التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

Di4xYGWXoAANduA.jpg large | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك عزيزي القارئ قصة مسلسل حب ابيض و اسود Siyah Beyaz Aşk التركي الذي حقق شعبية كبيرة منذ عرضه على التلفزيون التركي في عام 2017. يتناول المسلسل قصة صراع بين الخير والشر، الحب والكره، القلب الأبيض والأسود، وينتهي بنهاية غير متوقعة. يجمع المسلسل بين الرومانسية والأكشن، ويحكي قصة أصلي وفرحات، الطبيبة والمجرمة. دعنا نأخذك في جولة لاكتشاف تفاصيل القصة وأهم المعلومات حول هذا المسلسل من خلال هذا المقال الذي نقدمه لك، فتابعنا.

جدول المحتويات

قصة المسلسل التركي حب ابيض و اسود

  • تدور قصة هذا المسلسل حول طبيبة ذات قلب طيب تضطر لإنقاذ أحد المجرمين، ومع ذلك يقوم المجرم بقتلها بعدما ساعدته، ويتزوجها فرحات زعيم العصابة بدلاً من قتلها.

58392e152d6e49bf1dc5a11435395d84 | موسوعة الشرق الأوسط

  • تجبر الطبيبة على الزواج من فرحات الذي يكن لأخيها الضغينة والكره، وتبدأ قصتها معه، وبسبب تصرفاته المتحكمة بها ورفضها له، تلتقي بالطبيب الذي تحبه، ليكتشف فرحات أنها تلتقي بشخص آخر، ويضربها ويمنعها من الذهاب إلى المشفى، وبعد ذلك يكتشف هو الآخر أن الطبيب الذي تحبه مخادع، ويسمح لها بالذهاب إلى المشفى لتتفاجأ بأن الطبيب الذي تحبه يملك عائلة وطفلة، فيبكي وينهار، وبعد ذلك لا تجد إلا فرحات لتقع في حبه.
  • فعلاً، تقوم هذه الطبيبة الرقيقة المشاعر بمساعدة شقيقتها في الولادة وحمايتها من الموت في معركة شاركت فيها وأصيبت، وقامت بنقلها إلى المستشفى وإجراء العملية الجراحية اللازمة لإنقاذها، ثم بدأت رحلتها في الدخول إلى مشاعرها التي تحيط بها الأدغال المظلمة والتي لا يوجد فيها مصدر للضوء، مع سيطرة الظلام.
  • تسعى المرأة إلى جعل حياة شخص ما مليئة بالحب والمرح والسعادة وتساعده في دعم أسرته وأخيه الذي يعمل في الشرطة، ولكن خلال رحلتها لمساعدته تتعرض لمأساة حيث يتم قتل أخيها، وتعتقد أن فرحات هو الجاني وتبدأ في الابتعاد وتقليل مشاعرها تجاهه، ولكنه يثبت لها عدم وجود أي علاقة بينه وبين مقتل أخيها.
  • تتتابع محاولاتها في الإفصاح عن مشاعرها تجاهه، ولكنه يرفض أن يكون برفقتها، ومع استمرار محاولاتها، يقع في غرامها، وتبدأ رحلتها في التأقلم مع هذا الوحش، لتعيد قصة “الجميلة والوحش”، ويتقابلان في العشاء عند التاسعة ويتزوجان.
  • ومع ذلك، تتغير الأمور بشكل كبير عندما تكتشف هذه الفتاة أنها حامل، ويُعارض هذا الرجل فكرة الحمل، ولكنها تصر على الإبقاء على الجنين، وبعد جهود مضنية، تبتعد عنه لتضمن ولادة طفل جميل، ويعيش كما عاشت الجميلة والوحش، وتختفي الغيوم وتشرق الشمس على قصتهم، ويتحول قلبه الأسود إلى قلب أبيض، ويشعر بالسعادة والمحبة التي زرعتها.

هل نجح مسلسل حب ابيض واسود

403i0zq2rgqi0iq4 | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر مسلسل حب أبيض أسود من أنجح المسلسلات التركية، ويحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي حيث تم ترجمته إلى اللغات المختلفة وعرضه هناك، ويتميز هذا المسلسل بالتركيز على الجانب الدرامي الرومانسي الذي يفضله الجمهور العربي.

تذكر أن الممثلة برجي أكلاي تلعب دور البطولة في مسلسل حب أبيض وأسود، وهو اسمها الحقيقي، وقد لعب الممثل إبراهيم تشيليكول دور البطولة أمامها، والتوافق بين برجي وإبراهيم هو العنصر الأساسي في نجاح وتميز هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى