تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة77 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم عن موسوعة، صور شعار التطبيق الشهير واتساب بدقة عالية، حيث يُعد واتساب وسيلة تواصل اجتماعي شائعة بين الأفراد، ويتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم، حيث يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور والفيديوهات والملفات والمستندات، ويُعد بديلاً عن العديد من التطبيقات الأخرى.

يتيح هذا التطبيق إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، وهو يستخدم حوالي 1.2 مليار مستخدم على مستوى العالم حتى عام 2017م، ولا توجد أي رسوم مالية لاستخدام هذا التطبيق، وهو متاح لجميع أجهزة الهواتف الذكية وأيضًا الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تم إنشاء هذا التطبيق عام 2009م، من قبل الموظفين جان كوم الأوكراني وبريان أكتون الأمريكيين، اللذين كانا يعملان في موقع ياهو.

عندما نتحدث عن حجم الرسائل في تطبيق واتساب، نجد أن هناك أكثر من 14 مليار رسالة يومية تم إرسالها عبر واتساب في عام 2012، كما زاد هذا الرقم ليصل إلى أكثر من 27 مليار رسالة يوميًا.

تم استحواذ فيس بوك على واتس اب خلال عام 2014م، وتم بيعه بمبلغ يتجاوز 19 مليار دولار أمريكي، وتم دفع جزء من هذا المبلغ بشكل نقدي والباقي تم استلامه بشكل أسهم في شركة فيس بوك.

للاستفادة والاستخدام من تطبيق واتساب، يمكن تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الذي يحتوي على بطاقة SIM Card، ويجب أن تكون لديك شبكة إنترنت، وبعد ذلك يتم الربط بين الجهاز ورقم الهاتف الخاص بك وتطبيق واتساب.

وسنقدم إليك صور شعار واتس جديدة يمكن تحمليها، فتابعنا.

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة

الشعار الأول

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الرابع

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الخامس

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى