رسوم متحركة و كوميديةفنون و ترفيه

قصة ديفا مكتوبة كاملة

قصة ديفا | موسوعة الشرق الأوسط

قصة ديفا هي لعبة شيقة تُسمى Overwatch والتي أصبحت رائجة بين الشباب والأطفال والكِبار والصغار. تُعد هذه اللعبة من أهم الألعاب التي انتشرت بين مختلف الأعمار من الشباب، حيث تتكون من 28 شخصية تتجسد في أبطال خارقين يقومون بأداء أعمال يصعُب على البشر القيام بها في لعبة تصويب، تم إطلاقها عام 2016.

تتمحور هذه اللعبة في المستقبل على كوكب الأرض وفقًا لتصورات المصممين، وتدور حول شخصية ديفا، وتحكي قصة شيقة. ويمكن الاطلاع على هذه المعلومات من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم في موسوعة معكم، فتابعونا.

قصة ديفا

تدور أحداث هذه القصة في المستقبل على الأرض بعد ثورة الروبوتات الكبرى، حيث قامت الأمم المتحدة بتشكيل مجموعة من المقاتلين تحت اسم “الأوفر واتش” للقضاء على الروبوتات. وعلى الرغم من انتهاء هذا التهديد، فقد اختفت المجموعة. ولكنها عادت مرة أخرى بسبب التهديدات التي تواجه البشرية حاليًا. وكانت ديفا واحدة من تلك الشخصيات التي برعت في محاربة الأعداء والتصدي لهم، لذلك دعونا نتعرف على قصة ديفا D.Va.

  • ديفا هو العضو الخامس الجديد الذي انضم إلى تلك اللعبة في عام 2017، حيث كانت اللعبة تضم 21 شخصًا فقط، وزاد العدد فيما بعد ليصل إلى 28 شخصًا، حيث قام المطورون بإضافة سبعة أشخاص، وذلك في التحديث الأخير الذي صدر تحت عنوان 2.0 .
  • تستخدم المقاتلة ديفا تشارولت تشنغ ميزاتها وصوتها في الأداء والحركة بفعالية.
  • ديفا هي أحد أفضل فرق الطيران وأكثرها خبرة، إذ تتولى قيادة المركبات الجوية الآلية وتتمتع بمهارات عالية في اللعب على ألعاب الفيديو، وقد أثبتت قدرتها على التغلب على الأعداء في العديد من المواقف الحربية.

إمكانات البطلة الخارقة ديفا

نلقي نظرة سريعة على إمكانيات البطلة الخارقة ديفا في السطور التالية، لذا دعونا نأخذ جولة سريعة معًا.

  • يجدر الإشارة إلى أنها طائرة ماهرة في العمليات العسكرية، حيث تقود آلية قتالية مسلحة بمدفعين أنشطارين توأمين في أسلحتها الخاصة.
  • تتعامل مع أسلحة تشبه البنادق ولا تحتاج إلى ذخائر أو إعادة تحميلها.
  • تستخدم في عملياتها الحربية مركبة دفاعية تُستخدم لقصف مقذوفات الأعداء في الجو، وتتمتع طائرتها بمدفعين صاروخيين يساعدانها على الطيران وإطلاق القذائف بسهولة.
  • ديفا تمتلك القدرة على تدمير نفسها للطائرة التي تمتلكها.
  • تتميز هذه الآلة بقدرتها على تزويدها ببعض الطاقة التفجيرية، ويمكنها أيضًا القفز في الهواء بعد تفجير مركبتها والنزول على قدميها للبدء في المعركة، بالإضافة إلى التسليح القوي الذي تحصل عليه، حيث تمتلك مسدسًا متوسط المدى لاسترداد أسلحتها.
  • تمتلك ديفا العديد من المقاتلات والآليات التي تساعدها على مواجهة الجيوش والتعامل معها، وخاصةً أثناء التعامل مع القتال والنزال للتخلص من الشعوب الأخرى.
  • تظهر مهارات ديفا في استخدام مركبة الطيران الآلية للتخلص من الأعداء، بالإضافة إلى الأسلحة التي تمتلكها للتغلب على الروبوتات.

تم عرض كافة المعلومات عن البطلة المقاتلة ديفا التي تستطيع القيام بالعديد من المهام من أجل الوطن، وأصبحت بطلة الألعاب الإلكترونية الحديثة التي يلعبها الشباب والأطفال وتدعى أوفرواتش. ولذلك تم إطلاق عليها اسم ديفا أوفر واتش لأنها أضيفت إلى الأبطال الخارقين بعد إطلاق اللعبة، ولكن يرى المطورون أن هناك حاجة إلى إضافة المزيد من الأبطال.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى