تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الاتحاد png جديدة

صور شعار الاتحاد png جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم، عزيزي القارئ، من خلال مقالنا اليوم، صورة جديدة لشعار نادي الاتحاد السعودي، وهو نادي رياضي تأسس عام 1927م ويعد واحدًا من أشهر الأندية في المملكة العربية السعودية، حيث شهدت الرياضة في العام 1947م نقلة نوعية هامة بفضل اهتمام الأمير عبد الله الفيصل وزير الداخلية بالمجال الرياضي.

كان الاتحاد هو النواة الأولى للمستقبل الرياضي في المملكة، وحضر الأمير المباراة التي جمعت بين المنتخبين الإنجليزي والاتحاد، وفاز نادي الاتحاد العربي السعودي فيها.

وخلال السطور التالية سنتحدث عن نادي الاتحاد بشيء من التفصيل، وسنستعرض معكم صور شعار الاتحاد السعودي جديدة.

جدول المحتويات

صور شعار الاتحاد png جديدة

نادي الاتحاد السعودي

انتقل فريق نادي الاتحاد إلى القاهرة، لاكتساب المزيد من المعرفة بفنون كرة القدم في مصر، ومن هنا بدأ التطور في المجال الرياضي السعودي حتى تم الاعتراف به، وتشكل جهاز حكومي تنظيمي له، وكان ذلك خلال عام 1952 ميلادي.

حصل النادي على المزيد من الخبرات والتجارب، وتم إقامة مسابقة رسمية داخل المملكة وأطلق عليها اسم كأس وزارة الداخلية، وفاز الاتحاد بها.

منذ ذلك الوقت بدأ نادي الاتحاد في الصعود إلى القمة والتفوق على الأندية الأخرى، وأصبح يمثل المملكة ويشرفها في العديد من المنافسات الدولية، وتمكن من الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا في عامي 2004 و 2005م.

وتمكن النادي أيضًا من المشاركة في كأس العالم للأندية وحصل على المركز الرابع في عام 2005م، وفاز بدوري الأبطال مرتين، بالإضافة إلى العديد من المراكز الأخرى على المستوى المحلي والدولي، ويتميز النادي بشهرته الواسعة، ويُعتبر واحدًا من أقدم نوادي كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية.

صور شعار الاتحاد جديدة

شعار نادي الاتحاد السعودي قد مر عليه ثلاثة حقب تاريخية مختلفة، حيث كان الشعار في البداية خلال عام 1927 متكونًا من اللونين الأسود والأصفر، وتم إضافة اللون الأبيض للشعار في وقت لاحق.

في عام 1429 هـ، وخلال فترة رئاسة جمال أبو عمارة، دخل الشعار في المرحلة الثالثة من التغيير واكتسب شكلاً جديداً بناءً على طلب من هيئة دوري المحترفين السعودي، ويتألف الشعار من مربع أسود تم تصميمه بشكل معين يميل للبيضاوي، ويحتوي على صورة رأس نمر والتي تشير إلى لقب الفريق بـ “النمور”، وتم إضافة شريط يحمل اسم فريق نادي الاتحاد وتاريخ تأسيسه عام 1927م.

يتم عرض صور مختلفة لشعار نادي الاتحاد الرياضي.

الشعار الأول

صور شعار الاتحاد png جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثاني

صور شعار الاتحاد png جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثالث

صور شعار الاتحاد png جديدة8 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الرابع

صور شعار الاتحاد png جديدة7 | موسوعة الشرق الأوسط الشعار الخامس صور شعار الاتحاد png جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار السادس

صور شعار الاتحاد الجديد جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار السابع

صور شعار الاتحاد الجديد جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار الثامن

صور شعار الاتحاد الجديد جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار التاسع

صور شعار الاتحاد png جديدة11 | موسوعة الشرق الأوسط

الشعار العاشر

صور شعار الاتحاد الجديد جديدة6 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى