تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سيارة جديدة

dc1081008c5f10058274005056925fd3 | موسوعة الشرق الأوسط

نعرض لكم في هذا المقال صور شعارات سيارات جديدة، فشعارات السيارات ليست مجرد تفاصيل في كل طراز من السيارات، وإنما تلعب دورًا مهمًا في شركات السيارات جميعًا؛ لأنها تمثل الشركة بشكل مرئي وتعبر عن رؤيتها وأفكارها، وتعمل على تحسين شعبية السيارة وتعزيز العلامة التجارية، وسوف نتعرف في هذا المقال على بعض السيارات وصور شعاراتها، فتابعونا على موسوعتنا 

جدول المحتويات

صور شعار سيارة جديدة

بوجاتي

Bugatti Logo | موسوعة الشرق الأوسط

تُعتبر شركة بوجاتي واحدة من أشهر شركات السيارات في العالم حاليًا، وتهتم ليس فقط بكفاءة المحرك الخاص بسياراتها الشهيرة بسرعتها وقدرتها على قطع مسافات طويلة بسرعة، ولكنها أيضًا تهتم بالتصميم الأنيق والتفاصيل الدقيقة.

لادا

LADA | موسوعة الشرق الأوسط

تعد هذه الشركة الروسية المصنعة للسيارات واحدة من أشهر العلامات التجارية العالمية، حيث يُمثل شعارها سفينة الإبحار التي كان يستخدمها الفايكنج في القديم، ويتماشى هذا الشعار مع الرسالة التي ترمز إليها، وعلى الرغم من أن التصميمات القديمة هي الأكثر شهرة، فإن الشركة تحاول حاليًا مواكبة التطورات الحديثة.

بيجو

peugeot | موسوعة الشرق الأوسط

تعد بيجو ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا وهي شركة فرنسية، وسابقا كانت تعمل في صناعة مطاحن القهوة والدراجات، ورغم معاناتها من عدة أزمات، إلا أنها تمكنت من التغلب عليها، ولتدليل على قوة سياراتها تم تصميم شعار الشركة على شكل أسد فضي، ولذلك يشار إليه باسم “الأسد.

موستانج

8c6864yoi | موسوعة الشرق الأوسط

هي نوعٌ من أنواعِ السياراتِ الرياضيةِ الأمريكيةِ الشهيرةِ، وتعدُ الشركةُ التي وراءَ إنشائِها هي شركةُ فورد، تم استخدامُ شعارِ حصانِ الموستانجِ ليمثلَ طرازَ السيارةِ وعلامتها التجارية، وهو حصانٌ تجوالٌ مجانيٌ في أمريكا الشمالية، وهو ما دلَّ على أنَّ السيارةَ عاليةَ السرعةِ والجودةِ.

بي إم دبليو

bmw vector roundel 1 | موسوعة الشرق الأوسط

“تعد واحدة من أقدم شركات صناعة السيارات في العالم، وقد بدأت كشركة متخصصة في إنتاج محركات الطائرات العسكرية، ثم توسعت الشركة لتصنيع الدراجات النارية والسيارات، وتشير تصميم شعارها إلى مراوح الطائرات والسماء الزرقاء، في إشارة إلى أصل الشركة.

كاديلاك

Cadillac Logo HD Wallpaper2 | موسوعة الشرق الأوسط

تعد كاديلاك ثاني أقدم شركة صناعة سيارات في أمريكا، وتعتبر واحدة من أشهر السيارات الفاخرة في العالم. تم تطوير شعار كاديلاك عبر العديد من المراحل، حيث كان الشعار القديم يتميز بالتاج المزين باللؤلؤ والمجوهرات، ولكن لم يعد هذا الشعار ظاهرًا في الشعار الجديد. والأمر المثير للاهتمام هو أن الشعار تم تصميمه قبل تأسيس الشركة.

شيفروليه

chevy logo computer wallpaper 315 322 hd wallpapers | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَدُ شيفروليه علامة تجارية للسيارات الأمريكية المنتجة من قِبَل شركة جنرال موتورز، وتعُدُّ أكثر السيارات انتشارًا في العالم، إذ تتواجد فروعها في أكثر من 31 دولة، وتتميز بتصميمها الجميل مع اقتصادية استهلاك الوقود، وتتميّز شعارها بأنه جذاب للغاية ويعبر عن الرياضية والحيوية، ويعتبر من أشهر الشعارات العالمية.

بنتلي

bentley logo | موسوعة الشرق الأوسط

تعد واحدة من شركات صناعة السيارات الكلاسيكية التي تحافظ على سمعتها الجيدة بشكل دائم، ويتميز شعارها بحرف بي “B” مع جناحين يرمزان إلى السرعة، وتشتهر بالسيارات القوية والسريعة، وهي رمز للسيارات الأنيقة والمليئة بالحيوية.

أودي

audi logo png image background 5516 | موسوعة الشرق الأوسط

يعد شعار السيارات الذي يتميز بالخواتم الأربعة المتصلة ببعضها البعض والسهلة التذكر واحدًا من أكثر الشعارات شهرةً في العالم، حيث تتميز السيارات التي تحمل هذا الشعار بشعبية كبيرة بسبب مظهرها الجذاب والمتطور، ويتميز الشعار بالبساطة، كما يرمز إلى دمج الشركات التأسيسية الأربعة في ألمانيا.

دودج

Dodge logo 19941 | موسوعة الشرق الأوسط

شعار دودج قد مر بالعديد من التحولات، وقد تم تطويره في البداية من قبل فنان يدعى فايربانكس، ويتميز الشعار بشكله الإبداعي الذي يتضمن رأس كبش بقرون طويلة وقوية، والذي يعبر عن قوة وتحمل السيارة، وهذا ما تفخر به الشركة.

لامبورغيني

Lamborghini Logo 2 | موسوعة الشرق الأوسط

هي شركة إيطالية متخصصة في تصنيع السيارات الرياضية، وتتميز بسياراتها الرياضية ذات السرعة العالية والتصميم الأنيق والفخم. وقد استوحى الشعار من برج الثور الذي يرمز إلى مؤسس الشركة لامبورجيني، ويعكس قوة السيارات والثبات والتحمل. وتعد الشركة اليوم جزءًا من شركة أودي الألمانية، وتواصل إنتاج سيارات رياضية عالية الجودة.

صور شعار سيارة جديدة أخرى

يمكنكم أيضا الاطلاع على شعار سيارات أخرى عن طريق الرابط التالي:)

صور شعار سيارات جديدة.

المصدر:

1 .  

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى