أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة انجلينا جولي براد بيت من جينيفر انيستون

قصة انجلينا جولي براد بيت من جينيفر | موسوعة الشرق الأوسط

قصة إنجلينا جولي وبراد بيت من جينيفر أنيستون هي مثال حي لمفهوم الكارما. يبدو هذا الثلاثي العاطفي معقدًا إلى حد ما عند النظر إليه لأول مرة، ولكن لا تقلق، فسيوفر موقع الموسوعة شرحًا كاملاً لقصة إنجلينا جولي وبراد بيت وعلاقتهما بجينيفر أنيستون، بالإضافة إلى الأفلام التي جمعت بين إنجلينا جولي وبراد بيت من خلال هذه المقالة.

جدول المحتويات

قصة انجلينا جولي براد بيت من جينيفر انيستون

في البداية، دعني أعرفك بأبطال قصتنا في هذه المقالة، ولكن هذه المرة هم أبطال خلف الكاميرا وليسوا أمامها، وهؤلاء هم:

  • براد بيت
    هو ممثل أمريكي مشهور وبارز للغاية، وينتمي إلى فئة النجوم الأوائل أو ما يسمى بـ”A Listed”، وكان يرتبط سابقًا بالممثلة غوينيث بالترو قبل أن يلتقي بجينيفر أنيستون.
  • انجلينا جولي
    تعد واحدة من أشهر نجمات الإثارة في العالم، وقد لعبت العديد من أدوار الأكشن في السينما قبل أن تتجه إلى الإخراج والعمل التطوعي.
  • جينيفر انيستون
    هي الممثلة الشهيرة التي شاركت في مسلسل Friends الشهير، وكانت متزوجة لبضعة فترة من الممثل براد بيت، وتلاحقها حتى اليوم ذكريات حادثة الطلاق المشهورة.

أن رآه استغنىٰ” يعني “إذا شعر الإنسان بالراحة والاستقرار فسوف يعتبر نفسه غنيا ولا يحتاج إلى شيء.

تعرف النجم براد بيت على النجمة جينيفر أنيستون في عام 1998 وكانت هي بطلة مسلسل Friends في ذلك الوقت، وبعد فترة قصيرة بدأوا في المواعدة حتى ظهر في حلقة من حلقات المسلسل كضيف شرف يؤدي دور الشاب الذي كان يكرهها في المدرسة الثانوية.

بعد ذلك، انتشرت الشائعات حول زواج براد بيت وجنيفر أنيستون، والذي تم تأكيده في 29 يوليو 2000، بعد علاقة استمرت لمدة عامين كاملين، وكانت مراسم الزواج عائلية وبسيطة، حيث بدت جنيفر كالملاك بفستان أبيض بسيط.

براد بيت وجينيفر أنيستون

دامت علاقة براد بيت وأنجلينا جولي لسنوات عدة وأثارت الصحافة الصفراء الكثير من الأخبار المتعلقة بانفصالهم، وكانت هناك أسباب مختلفة لكل انفصال وفي كل مرة نفى الاثنان هذه الشائعات وأكدوا استمرار زواجهم وأن الحب بينهم لم ينتهِ ولن ينتهي.

تداولت الكثير من الشائعات حول رغبة براد بيت في الإنجاب، حيث يريد الحصول على عشرة أطفال أو أكثر، في حين كانت النجمة جينيفر أنيستون مشغولة بمسيرتها الفنية وغير مهتمة بالإنجاب في الوقت الحالي، خاصةً مع النجاح الكبير لمسلسل Friends.

استمرت فترة الزواج لمدة أربع سنوات تقريبًا حيث كان الزوجان يظهران معًا في جميع الأماكن ويقضيان الوقت مع أصدقائهم المشتركين ويحضران حفلات عروض أفلامهم معًا، وكانا في قمة السعادة، حتى بدأ براد بيت تصوير فيلمه الشهير Mr. and Mrs. Smith

براد بيت وانجلينا جولي

في عام 2004، التقى النجم براد بيت بالنجمة أنجلينا جولي أثناء تصويرهما فيلم `السيد والسيدة سميث`، وبعد ذلك بدأت الشائعات في الانتشار بأن هناك علاقة بين النجوم.

نفى الزوجان جينيفر وبراد أي شائعات تتعلق بهذا الموضوع وأكدوا استمرار زواجهما. وفعلًا، استمر الزوجان في الظهور العلني طوال فترة تصوير الفيلم. وفي إحدى المقابلات الصحفية، صرحت النجمة جينيفر أنيستون بأنها التقت أنجلينا جولي في أول يوم من تصوير الفيلم وأنها كانت لطيفة للغاية معها.

لم تكن جينيفر تدرك أن هذا اللطف سيؤدي إلى شيء أكبر بكثير، فقد وقع براد بيت في غرام انجلينا جولي خلال تصويرهما للفيلم معًا، ولم تكن زوجته جينيفر أنيستون تعرف شيئًا عن الأمر وظلت تنفي الشائعات التي تم تداولها في الصحف.

في عام 2005، تقدمت النجمة جينيفر أنيستون بطلب للطلاق من زوجها، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل، وعندما تسرب الخبر إلى الصحف، أصبح الجميع يعرف أن السبب وراء طلب الطلاق هو علاقة براد بيت بأنجلينا جولي في ذلك الوقت.

أصدر كلٌ من براد بيت وجينيفر أنيستون بيانًا مشتركًا يعلنان فيه انفصالهما بعد علاقة دامت سبع سنوات وزواج دام خمس سنوات كاملة. وفي ذلك الوقت، كانت جينيفر أنيستون تنتهي من تصوير مسلسلها وتتوجه للعمل في السينما.

لم ينتظر براد بيت وأنجلينا جولي طويلاً قبل أن يبدآء الظهور سوياً على أغلفة المجلات والصحف ويذهبوا لعروض الأفلام سوياً، ما أثار غضب زوجته السابقة جينيفر أنيستون التي صرحت للمجلات بأن هذا السلوك كان عديم الذوق وسريع الحدوث.

أعلنت النجمة أن الحديث عن علاقتهما في المجلات والذي بدأ أثناء تصوير الفيلم كان أمرًا مهينًا بالنسبة لها، حيث لم تكن تعلم شيئًا عن العلاقة في ذلك الوقت، وكانت متزوجة منها.

انجلينا جولي وبراد بيت أفلام

عمل براد بيت وأنجلينا جولي سويًا في فيلمين طوال مسيرتهم الفنية، وهما:

  • فيلم السيد والسيدة سميث (السيد والسيدة سميث)
  • فيلم By the Sea، الذي قامت أنجلينا جولي بكتابته وإخراجه بنفسها، لم يحقق النجاح المتوقع منه، ويقال إنه كان السبب في تدهور العلاقة الزوجية.

تزوج النجمان براد بيت وأنجلينا جولي في عام 2014 بعد علاقة استمرت لسنوات، وتمت مراسم الزواج بشكل هادئ حضرها فقط أولادهم، وارتدت أنجلينا فستانًا بسيطًا رسم عليه الأولاد بألوان جعلتها تبدو جميلة وبسيطة.

في خبر صادم، أعلن العالم انفصال الزوجين وتقديم أنجلينا طلب الطلاق بسبب الخلافات العديدة بينهما، وانتهى الأمر بانفصالهما وحصول أنجلينا على حضانة الأولاد، ويُشاع أن السبب وراء الانفصال هو خيانة براد لأنجلينا مع النجمة “ماريون كوتيار” التي شاركته في فيلمه الأخير.

لا يوجد شيء غير كلمة الكارما للتعبير عن هذه القصة المأساوية لهؤلاء الثلاثة، ففي النهاية، الجميع يتذوق من نفس الكأس التي يقدمها للآخرين، وعلى الرغم من أن بعض الجروح تحتاج إلى وقت أطول للشفاء من غيرها، فإن جروح الخيانة بالتأكيد تحتاج إلى وقت أطول بكثير للتئامها.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى