العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات مسائيه جميله

مساء1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدّم لك عزيزي القارئ عبر موسوعة مجموعة من العبارات المسائية الجميلة في هذا المقال، حيث يتمنى الكثيرون تبادل المساء والتهنئة بقدوم وقت المساء مع الأصدقاء والأقارب، أو مع شخص عزيز على القلب، إذ يعد المساء ضيفًا جميلًا ولطيفًا يزين الفضاء بلونه الأسود ويضيء القمر الرومانسي.

المساء هو وقت السكون والهدوء والراحة بعد صخب النهار ويوم طويل مليء بالأحداث والمواقف. يجلس الإنسان أمام نافذة شرفته ينظر إلى السماء وجمالها ويشاهد اللآلئ البراقة، وتداعبه نسمات الهواء اللطيفة ويتذكر أحب الناس إليه، ويرسل إليهم رسائل عبر جواله ليعبر عن شوقه وحبه لهم، ويتمنى أن يشاركوه هذه الأجواء الهادئة والسعيدة.

عبارات مسائيه جميله

في هذه الفقرة، نعرض لكم بعض أرقى عبارات مساء الخير، حيث يمكنكم الاختيار من بينها ومشاركتها مع أحبائكم لإدخال السرور والسعادة في قلوبهم:

  • في ليلة مليئة بالحب والود والسعادة والشوق، ينطق القلب باسم أعز الأحباب ويناديهم، في صمت الليل وبصوت خافت ولكنه مسموع، كنجمة تلمع في السماء وتريد الوصول إليهم لتخبرهم بمدى ما يتمنونه لهم من الخير والفرح.
  • يا أنت الأجمل من طائر الصباح، ويا صوتك الأعذب من تغريداته، أفكر فيك دائمًا، في النوم واليقظة والأحلام، وعندما فكرت في هدية لك في المساء، اندهشت من جمال عينيك الذي يجعل الورد يخجل، والعسل يبدو مرًا إلى جانبه، وفي الليل والنهار، أنت دومًا الضياء، فتحية طيبة مني لك.
  • أكتب لأغلى الناس بقلم مداد الحب والإحساس، ولو كنت أتمنى أن أهديك الذهب والألماس، فأنت أنقى من الذهب وأثمن من كل جواهر العالم. وإن كان لي أن أشبهك بشيء، فأتذكرك عندما أنظر إلى نجمة لامعة في سواد السماء الحالك، بعيدة المنال، ولكنها أغلى من أي شيء قريب.

كلمات مساء الخير للاصدقاء

الصديق الوفي المخلص بحق هدية وكنز يهديه الله تعالى لمن يستحق فقط، وعلى من يقابل ذلك الصديق أن يحافظ عليه ويدرك قيمة وجوده بحياته، ويعبر له دوماً عن مدى حبه وامتنانه بتلك العلاقة الرائعة من خلال تبادل عبارات الأمسيات، نعرض منها ما يلي:

  • تتلاشى العطور مهما طالت مدة بقائها، وتذبل الورود بالتأكيد حتى مع العناية بها، ولكن الصداقة الحقيقية التي تعتمد على المحبة والإخلاص لا يمكن أن يزعزعها أي شيء، حتى لو كانت العواصف العاتية. سأظل دائمًا عونًا لأصدقائي كما كانوا دائمًا عونًا لي. أتمنى لكم الخير وأن يجعل الله مسائكم سعيدًا.
  • مهما امتدت المسافات بيننا وتباعدت، أنتم يا أصدقائي الأعزاء في قلبي، فأنتم معي منذ يوم تعرفنا في كل مراحل حياتي وما مررت به من أوقات صعبة أو سعيدة، أجد كتفي مستندًا إلى كتفكم، وعندما يحضر المساء يفيض قلبي بالشوق إليكم، جعل الله مساءكم سعيدًا وصباحكم مباركًا.
  • ليلة جميلة تليق بمحبيها، حيث لا ينقص جمالها إلا لقاؤنا نتبادل فيه الحديث والمحادثة. لا يوجد شيء يسعدني كثيرًا من الجلوس معكم في الليل، وشرب القهوة المسائية. لكم مني أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح في هذا المساء.

مساء الخير تويتر

أصبح موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوابة مفتوحة دائمًا لمن يرغب في التعبير عن مشاعره أو مشاركتها مع الآخرين، ولذلك نعرض لكم فيما يلي عبارات مساء الخير التي يمكن مشاركتها عبر الموقع مع الأصدقاء:

  • ظهر القمر في الأفق ورأيت وجوهكم تتلألأ حوله كالجواهر النقية، تعكس نقاء قلوبكم، يسود الهدوء في المكان من حولي ولكن صوتكم الحنون يرن في أذني، مساء الخير يا زهور ربيع حياتي ونور دربي.
  • مساءً يعلوه الأنغام والشوق، ويمتزج برائحة العنبر والكافور، لأحبابي الأغلى من الياقوت وأرق من المرجان، فتعكس مرآتي في الليل سواد عيونهم المكحلة وتنشر في الأرض عبقهم وشذاهم، ولكن السر الأعظم يبقى لي وحدي؛ لأنكم أغلى كنوز الأرض.

يمكن إهداء الأصدقاء والأحباب أرق عبارات المساء عبر الرسائل النصية، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي التقاط صورة للقمر وهو ينتصف السماء وكتابة عبارات مسائية معها، ثم نشرها على المواقع الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك وإنستجرام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى