تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مكتب العمل جديدة

صور شعار مكتب العمل جديدة7 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك صور شعار مكتب العمل الجديدة، وهو جزء من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتم تأسيسه بمرسوم ملكي صدر في عام 1380هـ. يساهم المكتب بدور كبير في تنمية المجتمعات المحلية والمراكز ومجالس المحافظات والجمعيات التعاونية، ويولي اهتمامًا برعاية الشباب والأسرة.

لذلك، نجد أن للوزارة أهدافًا محددة تقوم بتحقيقها، وتتمثل في توجيه التطوير الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية بشكل جيد، لتحسين مستوى المعيشة لدى المواطنين، ورفع وعيهم، وتوفير حياة كريمة لهم، وذلك من أجل الحفاظ على القيم الأخلاقية والروحية، وتعزيزها، لبناء مجتمع متكامل والنهوض به.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الوزارة بتنفيذ وتخطيط المشاريع، ووضع الخطط والسياسات العامة للشؤون العمالية والاجتماعية، وذلك ضمن إطار من القيم والمبادئ داخل المملكة العربية السعودية.

في البداية كانت هناك وزارتين مستقلتين، وهما وزارة العمل ووزارة الشؤون الاجتماعية، إلا أنه تم صدور قرار بدمجهما في وزارة واحدة خلال العام 1436هـ.

وسنعرض خلال مقالنا اليوم عن صور شعار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية جديدة، وسنستعرضه خلال السطور التالية، فتابعونا.

صور شعار مكتب العمل جديدة

يتمثل شعار الوزارة في النخلة التي ترمز للخير والنمو والازدهار، وتعكس العمل والتنمية، مما يجعله يعبر بشكل قوي عن طبيعة الوزارة.

الشعار الأول

صور شعار مكتب العمل88 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار مكتب العمل جديدة11 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار مكتب العمل جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار مكتب العمل جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الخامس

صور شعار مكتب العمل جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى