التصويرفنون و ترفيه

صور رومان رينز جديدة 2020

صور رومان رينز جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال على موقع موسوعة، سنعرض صورًا جديدة للمصارع الأمريكي المحترف رومان رينز لعام 2020. كان رومان رينز لاعبًا في كرة القدم الأمريكية قبل احترافه المصارعة، وهو من مواليد الخامس والعشرين من مايو عام 1985م. يعرف باسم رومان رينز منذ انضمامه لاتحاد دبليو دبليو إي، واسمه الحقيقي ليتي جوزيف ولقبه هو جو. يرتبط حبه للمصارعة بانتمائه لعائلة أنوي المعروفة بعراقتها في هذا المجال.

حقق اللاعب الرقم القياسي في عدد مرات الإقصاء في مباراة سيرفايفر سريس حيث تم إقصاؤه أربع مرات. كما حقق الرقم القياسي في مهرجان رويال رامبل بإقصائه اثني عشر مرة. وهو أحد الأعضاء السابقين في فريق الدرع وحصل على لقب الفرق الزوجية مع شريكه في الفريق (سيث رولينز) مرة واحدة.

صور رومان رينز جديدة

قبل احترافه في عالم المصارعة، كان رومان يعمل كلاعب في دوري كرة القدم الأمريكي (NFL) وكذلك في دوري كرة القدم الكندي (CFL). وفي يوليو 2010، وقع عقدًا مع اتحاد المصارعة العالمية للترفيه (WWE)، وكان أول ظهور له في التاسع من سبتمبر من نفس العام باسم رومان لياكي. ومع ذلك، خسر في المباراة التي خاضها ضد ريتشي ستيمبوت.

تعرض لاعب المصارعة للعديد من الخسائر بعد الخسارة الأولى التي تعرض لها، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مواجهة فهد راكمان في الحادي والعشرين من سبتمبر عام 2010، وبحلول عام 2012 أصبح من أبرز مصارعي مباريات “ماين إيفنت” ونجح في هزيمة بطل FCW ليو كروغر، في مباراة فرق زوجية في الثامن من يناير 2012.

الصورة الأولى

صور رومان رينز جديدة1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

صور رومان رينز جديدة2 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

صور رومان رينز جديدة3 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الرابعة

صور رومان رينز جديدة4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الخامسة

صور رومان رينز جديدة5 | موسوعة الشرق الأوسط

عندما تغير اسم بطولة (FCW) إلى (NXT)، كان ذلك هو أول ظهور لرومان رينز باسمه الجديد الذي نعرفه حتى الآن، وذلك في 31 أكتوبر 2012م، حيث فاز بالنصر على سي جي باركر، وكانت تلك إحدى أحدث الصور الخاصة به، ونأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

المراجع

1

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى