أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة بندريتا وكيف وصل إلى النجاح

قصة بندريتا | موسوعة الشرق الأوسط

يتحدث هذا المقال عن بندريتا الذي أصبح مشهورًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب شخصيته المميزة وقناته على اليوتيوب التي تحمل اسم “بندريتا”، والتي اكتسبت شهرة واسعة بين المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وقد أصبح مثالًا حيًا على الإصرار والتحدي في تحقيق الأحلام، وسيتم التعرف على قصته الشيقة التي يمكننا من خلالها أن نتعلم الكثير من خلال هذا المقال المعروض في السطور التالية.

جدول المحتويات

قصة بندريتا

هذا الشاب الذي بدأ رحلته منذ عام 1998 عندما كان في الصف الثاني المتوسط، حيث جلس مع زملائه قبل بدء الطابور الصباحي في المدرسة. كان والده يهتم به ويوصله إلى المدرسة قبل بدء الطابور بوقت كافٍ. وأثناء حديث زميل له عن برنامج “يوتيوب” وكيفية استخدامه، عاد بندريتا إلى المنزل الذي كان يمتلك حاسوبًا بطيئًا ولا يعمل جيدًا، واقترح على أهله أن يمدوه بالمال لشراء حاسوب جديد.

بندريتا والأزمة المالية

رفض والد الشخص إعطائه المال، ولكن ساعدته والدته في هذا المشروع الجديد وأعطته 266 دولارًا، وقام بشراء ميكروفون وجهاز تسجيل، وعمل بندريتا حوالي من عشرة إلى عشرين فيديو تجريبي رغم صغر سنه، وتسبب الأمر في سخرية الجميع منه لأنه تخلى عن لهجته الأصلية.

نجح شاب بفضل دعم خاله ونصحه بالتحدث بلهجته الأصلية بشكل عفوي، وقدم العديد من مقاطع الفيديو التي سخر منها الجمهور في البداية، لكنه لم يستسلم وزاد تدريجيًا عدد مقاطع الفيديو التي ينشرها حتى وصل إلى 12 ألف مشترك ومتابع.

بندريتا و حاجته إلي جهاز

يحتاج إلى دعم مالي أكبر لتقديم منتج يجذب الجمهور. لذلك، بدأ بجمع المال من والديه واستخدم المال المخصص لشراء ملابس العيد لشراء كاميرا وتطوير محتواه. وحدث أمر غير متوقع حيث تعرض جهاز بندريتا لبعض المشكلات التقنية مما أدى إلى توقفه عن العمل لمدة عام. ولكن بعد ذلك، عاد بندريتا للعمل بعدما وجد خاله لديه لاب توب غير مستخدم وقدم له أن يأخذه ويدفع قيمته بالتقسيط خلال سنة وعشرة أشهر.

بندريتا يصل إلى النجاح

وبعد مقاومة دامت حوالي عام، بدأ في الحصول على أموال من منصة يوتيوب، حيث كان يحتاج إلى الأموال لإكمال دراسته الجامعية وفي الوقت نفسه كان يرغب في تحقيق النجاح في عالم الإلكترونيات. وقد استطاع تحقيق التوازن بين الأمرين، ولم يُخذل من قبل الله ولم يضيع جهده سدى. ثم اتخذ قرارًا مفاجئًا بترك الدراسة خلال الترم الثاني لتفرغه لمنصة يوتيوب، وعلى الرغم من عدم موافقة الجميع، حقق نجاحًا كبيرًا ووصل إلى المليونين ونصف المليون مشترك، وحقق النجاح والتوفيق بفضل دعوات الأم.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى