أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة كنق النظيم.. اسرار لم تعرفها من قبل

قصة كنق النظيم | موسوعة الشرق الأوسط

هذه هي قصة كنق النظيم، وهو الاسم الذي يطلقه عليه أصدقاؤه، ولكن الحقيقة هي أنه يدعى أحمد الشتيوي وهو شاب سعودي يبلغ من العمر 24 عامًا، ومن أبناء مدينة القصيم وبالتحديد حي النظيم، ولكن إقامته الحالية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

تباين النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بين من سخر منه ومن تعاطف معه، فكان الذين تعاطفوا معه يرجعون ذلك إلى إعلانه السابق عن توبته بسبب قتله صديقه الذي كان يرافقه، فيما كان الذين سخروا يعزون ذلك إلى ادمانه عادة التفحيط السيئة التي كانت تتسبب في ترويع الناس ومقتل الشباب، ولمعرفة تفاصيل قصة كنق النظيم، يمكنكم البقاء معنا في هذه الموسوعة.

قصة كنق النظيم

تم تداول خبر مصرع المفحط السعودي أحمد الشتيوي، الملقب بـ(كنق النظيم)، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع المملكة العربية السعودية، في يوم الجمعة. ولم يكن هذا الخبر جديدًا، إذ سبق وتم تداوله منذ عامين، واعتبره العامة هذه المرة نوعًا من الشائعات التي تلاحق المشاهير. ولكن بعد ذلك، أكدت وسائل الإعلام السعودية أنه تم لقاء المفحط المذكور حتفه في حادث انقلاب سيارته أثناء التفحيط، وتوفي أحد أصدقائه الذين كانوا يرافقونه في السيارة، بينما نُقل الآخر إلى المستشفى وهو يعاني من إصابات بالغة.

تفحيط  كنق النظيم حركة الموت

يعد التفحيط عادة سيئة غير مقبولة في المجتمع السعودي، وهي عبارة عن سرعة القيادة بسيارة في اتجاه معاكس لاتجاه السير دون اتباع أي قواعد أو علامات السير، وقيام السائق بحركات بهلوانية ودوران السيارة بشكل خطير ومخيف للمارة في الطرق المزدحمة، دون احترام قوانين السير والحفاظ على سلامة الأرواح. يمارس هذه العادة السيئة فقط الشباب الطائش الذين يستمتعون بالاستعراض ولا يهتمون بالآثار السلبية التي يمكن أن تحدث نتيجة تصرفاتهم الخطيرة، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الأرواح أو إصابة المارة الأبرياء الذين يجبرون على التواجد في مكان معين أو الذين يتعرضون لهذه الاستفزازات بشكل عرضي.

برنس النظيم

برنس النظيم” هو اسم المفحط (عيد العنزي) الشهير، وهو صديق طفولة وصبا وشباب كنق النظيم. وقد سجن كنق النظيم سابقًا لمدة عشر سنوات وجلد 600 جلدة بتهمة التسبب في مقتل صديقهما في حادث تفحيط. وخرج “النظيم” من السجن قبل انتهاء مدة حكمه بحجة حسن السير والسلوك وحفظ بعض أجزاء من القرآن الكريم واجتياز امتحانات للتأكد من حفظها. وبعد خروجهما من السجن وادعائهما التوبة من هذه العادة الشنيعة، عادا لممارستها وأدت إلى وفاتهما .

مفاجأة رفقاء النظيم

كان من المفاجآت في الحادث أن كان المشارك الرئيسي (أحمد الشتيوي) ليس السائق في تلك المرة، بل كان صديقه (عيد العنزي) هو السائق. وكان السائق قد طلب من صديقه التواجد بجانبه في السيارة كزيادة لمظهره. وجمعت الجماهير المحبة لهذه العادة اللعينة، وفجأة اصطدمت السيارة التي كان بها المشارك الرئيسي والبرنس بعمود على جانب الطريق، مما تسبب في إصابات بالغة في العنق والرأس لكل منهما، وأدت هذه الإصابات إلى وفاتهما فوراً قبل الوصول إلى المستشفى.

ماذا حدث في ساحة التفحيط

أكد المشهد (مشاري عبد الله) الذي حضر الحادث، أن السيارة التي كان يستقلها الكنق وصديقه البرنس قامت بالقيام بحركات استعراضية وسط تصفيق الجماهير المتواجدة، وانتهى الأمر بالاصطدام بعمود ضخم. وعلى الرغم من وجود المتفرجين، لم يحاول أي منهم إنقاذ الضحايا المصابين في الحادث، والمؤسف أيضًا أن هناك صديقين آخرين كانوا في نفس السيارة، ولكنهما هربا فورا بعد الحادث دون أي محاولة لإنقاذ الصديقين اللذين توفيا لاحقًا جراء الإصابات التي تعرضا لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى