التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين من أول حلقة حتى النهاية

قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين | موسوعة الشرق الأوسط

سنتناول من خلال هذا المقال قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين على موقع موسوعة وسنتعرف على أحداث قصة مسلسل جزيرة غمام وهو واحد من أكثر المسلسلات التي سوف يتم عرضه في رمضان المقبل لسنة 2022 وتوجد العديد من المسلسلات الأخرى التي سوف يتم عرضها، ويوجد بها عدد كبير من الممثلين الكبار الذين اشتركوا في هذا العمل الذي سوف يؤدي إحداث ضجه كبيرة، وينتظر هذا المسلسل عدد كبير من من الجماهير يرغبون في معرفة القصة التي يدور فيها المسلسل، وتعد بطلة هذا المسلسل هي الفنانة الكبيرة مي عز الدين والتي تقوم بدور مهم في المسلسل، وهو من الأدوار التي تقوم بها لأول مرة ونوع جديد من الأدوار التي سوف يعجب بها الجمهور، كما سنتعرف على العديد من المعلومات التي تخص قصة مسلسل جزيرة غمام، والتي تهم عدد كبير من القراء ومن خلال مقالتنا.

جدول المحتويات

قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين

طلب عدد كبير من القراء معرفة قصة المسلسل الذي لفت انتباههم، وينتظرون بفارغ الصبر مشاهدته في شهر رمضان، ويعتبر هذا المسلسل من أكبر المسلسلات الدرامية التي سيتم عرضها على القنوات التليفزيونية في هذا الشهر، وتدور أحداثه في الصعيد وحياة أهل الصعيد في مصر خلال فترة من الزمن، وهذه الفترة مليئة بالصعوبات والمشاكل الاجتماعية الداخلية، وفي هذه الفترة دخلت مجموعة جديدة وغريبة على أهل الصعيد، وهي من الحقائق التاريخية التي مرت عليهم منذ مائة عام وتدور الأحداث في جزيرة بالصعيد تتعرض للعديد من الصراعات التي تؤدي إلى تدهور حياة أهلها بسبب الجماعة الغريبة التي وصلت إليهم، ويقوم دور الفنانة الكبيرة مي عز الدين بتجسيد دور هجرية تطلق عليها سندس في المسلسل، وتواجه فيه العديد من المشاكل والمخاطر من أجل الفوز بحب شخص يحبها، وتدور الأحداث في إطار الفترة الزمنية التي يوجد فيها المسلسل في الصعيد، وتمثل الوقائع التي يحتويها المسلسل أحداثا حقيقية حدثت منذ حوالي مائة عام.

مسلسل جزيرة غمام 

يعد مسلسل جزيرة غمام من الأعمال الدرامية التي بدأ تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم بناء العديد من الديكورات الخاصة بزمن المسلسل في هذه المدينة، نظراً لأن قصته تدور في فترة ما قبل 100 عام، ويجب أن يكون التصميم المستخدم يناسب هذه الحقبة الزمنية ويتناسب مع أحداث المسلسل. يقوم الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال بكتابة جميع حلقات المسلسل، ويعد التعاون بينه وبين الفنانين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب تعاوناً درامياً. من المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان 2022 في جمهورية مصر العربية، على قناة الحياة، وسيتكون المسلسل من 30 حلقة، يبدأ عرضها في اليوم الأول من شهر أبريل 2022. المخرج السنيمائي حسن المنياوي قام بإخراج المسلسل، وهو من إنتاج تامر مرسي. تشمل فريق العمل كل من مي عز الدين وأحمد أمين، وتتولى شركة سينجي الإنتاج الفني إنتاج المسلسل.

طاقم مسلسل جزيرة غمام 

تم اختيار أفضل الممثلين في السينما المصرية لتمثيل مسلسل جزيرة غمام، حيث تم تشكيل فريق عمل ممتاز من الممثلين البارزين في السينما المصرية، وقد قام كل ممثل بأداء دوره على أكمل وجه. وكل ممثل في فريق العمل يعتبر عنصرًا مهمًا وفعالًا في هذا العمل الفني الرائع، ويمثل بعض الفنانين المميزين في هذا الفريق الفني:

  • الممثلة مي عز الدين.
  • الممثل طارق لطفي.
  • الفنان أحمد أمين.
  • الممثل فتحي عبد الوهاب.
  • الممثلة وفاء عامر.
  • الممثل رياض الخوري.
  • الممثلة هبه عبد الغني.
  • الممثل محمود البزاوي.
  • الممثل أحمد النجار.
  • الممثل إسلام حافظ.

من هي مي عز الدين بطلة مسلسل جزيرة غمام

هي واحدة من النجمات الشهيرات في صناعة السينما المصرية، تحمل الجنسية المصرية وولدت في الإمارات. حققت العديد من النجاحات في مجال التمثيل والفن، ومن أشهر أفلامها “رحلة حب” وشاركت في فيلم “أين قلبي” وأجزاء من فيلم “عمر وسلمى.” اشتهرت بشكل كبير في الوطن العربي، ولم تكن بداية شهرتها مقتصرة على مصر فقط. كانت مخطوبة للاعب الكبير محمد زيدان، لكنهم انفصلوا بعد فترة. بسبب موهبتها وبراعتها في التمثيل، تم اختيارها لتكون بطلة مسلسل “جزيرة غمام. 

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

لم تعلن القنوات التي ستعرض مسلسل غمام، المكون من 30 حلقة والمقرر عرضه في أول يوم من شهر رمضان المبارك لعام 2022، عن الوقت والتوقيت الدقيقين لعرضه، والذي يُتوقع أن يكون من بين المسلسلات الناجحة التي ستحقق نسب مشاهدة عالية.

معلومات عن ابطال مسلسل جزيرة غمام

سوف نتعرف على العديد من المعلومات المتعلقة بالممثلين الرئيسيين في العمل الفني المشهور “جزيرة غمام” وهم:

  • الفنان طارق لطفي: هو ممثل يحمل دور البطولة في المسلسل ويقوم بتقديم دور رئيسي، حيث يجسد شخصية صعيدية بطريقة مختلفة لم يقدمها من قبل، وشارك سابقاً كضيف شرف في مسلسل “هجمة مرتدة” ويشارك حالياً في مسلسل “ليلة السقوط.
  • الفنان أحمد أمين: هو أحد الفنانين الكبار الذين شاركوا في هذا العمل الدرامي، وأول مشهد يجمع بين الفنان طارق لطفي والفنان الكبير فتحي عبد الوهاب.

حسابات مي عز الدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الفنانة الكبيرة مي عز الدين عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها، وتستطيع من خلال هذه الحسابات الاطلاع على كل ما هو جديد، وتشمل هذه الحسابات:

  • يمكن متابعة الفنانة الكبيرة مي عز الدين على حسابها الشخصي على إنستجرام من هنا
  • يمكن متابعة الفنانة الكبيرة مي عز الدين على حسابها الشخصي على تويتر من هنا
  • يمكن متابعة الفنانة الكبيرة مي عز الدين على حسابها الشخصي على فيسبوك من خلال الرابط المذكور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى