تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار بنك الاهلي جديدة

صور شعار بنك الاهلي جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم على موسوعتنا صور جديدة لشعار بنك الأهلي، وهو واحد من أهم وأقدم البنوك داخل المملكة العربية السعودية. وهو شركة مساهمة سعودية تخضع للرقابة والإشراف من مؤسسة النقد العربي السعودي، ويعتبر من المؤسسات المالية الكبرى، ويتعامل معه أكثر من 6.7 مليون عميل، ويمتلك 405 فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة. وصلت صافي أرباحه مع نهاية عام 2018 إلى حوالي 10.7 مليار ريال سعودي.

بدأ عمله كشركة عامة في عام 1953م، وذلك بناءً على أمر ملكي، بهدف دمج أكبر مصارف العملة داخل المملكة، وبعد ذلك أصدر صندوق استثماري وشارك في العديد من الأعمال الاقتصادية التي حققت طفرة مصرفية كبيرة، واستطاع توفير تمويل السيارات وتمويل العقارات، وقام بتحديث العديد من خدمات التمويل.

تعتبر هذه المصرف واحدة من أوائل البنوك التي قدمت برامج ادخارية للطلاب، بالإضافة إلى تقديم أجهزة صراف آلي، وفروع خاصة للسيدات.

يعد البنك الأول الذي حصل على شهادة اعتماد دولية في الاستمرارية، ولقد أطلق العديد من البرامج المختلفة، بما في ذلك برامج الدعم وفرص العمل والتسهيلات الخيرية.

تعتبر إحدى أكبر البنوك في العالم العربي، حيث يصل رأس مالها إلى حوالي ثلاثين مليار ريال، أي حوالي ثمانية مليارات دولار أمريكي.

سنتحدث اليوم في مقالنا عن الشعار الخاص به وما يعبر عنه وأهدافه، فما عليكم إلا متابعتنا.

صور شعار بنك الاهلي جديدة

عند الحديث عن شعار بنك الأهلي السعودي، نجد أنه يحتوي على بوابة مفتوحة على شكل معين، وهذا يرمز إلى الدخول إلى عالم التميز والنجاح، ويعكس هذا المعنى المكانة المالية والاستقرار الموجودة في البنك.

قد تغير الشعار قليلاً بعد ذلك، ولكنه لا يزال يحتفظ بشكله الأساسي وقيمته، ويتم استخدام أحدث نسخة منه في الحملات الترويجية والتسويقية، ويتم عرضه في جميع فروع البنك.

سنقدم لك مجموعة من الصور التي تحمل شعار البنك الأهلي السعودي.

صور شعار بنك الاهلي جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار بنك الاهلي جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار بنك الاهلي جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار بنك الاهلي جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط صور شعار بنك الاهلي جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى