تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الانستقرام شفاف جديدة

انستقرام تسجيل حساب جديد | موسوعة الشرق الأوسط

لقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياة العالم بأسره، حيث أنها أحدثت طفرة كبيرة في حياة الناس وجعلت العالم كله كقرية صغيرة يمكنك التواصل مع أي شخص في أي وقت وبأي طريقة تريدها، سواء كان ذلك بالصوت أو الفيديو أو الرسائل النصية أو غيرها من طرق التواصل. ومن بين وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة، يعد إنستغرام واحدًا من أهمها، حيث يقدم محتوى مختلفًا عن غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك، نقدم صور شفاف جديدة لشعار إنستغرام عبر موقعنا الموسوعة.

جدول المحتويات

صور شعار الانستقرام شفاف جديدة

شعارات الانستقرام

ikonka 255016 | موسوعة الشرق الأوسط

 

insta | موسوعة الشرق الأوسط

معلومات عن الانستقرام

تأسس هذا الموقع في أكتوبر 2010 على يد مارك كريغر، وحظي هذا التطبيق بإعجاب الكثيرين، إذ وصل عدد مستخدميه إلى مليون مستخدم في العام الأول من إطلاقه، وانتشر بشكل كبير في السنة التالية حتى بلغ عدد مستخدميه ما يقرب من 5 مليون مستخدم، وفي العام الثالث بلغ عدد مستخدميه ما يقرب من 30 مليون مستخدم. وبعد ذلك، أُجريت إحصائية في عام 2014، وتبيّن أن عدد مستخدمي هذا التطبيق قد وصل إلى 300 مليون مستخدم، وهذا يدل على انتشاره الواسع في وقت قصير. وقامت فيسبوك بشراء حقوق انستجرام مقابل مليار دولار نقدًا، وقيل إنها دفعت 712 مليون دولار فقط. وهذا الرقم كبير جدًا مقارنة بمبلغ بيع ياهو في عام 2005 الذي بلغ ما يقرب من 45 مليون دولار أمريكي. وفي عام 2011، تم رفع 100 مليون صورة على موقع انستقرام.

في شهر يوليو وأغسطس من نفس العام، رفع مستخدمو Instagram ما يقرب من 150 مليون صورة على التطبيق. وفي عام 2012، أُصدرت إحصائية تشير إلى رفع 58 صورة في الثانية الواحدة، ويتم تسجيل مستخدم جديد على الموقع كل ثانية. كما وجدوا أن عدد الصور التي تم رفعها على الموقع منذ إنشائه حتى 2012 يقارب المليار صورة. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحميل الصور ومقاطع الفيديو وقصص Instagram الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك، كما يمكنك إضافة فلاتر وتعديل الصور حسب رغبتك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى