أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة الفاشينيستا شفاء الخراز وسبب القبض عليها

الفاشينيستا شفاء الخراز11 | موسوعة الشرق الأوسط

شفاء الخراز” هي الفاشينيستا الكويتية المشهورة والتي وصفت بعدة سمات أخلاقية إيجابية من قبل الكثيرين، ولكنها تعرضت لعدد من الاتهامات التي سيتم الكشف عن صحتها قريبًا، بعدما صدر قرار من النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي يوم السبت الماضي بمنع السفر والتحفظ على أموال عشرة من نجوم السوشل ميديا بتهمة غسيل الأموال، بمن فيهم “شفاء الخراز

تتوفر النيابة العامة على أدلة ومستندات تشكل اتهامات واضحة تستدعي إدانة المتهمين، وقد اتخذت وزارة الداخلية عددًا من الإجراءات، مثل تجميد أرصدة الأسماء العشرة في البنك المركزي، وإعلان أسمائهم لمنع هروبهم خارج الكويت.

انتشرت فيديوهات الفاشونيستا ومتخصصي المكياج وبائعي الماركات التجارية ومصممي الأزياء ورواد الأعمال على منصات التواصل الاجتماعي لتصبح مجالًا واسعًا للعمل وجني الأموال، وسنتناول في هذا المقال المتاح على موقع الموسوعة تفاصيل وتطورات قضية الفاشينيستا شفاء الخراز، فتابعونا.

جدول المحتويات

الفاشينيستا شفاء الخراز

تمت توجيه اتهامات للفاشينيستا شفاء الخراز في قضايا غسيل الأموال في الكويت، وذلك ضمن سلسلة من التحقيقات في الاتهامات الموجهة لعدد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يمتلكون ثروات كبيرة، مما دفع وزارة الداخلية إلى اتخاذ إجراءات بوقف وتجميد التصرف في أموالهم. وفي هذا السياق، سنتعرف على المزيد من المعلومات حول شفاء الخراز، بما في ذلك أبرز محطات حياتها:

  • تبلغ شفاء الخراز، النجمة والفاشينيستا، من الجنسية الكويتية ومقيمة في الكويت، عمر الـ 44 عامًا.
  • انتشرت شهرة الفاشينيستا شفاء الخراز في الكويت من خلال المقابلات التلفزيونية التي أظهرت فيها شهرتها وعملها في شركة الرحلات السياحية.
  • نفت الشركة السياحية حدوث غسيل للأموال أثناء قيام الفاشينيستا شفاء الخراز بتنظيم الرحلات، والتي تعد وظيفتها الأساسية في الشركة السياحية.
  • تم اتهامها بغسيل الأموال ومساعدة المشاهير والفنانين في إدخال الأموال عن طريق الرحلات الجوية.
  • لذلك، قامت النيابة العامة بالقبض على المدونة الشهيرة شفاء الخراز بتهمة غسيل الأموال.

القبض على الفاشينيستا شفاء الخراز

تم القبض على الفاشينيستا شفاء الخراز وجاري التحقيق معها، ذلك جاء في إطار جهود الكويت للحد من الفساد والقضاء على ظاهرة غسيل الأموال التي يُعتقد انتشارها بين مشاهير السوشيال ميديا.

بالإضافة إلى اتهام بعض الأشخاص بشبهات جني الأموال من الاتجار بالمخدرات، لا تزال التحقيقات الداخلية جارية، ويجب اعتبار المتهم بريئًا حتى يثبت إدانته، وتحتوي هذه القائمة على 10 أسماء بارزة سنذكرها فيما يلي:

  1. شفاء الخراز
  2. حليمة بولند
  3. فوز الفهد
  4. مريم رضا
  5. مشاي بو يابس
  6. دانة الطويرش
  7. يعقوب بوشهري
  8. عبد الوهاب العيسى
  9. جمال النجادة
  10. فرح الهادي
  • تم حجز أموال وممتلكات المشاهير بعد الاشتباه في إرسال تلك الأموال من خارج الكويت إلى شخصيات مشهورة، وتم تجميد أموال العشرة المشاهير قبل بدء التحقيق، وذلك بناءً على المعلومات التي حصلت عليها الجهات الأمنية.
  • ذكر مصدر مطلع أن هناك قائمة تحوي المزيد من الأسماء لأولئك المتورطين في قضايا غسيل الأموال.
  • وفي نفس السياق، أشار النائب رياض العدساني إلى أن بعض مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي يحصلون على دخل شهري يصل إلى 5 ملايين دينار كويتي، وبدأت التحقيقات للكشف عن حقيقة الأمر.

عرضنا من خلال مقالنا معلوماتٍ عن الفاشينيستا شفاء الخراز وتفاصيل القبضِ عليها في الاتهاماتِ الموجهةِ إليها بغسيلِ الأموال، والوقوفِ على التطوراتِ، وسنوافيكم بكلِ جديدٍ يطرأ على تلكَ القضيةِ في الموسوعةِ العربيةِ الشاملةِ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى