تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سابك جديدة

صور شعار سابك جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار سابك جديدة. وهي شركة سعودية متخصصة في الصناعات الأساسية والبتروكيماويات، وتم إنشاؤها في عام 1976 بمرسوم ملكي، وكانت خطوة هامة ورائدة في المملكة العربية السعودية. تهدف الشركة إلى استثمار الغاز الطبيعي وإنتاج مواد مختلفة من خلاله، مثل البوليمرات والكيماويات والأسمدة، وغيرها من المواد التي تتميز بقيمتها المضافة العالية.

تسعى شركة سابك دائمًا لتصدير هذه المواد بعد تلبية متطلبات الإنتاج المحلي، والتي تشمل القطاعات الإنشائية والصناعية والزراعية وغيرها من القطاعات التي تحتاج هذه المواد داخل المملكة العربية السعودية.

سنتحدث بتفصيل عن شركة سابك، وسنقدم لكم بعض صور شعارها، لذلك تابعونا.

جدول المحتويات

صور شعار سابك جديدة

شركة سابك

تمكنت الشركة من البدء في إنتاجها الصناعي الأول في عام 1983 بعد التعاون مع عدد من الشركات المختلفة. تطورت الشركة كثيرًا وزادت قدرتها التصنيعية المحلية، وانطلقت إلى السوق العالمية واستحوذت على مجموعة من القطاعات والشركات في أكثر من دولة أجنبية. وما زالت الشركة تعمل على زيادة فرص الاستثمار وتسعى جاهدة إلى تطوير أنظمتها التقنية والتسويقية والإنتاجية وشبكتها. والآن أصبحت من الشركات الرائدة وزاد نموها على مستوى العالم ككل.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الشركة والخدمات التي تقدمها، فيمكنك الدخول إلى موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط.

صور شعار سابك

عند الحديث عن الشعار، نجد أنه واضح ومبسط، ويعبر عن هوية الشركة، وهو يتكون من عنصرين لا يفصل بينهما شيء، وهما اسم سابك باللغة العربية وآخر باللغة الإنجليزية، وتم تصميمهم بالألوان الزرقاء والبرتقالية التي تجذب العين بسطوعهما، ويعبران عن لغة التصوير المميزة، وتم تصميم هذا الشعار في عام 1997 بخط عصري يجسد سمات شركة سابك وميزاتها، مثل الاعتمادية والابتكار والتعاون.

حلّت شركة سابك في المركز الثالث بين شركات الكيماويات كأكثر العلامات التجارية قيمة، وفقًا لتقرير أعده شركة براند قاينانس العالمية للعلامات التجارية، حيث بلغت قيمة العلامة حوالي 3.96 مليار دولار أمريكي.

وإليكم الآن نماذج من شعار الشركة.

الشعار الأول

صور شعار سابك جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار سابك جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار سابك جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الرابع

صور شعار سابك جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الخامس

صور شعار سابك جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى