أفلامفنون و ترفيه

قصة وأحداث فيلم حراس المجرة

Guardians of the Galaxy | موسوعة الشرق الأوسط

في عام 2014، حدث تحول كبير بسبب عرض الفيلم الأول من سلسلة حراس المجرة، حيث كشفت هذه السلسلة عن شخصيات جديدة وأبعاد مختلفة في الكون التي تدور فيها أحداث الفيلم، بالإضافة إلى تمهيد للحرب الكونية اللانهائية في عالم مارفل السينمائي، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

حراس المجرة Guardians of the Galaxy

كان أول ظهور لفيلم حراس المجرة في عام 2014، وهو فيلم يتحدث عن البطل الخارق الأمريكي، وتم استوحاء الفيلم من قصة مصورة بنفس الاسم (فريق 1969)، والتي نشرتها مارفل كومكس عام 1969. قام جيمس جن بإخراج الفيلم بالتعاون مع نيكول بيرلمان لكتابة السيناريو، وكان كيفين فيجي هو المنتج. يعد الفيلم العاشر في عالم مارفل السينمائي، وكانت أول مرة تحدث فيها عن احتمالية إنتاج فيلم حراس المجرة أمام الجمهور في عام 2010. أعلنت استوديوهات مارفل في معرض كوميك كون عام 2012 أنها ستستمر في تطوير الفيلم. تم التعاقد لكتابة وإخراج الفيلم في فبراير 2013، وأدى النجاح الكبير للفيلم إلى إنتاج أجزاء أخرى، والتي جمعت كل الأبطال لأول مرة بعد 10 سنوات من ظهور العالم السينمائي، وتم عرض الجزء الأول من الأحداث في فيلم Avengers: Infinity War .

تأليف

جيمس جن .

إنتاج

كيفين فيجي .

طاقم العمل في الجزء الأول

  1. كريس برات
  2. زوي سالدانا
  3. ديف باتيستا
  4. فين ديزل
  5. برادلي كوبر
  6. لي بيس
  7. مايكل روكر
  8. كارين جيلان
  9. دجيمون هونسو
  10. وجون ك. رايلي
  11. غلين كلوز
  12. بينيشيو ديل تورو

الشخصيات الجديدة في الجزء الثاني

  1. مانتيس
  2. إيغو
  3. ستار هوك

أحداث الفيلم

يشير إلى أن أحداث الفيلم تتمحور حول صائد الجوائز بيتر كويل الذي يشكل تحالفًا مع مجموعة من الكائنات الغريبة والمختلفة لاستعادة الجرم السماوي المسروق .

من هم حراس المجرة

  • يتألفون من فريق من الأبطال الخارقين، يقودهم ستارلورد الذي ظهر لأول مرة كنصف فضائي ونصف بشري بسبب والده الفضائي ووالدته الأرضية. يرافقهم غامورا، الابنة المتبناة للشرير ثانوس، وصاحبة الشجرة غورت، بالإضافة إلى روكيت والراكون، وداراكس المدمر الذي فقد زوجته وأولاده على يد ثانوس المجرم. يتحدون معًا لمواجهة الشر والفساد في الفضاء وحماية المجرة والأبرياء. تم إطلاق فريق حراس المجرة في عام 2008 .
  • كان أول فيلم سينمائي يعرض حراس المجرة بصورة واقعية على الشاشة في فيلم Guardians of the Galaxy
  • فيلم حراس المجرة Vol2 هو الفيلم الثاني من سلسلة أفلام حراس المجرة السينمائية

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى