تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار البيك جديدة

صور شعار البيك جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم اليوم، عزيزي القارئ، بعضًا من صور شعار مطاعم البيك الجديدة من خلال موسوعة الصور. تعد مطاعم البيك سلسلة مطاعم سريعة الخدمة موجودة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم وجبات سريعة مشهورة بتقديم الدجاج والأطعمة المقلية والبطاطا. كما تعرف بعض الوجبات باسم “بروست”، وتم إنشاء هذه المطاعم في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في السبعينيات من القرن الماضي.

سنتحدث بعض التفاصيل عن هذا الموضوع في الأسطر التالية، وسنقدم عددًا من الصور للشعار الخاص به، فقط عليكم متابعتنا.

مطعم البيك

افتتح هذا المطعم أول فرع له في شهر سبتمبر عام 1974م، حيث قام مؤسسه شكور أبو غزالة بتجديد أحد المستودعات القديمة واستئجارها، ثم قام بتحويلها إلى مطعم لتقديم الدجاج المقلي المضغوط. وبعد ذلك، انتشرت وجبة البيك وأصبحت شعبية للغاية بين المواطنين بسبب مذاقها الشهي والفريد الذي ينتج عن استخدام توابل وخلطات البهارات المميزة المستخدمة فيها. بالإضافة إلى أن أسعار الوجبات في هذا المطعم ملائمة ومناسبة للمواطنين.

يعني: يوفر مطعم البيك أيضًا جودة عالية للطعام وخدمة ممتازة، ومع مرور الوقت انتشرت فروعه في جميع أنحاء مدينة جدة وتمكن من تغطية جميع الأحياء داخلها، ولكنه لم يتوقف هنا، بل توسع وأصبح لديه الكثير من الفروع في المناطق الأخرى داخل المملكة العربية السعودية، بما في ذلك المدينة المنورة، مكة المكرمة، الليث، الطائف، ينبع، القنفذة، جازان، القصيم، الرياض، وغيرها، حتى وصل عدد الفروع إلى حوالي 64 فرعًا.

وعلى مدار أكثر من 41 عامًا، كانت سلسلة مطاعم البيك رمزًا للخدمات المتميزة، والوجبات التي لها مستوى جودة عالية، فهي تميزت في خدمات المطاعم، وأصبحت من أشهر المتخصصين في إعداد وتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية.

تم تطوير وصفة التوابل السرية بحيث تتكون الآن من 18 عنصرًا، وتم العمل عليها لمدة ثلاث سنوات في مكان غير معلوم دون توقف أو ملل، ومن ثم تم نقلها إلى المطبخ المركزي للاستفادة منها في إعداد الأطعمة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا المطعم، يمكن الدخول إلى هذا الرابط.

صور شعار البيك جديدة

سنستعرض الآن مجموعة من الصور التي تحمل شعار مطعم البيك، وهي كما يلي

الشعار الأول

صور شعار البيك جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار البيك جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار البيك جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الرابع

صور شعار البيك جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الخامس

صور شعار البيك جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى