أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

عصابة بدر من وين أسرار تعرفها للمرة الأولى عن يوتيوب عصابة بدر

عصابة بدر من وين | موسوعة الشرق الأوسط

عصابة بدر من وين

سنتحدث في هذا المقال عن عصابة بدر وأصلهم وتفاصيل حياتهم، بالإضافة إلى ذكر آخر أخبارهم وفيديوهاتهم في كندا وأمريكا والمملكة العربية السعودية، وسوف نشير إلى حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يقوم بعض الأشخاص بتسجيل مقاطع فيديو من حياتهم اليومية مع عائلاتهم وما يتعرضون له من مواقف غريبة وكوميدية، ويشاركونها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وعندما تزداد نسبة مشاهدة الفيديوهات والتفاعل معها، يحصل صاحب الحساب على أرباح من نسبة المشاهدة. ومن بين هؤلاء الأشخاص، عصابة بدر التي يتابعها عدد كبير من الشباب والأطفال من دول مختلفة لمشاهدة مواقفهم الكوميدية وفيديوهاتهم اليومية.

ستجدون داخل المقال تفاصيل عن عصابة بدر، بما في ذلك روابط حساباتها، كل ذلك في السطور التالية.

  • تُعد عصابة بدر عائلة مكونة من الأب بدر وزوجته خولة، وأربعة أبنائهم، جوانا وعزوز وعبد المجيد وكراك.
  • هم عائلة سعودية الأصل ويعيشون حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقومون بمشاركة مقاطع فيديو كوميدية تعكس حياتهم العائلية اليومية.
  • يتم عرض هذه الفيديوهات على قناتهم الرسمية على موقع يوتيوب، حيث يتابعهم عدد كبير من المعجبين من مختلف أنحاء العالم.
  • يذكر أن أول فيديو تم تصويره لعصابة بدر كان في عام 2015، ويظهر فيه الأفراد بشكل طبيعي وعفوي.

كم عمر ريما بدر

تحظى فيديوهات قناة عصابة عزوز بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتفاعل الأشخاص معها ويقومون بإعادة نشرها وكتابة التعليقات عليها، ونتناول في هذه الفقرة عمر ريما بدر:

  • يتكون عائلة بدر من 6 أفراد، ومن بينهم ريما التي تحصل على عدد كبير من المشاهدات لفيديوهاتها.
  • ريما تبلغ من العمر 12 عامًا وتظهر بانتظام في فيديوهات عائلتها، وتتميز بالعفوية والخفة في التعامل مع الكاميرا.

خولة زوجة بدر

تحمل الأسرة التي تحمل الجنسية السعودية اسم بدر، حيث تزوج الأبوان ولد أطفالهم داخل المملكة، لكن فيما بعد سافرت الأسرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016، حيث يعمل الأبوان هناك ويدرس أطفالهم داخل المدارس الأمريكية، ونوضح تفاصيل حول خولة زوجة بدر فيما يلي:

  • خولة زوجة بدر نشأت في المملكة العربية السعودية ودرست في مدينة الرياض، ثم تزوجت بدر وأنجبت أطفالها الأربعة.
  • تعمل خولة بجانب زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ من العمر 34 عامًا.

عصابة بدر في الرياض

تحرص عائلة بدر على تسجيل حياتهم اليومية ومشاركتها مع المتابعين بشكل يومي، لذلك سنتحدث عن عصابة بدر في الرياض في ما يلي:

  • نشرت عصابة بدر فيديو كوميدي لهم أثناء تواجدهم في مدينة الرياض، حيث قاموا بتسجيل رحلتهم بأكملها والأماكن التي زاروها في المدينة.
  • يتفاعل المعجبون معهم من خلال التعليقات، وتساءل أحد المتابعين إذا كان تواجدهم في المملكة السعودية سيكون دائمًا، وتم الرد بأنهم يزورون عائلتهم لفترة قصيرة وسيعودون إلى الولايات المتحدة مرة أخرى مع بداية العام الدراسي الجديد.

عصابة بدر في كندا

يتابع الكثيرون يوميات عصابة بدر من خلال قناتهم الرسمية على اليوتيوب، حيث يشاهدون أطرف مواقفهم الكوميدية مع بعضهم البعض، ويتم عرض عصابة بدر في كندا كما يلي:

  • قامت عصابة بدر بتصوير فيديو لهم وهم في طريقهم إلى كندا، كما قاموا بتسجيل فيديو لمغامرة جديدة.
  • أصدرت عائلة بدر فيديو يصور شكل ولاية كندا وما يحدث فيها بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، ويعرضون فيه الإرشادات التي أصدرتها الدولة للمواطنين، ونصحوا متابعيهم بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة للحماية من المرض.

الحسابات الرسمية لعصابة بدر

بعدما تحدثنا عن عصابة بدر وموقعها في بداية المقال، سنشارك الآن روابط حساباتهم الرسمية، إذ إن مشاهدة فيديوهاتهم تصل إلى المليار من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، لذلك سنعرض في هذه الفقرة حساباتهم الرسمية:

  • تنشر عائلة بدر مقاطع فيديو من حياتهم اليومية على منصة انستغرام، حيث يتابعهم أكثر من مليون متابع، ويمكن الوصول إلى المنصة عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • تتواجد عصابة بدر حاليًا على تطبيق سناب شات، حيث يتم بث فيديوهات مباشرة كوميدية باستمرار، ويمكن الوصول إلى الحساب عن طريق النقر على هذا الرابط.

عصابة بدر من وين علي اليوتيوب

يبحثُ محبِّي عصابةِ بدرِ على رابطِ القناةِ الرسميةِ على اليوتيوبِ، لذا نعرضُ لكم ذلكَ الرابطَ في السطورِ التاليةِ:

  • تحتوي قناة عصابة بدر على أكثر من خمسة ملايين متابع من جميع أنحاء العالم، وينصح الأشخاص بالاشتراك في القناة لتلقي إشعارات حول الفيديوهات الجديدة. يمكن الوصول إلى القناة عن طريق النقر على الرابط المذكور.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن عصابة بدر، حيث تحدثنا عن أفراد الأسرة بما في ذلك الزوجة والأبناء، وذكرنا بعض الأخبار والفيديوهات التي قدموها في المملكة العربية السعودية وكندا، وقدمنا روابط لحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. نأمل أن تكون فقرات المقال واضحة وشاملة، ونتمنى أن تستمروا في متابعة مقالاتنا الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى