أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة وفاة عبدالعزيز الفغم القصة الحقيقية

maxresdefault22 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة، سنعرض لكم تفاصيل قصة وفاة عبد العزيز الفغم بالتفصيل. عبد العزيز الفغم كان حارساً شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وعمل أيضًا في حراسة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ووالده بداح بن عبد الله الفغم عمل أيضًا في الحراسة الملكية لمدة تصل إلى ثلاثين عامًا.

في شهر سبتمبر 2019 ميلادي، انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى مقتل الفغم بالرصاص على يد أحد الأصدقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً حول سبب قتله، وسوف نوضح لكم في الفقرات التالية من موسوعتنا ما هي قصة مقتله بالتفصيل، لذا تابعونا.

قصة وفاة عبدالعزيز الفغم

أعلنت السلطات السعودية أن عبد العزيز الفغم قُتل في نزاع شخصي، وذكر المتحدث الإعلامي للشرطة في منطقة مكة المكرمة أن الفغم زار صديقه تركي بن عبد العزيز السبتي في القصر الصيفي للحكومة بحي الشاطئ في جدة.

أثناء زيارته لمنزل صديقه، دخل خليفة بن زيد آل نهيان صديق آخر يُدعى ممدوح بن مشعل آل علي، ونشبت بينهما مشادة كلامية، فخرج بن زيد من المنزل وعاد بسرعة، حاملاً سلاحًا، وبدأ في إطلاق النار عشوائيًا على الأشخاص الموجودين في المكان، مما أسفر عن مقتل الفغم وشقيق تركي بن عبدالعزيز، وعامل آخر من الجنسية الفلبينية، وإصابة تركي السبتي.

أعلن المتحدث الرسمي باسم الشرطة أنه تم الاتجاه فوراً إلى موقع الحادث بعد تلقي البلاغ، وأطلق الجاني النار على الشرطة ورفض الاستسلام، ليتم رد الشرطة النار عليه حتى سقط مصاباً بجراحه، وتوفي فور نقله إلى المستشفى.

ووفقًا لتقرير الشرطة، فإن الجاني تمكن من إصابة خمسة من رجال الأمن أثناء تبادل إطلاق النار، وبقي المصابون في المستشفى لفترة طويلة لتلقي العلاج اللازم لهم.

وبهذا تكون قد شرحنا لكم قصة قتل عبد العزيز الغفم، وذلك وفقًا لبيان الشرطة في منطقة مكة المكرمة بشأن هذه الحادثة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى