فنون و ترفيههندسة

قائمة افضل مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

مكاتب استشارات هندسية في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

هناك العديد من مكاتب الاستشارات الهندسية في الشارقة. إذا كنت مقيمًا في الإمارات، وخاصة في إمارة الشارقة، وتبحث عن مكاتب هندسية لتصميم وبناء منزل أو شركة، أو لتصميم الديكورات الخاصة بالمنشأة، فإليك هذه القائمة التي أعدها موقع موسوعة اليوم لبعض مكاتب الاستشارات الهندسية في الشارقة. وقد تصبح هذه القائمة دليلًا للكثيرين الذين يبحثون عن مكاتب استشارات هندسية في الإمارات بشكل عام وفي الشارقة بشكل خاص.

جدول المحتويات

مكاتب استشارات هندسية في الشارقة

مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية

بدأ مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية عمله في عام 2004، وقد ساهم بشكل فعال في بناء السوق العقاري في الشارقة، حيث تم تنفيذ العديد من المشاريع التي تشمل الأبراج السكنية والفلل والمنشآت التجارية والمدارس والمصانع المختلفة 

يحوي المكتب 3010 مشاريع، تم إنجاز 1240 مشروعًا وانتهاءهم جميعًا، في حين أن هناك 955 مشروعًا قيد الإنشاء ولم ينته بعد، كما يوجد 815 مشروعًا تحت التصميم حاليًا.

يقع مكتب الشارقة للاستشارات الهندسية على شارع الكورنيش في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وتشتمل ساعات العمل الرسمية للمكتب على الفترة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ثم من الساعة الثالثة عصرًا حتى السابعة مساءً يوميًا، ويكون يوم الجمعة هو عطلة رسمية.

مكتب أميسا للاستشارات الهندسية 

 يُعد مكتب أميسا للاستشارات الهندسية واحداً من أهم مكاتب الاستشارات الهندسية في الشارقة، حيث يقع في المصلى، شارع إبراهيم محمد المدفع، في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

يفتح مكتب أميسا للاستشارات الهندسية أبوابه للعملاء في كل أيام الأسبوع عدا الجمعة، وتبلغ ساعات العمل المعتمدة للمكتب من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءً، ومن الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً في الفترة المسائية 

مكتب مزايا للاستشارات الهندسية 

يعتبر مكتب مزايا للاستشارات الهندسية من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديه العديد من الفروع المنتشرة في الإمارات المختلفة، ويقع مكتب مزايا للاستشارات الهندسية في العنوان التالي: 

المكتب رقم 103 في مبنى الرستماني، صالة عرض سوزوكي على طريق الملك فيصل، إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

مكتب الرمثاء للاستشارات الهندسية

يقدم مكتب الرمثاء للاستشارات الهندسية تصميمات معمارية وديكورات عصرية ومتنوعة، بالإضافة إلى الإشراف على دراسات الجدوى للمنشآت وتنفيذ وإدارة المشاريع المختلفة. يقع مكتب الرمثاء في بناية الفيصل 2 في شارع الملك فيصل، ويوجد في الطابق الثاني مكتب رقم 202 خلف الموسكى في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستقبل المكتب العملاء يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، باستثناء يوم الجمعة الذي يعد عطلة أسبوعية للمكتب.

مكتب إعمار الإمارات للاستشارات الهندسية

“يُعَدُّ مكتب إعمار الإمارات للاستشارات الهندسية واحدًا من المكاتب الهندسية الرائدة في الشارقة، ويقع في: 

يقع مكتب إعمار الإمارات في شارع الشرق 401 في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ويفتح يوميًا من الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ثم يستأنف العمل من الرابعة والنصف عصرًا حتى الثامنة مساءً. ويوم الجمعة هو العطلة الأسبوعية للمكتب. كما يمكن التواصل مع مكتب إعمار الإمارات عن طريق صندوق البريد 46968 في الشارقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى