العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات عن العام الجديد 2021

العام الجديد | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي، نقدم لك عبارات تهنئة بالعام الجديد 2021 التي يمكن إرسالها لأحبائنا، لنحتفل معهم بنهاية عام مضى بكل ما أسعد القلوب وما صعب عليها، ونستعد بالتفاؤل والأمل أن العام الجديد سيكون أفضل وأن جميع الأماني المكنونة في قلوبنا ستتحقق بإذن الله. ولذلك، نجد الكثير من الاحتفالات تبدأ منذ اللحظات الأولى للعام الجديد في جميع الدول العربية والأجنبية.

وما أجمل من رسالة تهنئة تحمل عبارات المحبة تصل إلى الجوال في أولى لحظات بداية العام مع انطلاق أصوات الألعاب النارية في السماء تضيء القلوب بهجة ومرح ليخبرنا الحبيب أننا أول من يرغب في مشاركته بداية العام وكل عام، لذلك نقدم لكم أجمل عبارات ورسائل تهنئة بحلول العام الجديد في موسوعة.

عبارات عن العام الجديد 2021

لا شيء يضاهي الأعياد في الاحتفال بالفرح والسعادة مع الأحباب وتبادل المشاعر الصادقة من القلب، ويمكننا استخدام بعض العبارات الدافئة التي تعبر عن هذه المشاعر والمشاعر المماثلة كما سنرى في النقاط التالية:

  • نتمنى لكم سنة سعيدة ونهنئ أنفسنا ونقدم باقة ورد كما نطفئ الشموع في اللحظات الأخيرة من العام، نلتقي بأجمل الأيام ونرجو من الله أن لا يفرقنا الزمان والمكان.
  • تدق أبواب سنة جديدة ويتم وداع عام قد مضى، نحن نودع معه الأفراح ونترك وراءنا الآلام، ونتمنى أن تكون السنة الجديدة مليئة بالفرح وخالية من الدموع.
  • أهنئك بمناسبة هذه المناسبة الخاصة، وأود أن أعبر عن أمنياتي الكثيرة التي لم تتحقق بعد، ولكن بالأمل والسعي، سنحقق ما كنا نظنه ذات يوم مستحيلا، فلا يوجد شيء مستحيل بالإيمان والعمل الجاد.
  • الأيام والليالي تجري بسرعة، والوقت يمضي بسرعة، وتبقى عدد قليل من الأيام حتى يبدأ العام الجديد، وأول أمنياتي هي أن ألتقي قريبًا بأحبائي الذين يشتاق إليهم قلبي، كل عام وأنتم بخير.

كلمات عن العام الجديد

تعتبر تلك الكلمات واحدة من أهم الطرق التي يمكن من خلالها تعزيز العلاقات العاطفية وتقويتها بين المحبين من خلال تبادلها في المناسبات السعيدة مثل بداية العام، وسنقدم أمثلة عليها فيما يلي:

  • في الحياة، يوجد أشخاص ترتفع سيرتهم في قلوبنا، ويكن لهم حب وإخلاص بلا سبب أو سابق إنذار، ويصبح غلاهم لا حدود له، ونتمنى رؤيتهم في كل وقت، حتى لو سافروا بعيدًا، وفي أول أيام العام الجديد، نسابق غيرنا لنقول لهم “كل عام وأنتم بخير.
  • في هذا الوقت المحدود قبل بدء العام الجديد، أرسل لكم تهنئة جميلة مع باقة من الزهور التي تعبر عن حبي وتملأ القلب بالفرح، وتتمنى لكم السعادة الدائمة في الحياة.
  • قد لا أكون أول من يهنئك، ولكن ما يحمله قلبي إليك هو الأهم، فإن كنت مشغولًا بصعوبات الحياة فسأدعو لك دائمًا بالسعادة، وأتمنى أن تجد كل الخير في عامك القادم.
  • أرسل لك تحياتي وأشواقي وقبلاتي مع باقة من الزهور ورحيق الورد المنثور، حيث تخبرك كل زهرة منها أنك أغلى الأحبة وأجملهم في الكون، وإن كانت لي أمنية في العام الجديد، فإني أتمنى في كل لحظة تمر أن يجمع بيننا الحب وأن لا يفرقنا الزمان.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة متميزة من أروع التهاني بالعام الجديد، ويمكن إرسالها إلى كل شخص غالٍ علينا ويستحق منا الاهتمام والتعبير عن مدى تعلُّقنا به ورغبتنا في الاجتماع معه، خاصةً لأولئك الذين لم نتمكن من الاحتفال معهم في نفس المكان في بداية العام.

المراجع

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى