تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار هيئة الرياضة جديدة

صور شعار هيئة الرياضة جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم لكم صورًا لشعار هيئة الرياضة الجديد، والتي تمثل الهيئة العامة للرياضة، وهي هيئة حكومية رسمية مسؤولة عن النشاط الرياضي داخل المملكة العربية السعودية، وتأسست في عام 1974 في عهد الأمير عبد العزيز بن تركي، وتتفرع مهامها بشكل مماثل لوزارة الشباب والرياضة.

وتتمثل مهام الهيئة العامة للرياضة في الإشراف على كافة الأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب، إلى جانب أنها المسئولة عن الأنشطة الاجتماعية والثقافية، كما أنها مسئولة عن تقديم الدعم المالي لمختلف الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية والثقافية، فضلاً عن مسئوليتها عن إنشاء المراكز الثقافية ومراكز الشباب، بالإضافة إلى إصدار التراخيص لكافة الأندية الرياضية، وفي موسوعة سنطلعكم على صور شعار هذه الهيئة.

صور شعار هيئة الرياضة جديدة

تهدف الهيئة العامة للرياضة إلى تطوير القطاع الرياضي وتوفير جميع الخدمات اللازمة لتطويره وتحقيق التقدم في جميع الأنشطة الرياضية. وخلال السنوات السابقة، قامت الهيئة بإنشاء العديد من الملاعب، بما في ذلك ملعب الأمير عبد الله بن فيصل وملعب الأمير محمد بن فهد، بالإضافة إلى العديد من الصالات الرياضية في جميع أنحاء المملكة، وتتميز شعار الهيئة بوجود سيفين ونخلة كرمز للمملكة العربية السعودية، محاطين بأيدي متشابكة تعبيرًا عن التلاحم والترابط والتعاون. وفيما يلي صور للشعار:

 

صور شعار هيئة الرياضة 5 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار هيئة الرياضة | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار هيئة الرياضة 3 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى