وننظر إلى القمر، ونبادل النظرات التي تعبر عن حبنا المتبادل، ولا يخفى عليك رسالة نسيم المساء بأنه حان وقت اللقاء.
  • يا ظلام المساء، أرسل لحبيبي قمرًا يضيء ليلته، ونجومًا ترافقه وتخفف عنه وحدته وتخبره كم أشتاق إليه.
  • في مساء الحب والغلا، أيها الأحبة الأغلى والأعزاء، أُهديكم باقة ورد مروية بماء الألماس، فحُبُّكم كالطائر الذي يرفرف حول قلبي ومثل العسل الذي يحلو به طعم عمري وأيامي، لقد استقرت روحي ولا تُذهب عني.
  • يفصلنا الزمن وتطول الأيام دون أن نلتقي، ولكني أعلم أن قلبك يشعر بوجودي، وفي كل يوم أجلس في المساء وأكتب بقلمي وعيناي تذرفان الدموع، وأكتب كلمات تعبيرًا عن شوقي لك، وأتركها لتحملها نساؤنا وتصلك، عسى أن تشفق على حالي.
  • هذه الليلة مميزة وجميلة ولا يمكن أن تكتمل إلا بمشاركتك ما في قلبي من حب ودعاء، فقد فاضت روحي بهما وتتمنى لك عمراً طويلاً تقضيه في أسعد اللحظات.

مساء الحب تويتر

يُعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر واحدًا من أكثر المواقع انتشارًا، حيث يستخدمه ويزوره الملايين حول العالم في كل دقيقة وكل يوم، ويستخدم رواده لمشاركة مشاعرهم وحالتهم النفسية، ولذلك نقدم بعض عبارات مسائية رومانسية يمكن مشاركتها على تويتر:

  • يا ليل، افتح أجنحتك الناعسة وداعب وجنة الحبيب بأرق النسيم، فهو أجمل من الطيور وأحلى من العسل، يا الله، اجعل مساء الحبيب أسعد مساء، واحفظه في النهار والليل وفي كل حين وزمان.
  • كل ليلة، أحتفظ بوقت لنفسي وأتذكر أيامي السعيدة التي عشتها مع حبيبي الغالي، ويبدو أن الليل هو الوقت الذي يثير فيني المشاعر الحنينة والشوق، فمسائي لا يكتمل إلا بك وحدك، ومنذ انفصالنا لا يوجد طعم فيه ويتمزق قلبي بالحنين.
  • أرسل لك عطرًا يسعد رائحته أوقاتك، وأنثر الأزهار التي تزيِّن جبينك الناعم، يا أعز حبيب وأغلى صديق، من أريج المسك والعود.
  • يأتيني طيفكم في المساء ليزيد اشتياقي وحبي، فقد فاض قلبي بالغرام، وإذا حاولت وصف محبتكم بالكلمات، فإنها تشبه جذع شجرة مزهرة ثابت في باطن الأرض ولا يزعزعه الرياح أو الأيام.

مساء الحب والعشق

في الفقرة التالية نعرض رسائل حب مسائية للحبيب الغالي:

  • يا أجمل حورية، أهديك زهرية جورية محبتي وكلماتي، وقلبي يدعو لك في تلك الليلة بالأحلام الوردية السعيدة، وإذا استطعت عينيك النوم، ستظل روحي تهيم حولك تحرسك وتشعر بأنفاسك في كل مكان حتى يأتي نسيم الصباح وتستيقظين وتسمعين صوتك.
  • أنا كالطير في سماء حبك أطير سعيدًا وأبدو حرًا، ولكنني أسيرٌ في قلبك، في النهار أبذل جهدي لتحقيق أمانيك، وفي المساء لا أفعل شيئًا سوى التفكير فيك، يا قمري في الليالي وعشقي وكل أحلامي.
  • دعيني أتوه في عينيك وأتيها في غواية لا أريد العودة منها، فاطمئنيني بمحبتك ودفئك في الشتاء، لأن لمسة يدك اللطيفة تكفي العالم بدفئها، يا ملكة قلبي.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة من رسائل الحب المسائية الرقيقة التي تتنوع بين المشاعر الحزينة والاشتياق والفراق، وهو الألم الذي يبقى في القلوب، وعندما يجعل صخب النهار العقل مشغولاً، يأتي هدوء الليل وسكينته ليعيد كل الذكريات كفيلم يشاهده الحبيب أمام عينيه، فيتمنى أن يرسل كلمات تعبر عن ما يدور في داخله من شوق وغرام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى