تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة

صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدّم لكم، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم على موسوعة صور شعار جامعة الملك فيصل الجديد، وهي جامعة عريقة في المملكة العربية السعودية، تأسست في منطقة الإحساء عام 1975 بأمر من الملك فيصل قبل وفاته، وافتتحت بحضور شقيقه الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

وبالطبع كل جامعة يكون لها الشعار الرسمي الخاص به، وهذا ما سنستعرضه خلال السطور التالية في مقالنا عن صور شعار جامعة الملك فيصل جديدة.

صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة

توفر الجامعة العديد من الخدمات التعليمية للطلاب سواء في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا، وتتضمن ذلك مجالات البحث العلمي والمعرفة المتخصصة والعلوم المتنوعة.

تم إنشاء الجامعة على مساحة تبلغ حوالي 480 هكتارًا، وتشتمل على العديد من كليات الجامعة، بما في ذلك كلية الطب وكلية العلوم الزراعية والأغذية وكلية إدارة الأعمال وكلية التربية وكلية العلوم وكلية الطب البيطري وكلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع وكلية الصيدلة الإكلينيكية وكلية الآداب وكلية المجتمع للبنات وكلية الحقوق وكلية العلوم الصحية للبنات وغيرها للبنين.

تحتوي المؤسسة على العديد من المراكز الأكاديمية، من بينها مركز اللغة الإنجليزية ومركز الوثائق والاتصالات الإدارية ومركز الترجمة والتأليف ومركز القياس والتقويم التربوي ومركز التعليم المستمر ومركز الإرشاد والتوجيه التربوي.

فيما يتعلق بلغةِ الدراسةِ، فإنَّ معظمَ الكلياتِ تدرِّسُ باستخدامِ اللغةِ الإنجليزيةِ وتُجرى المحاضراتُ والاختباراتُ باللغةِ الإنجليزيةِ، ومنها الكلياتُ الهندسيةُ والطبيةُ مثلَ الصيدلةِ الأكلينيكيةِ، والطبِّ، والحاسوبِ الآليِّ، والهندسةِ، وإدارةِ الأعمال، أمَّا في الكلياتِ الأخرى مثلَ كليةِ العلومِ الزراعيةِ فإنَّ الدراسةَ بها تجرى باللغةِ العربيةِ.

يحتوي شعار جامعة الملك فيصل على خريطة وكتاب، يرمزان إلى المعرفة والتفتح على جميع المجالات والعلوم المختلفة، ويعبر الشعار بشكل عام عن التعليم وبشكل خاص عن الجامعة.

وإليكم الصور الخاصة به.

الشعار الأول

صور شعار جامعة الملك فيصل جديدة | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار جامعه الملك فيصل جديدة7 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى