إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

كتالوج فيمى ناين الجديدة

معارض أزياء فيمى ناين | موسوعة الشرق الأوسط

تم افتتاح أول معرض لبيع التجزئة لأزياء فيمي ناين عام 1999م، عندما بدأت الفتيات الشرقيات في اكتشاف العديد من طرق الموضة والجمال، والأزياء الجديدة والمتنوعة والمختلفة. وازدهرت فيمي ناين للأزياء خلال الـ 12 سنة الماضية، وأثبتت جدارتها وأحقيتها في أن تصبح علامة تجارية مميزة ومعروفة بشكل استثنائي .

تقدم فيمي ناين في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة ومختارة بعناية من الأزياء التي تلبي متطلبات أغلب الأذواق، ولقد حققت معارض فيمي ناين نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا في المملكة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوجد العديد من محلاتها في دول عربية مثل الإمارات والبحرين ومصر وسوريا، وتحتل فيمي ناين في يومنا هذا مواقع استراتيجية في مناطق مختلفة. وقد بدأت فيمي ناين خطواتها الأولى نحو العالمية عندما افتتحت أول معرض لها في سويسرا عام 2011 .

تتألف معظم تشكيلات ملابس فيمي ناين من الأزياء العصرية الأنيقة والرسمية، التي تم تصميمها خصيصًا لتناسب أسلوب حياة المرأة الشابة والجريئة والمفعمة بالحيوية والطاقة. بالإضافة إلى تشكيلة فريدة من الإكسسوارات لكل موسم، تتوفر في فيمي ناين أيضًا ملابس للمناسبات الخاصة. كما توفر فيمي ناين مجموعة كبيرة من الأزياء العصرية التي تتوافق مع الموضة والجمال، والتي يمكن ارتداؤها في الحياة اليومية والعملية والاجتماعية. وتوفر فيمي ناين العديد من الخيارات لتلبية احتياجاتك في اختيار الملابس المناسبة لذوقك والمناسبة .

جدول المحتويات

أسعار أزياء فيمى ناين :

من بين العوامل التي ساهمت في شهرة وانتشار منتجات فيمي ناين هي أسعارها المناسبة والتي يمكن لجميع الفتيات الوصول إليها، سواء كانت طالبات جامعيات أو ربات بيوت أو فتيات عاملات وجميع النساء اللواتي يفضلن الاستمتاع بالثقة الذاتية والمظهر الجميل والمتميز، ويمكن لهن الحصول على أحدث صيحات الموضة التي يرونها في عروض الأزياء بأسعار مناسبة ومناسبة للجميع، وهذا ما جعل فيمي ناين تتفوق في مجالها وتحقق النجاح والشهرة .

المقر الرئيسى لفيمى ناين :

تقع مقر شركة الملابس الشهيرة فيمي ناين العالمية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعمل فريق عمل فيمي ناين بجد وتفان وإخلاص لتحقيق أفضل التصاميم التي تجمع بين الشكل المميز والجميل والأداء العملي. يقوم الفريق المتخصص بشؤون المستهلكين بتنظيم خطوط الإنتاج والتوزيع بخبرة وحب، ويهتمون بتلبية رغبات واحتياجات المستهلكين والعملاء الذين يثقون في منتجات فيمي ناين. يعمل فريق التسويق على تطوير العلامة التجارية .

معارض أزياء فيمى ناين :

تقوم شركة فيمى ناين بإمعان الإختيار لمواقع معارضها نظرا لأهمية إستراتيجية المكان والموقع المخصص للمعرض والتأكد بأنها مواقع مميزة وتقع وسط المراكز التجارية ووسط الأسواق ويجب على كل معرض أن يكون متوفر لديه مساحة كافية لعرض أكبر تشكيلة ممكنة من الموديلات مع إظهار العلامة التجارية المخصصة للمنتج حتى تكون الموديلات واضحة تماما وبقوة فى كل معارض فيمى ناين ومن خلال أيضا الألوان والتصاميم والأفكار الخاصة بها وتعتمد أيضا على صبط الإضاءة داخل المعرض حتى تظهر المنتج فى أحسن صوره والإهتمام بالمظهر الخارجى حتى نضمن لعملائنا الكرام متعة التسوق فى معارض منتجات أزياء فيمى ناين .

أصبحت منتجات وأزياء فيمى ناين خيارًا شائعًا ومحبوبًا لدى السيدات والفتيات النشطات والحيويات، وأصبحت معارض فيمى ناين وجهة رئيسية للتسوق في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر وسوريا وسويسرا. لفتت فيمى ناين انتباه القائمين على جائزة النمو السعودي السريع والمتطور، وتم تصنيفها من بين 20 شركة سعودية فائزة في عامي 2009 و 2010، وهذه الجائزة تعكس جيلًا جديدًا من الشركات التي ستساهم في توفير فرص العمل وتشجيع الابتكار والتطوير. الفائزون بهذه الجائزة هم أولئك الذين تم اختيارهم وفقًا لأدائهم خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وهم المتنافسون الرائدين في المملكة .

تفتخر شركة فيمى ناين بتحقيقها المرتبة الخامسة عشر في عام 2009 والمرتبة السابعة عشر في عام 2010، وإذا كان هذا النجاح يدل على شيء فإنه يدل على إخلاصهم وتفانيهم في العمل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى