أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

شيرين عبد الوهاب بدون شعر والجمهور يتساءل هل حسام حبيب السبب

Screenshot2 2 | موسوعة الشرق الأوسط

طلت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأول مرة أمام الجمهور العربي في حفل بأبو ظبي، بعد غياب دام سنوات عن الساحة الفنية، وأثارت شيرين الدهشة من خلال ظهورها بإطلالة جديدة تمامًا بعد حلق شعرها بالكامل، وربط الجمهور والأوساط الفنية هذا الأمر بعلاقتها الوطيدة بزوجها السابق المطرب حسام حبيب.

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة حول طلاق الزوجين اللذين كانا دائمًا مثار الجدل منذ الإعلان عن زواجهما وحتى الوصول إلى نهاية العلاقة وإعلان الانفصال، حيث اتُهم حسام حبيب برغبته في الاحتيال على أموال زوجته شيرين واستغلالها ماديًا ونفسيًا طوال فترة زواجهما، ولهذا السبب كان لهذا تأثير كبير على شيرين عبد الوهاب وجعلها تبتعد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة قبل العودة بقوة بعد الانفصال.

هل حسام حبيب هو من قام بحلق رأس شيرين عبد الوهاب؟

عند ظهور شيرين عبد الوهاب برأس حليق، انتشرت الإشاعات بسرعة حول سبب هذه الإطلالة الجريئة والغير مسبوقة، وقد حاول البعض تبرير ذلك بأن النجمة المصرية الشهيرة تعرضت للعنف المنزلي من قِبَل زوجها حسام حبيب، الذي قام بحلق شعرها وحاجبيها مما تسبب لها ضررًا جسديًا ونفسيًا. ولكن بسرعة قامت شيرين بنفي تلك الإشاعات المغرضة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث أكدت أنها هي من قررت التخلي عن شعرها لأنها تريد تغييرًا في مظهرها وخاصةً بمناسبة دخولها فترة جديدة كليًا في مشوارها الفني.

لماذا يجب أن يتم فرض لوك جديد أو تغيير؟ لماذا يجب أن أكون أنا الذي يعاني من الاكتئاب ويتعرض للظلم؟ لماذا يجب أن يتم فرض السوء والظلم على شخص بريء وعليّ؟..
أنا قوية لكني لست مهتمة بحبكم، لا تتجهوا للكذب ولا تظلموا الناس.

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) December 11, 2021

جمهور شيرين يعلن تضامنه معها

أعرب الجمهور العربي عن تضامنه مع معجبتهم التي ابتعدت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، واستخدموا منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للتعبير عن محبتهم لها ودعمها. أكد الجمهور أنهم يقبلون شكلها بالشعر أو بدونه، وأنها ليست مضطرة لتبرير فعلتها، وأنها جميلة في كل الأحوال سواء بالقلب أو الشكل. ينتظر الجمهور منها في المستقبل المزيد من الأعمال الفنية التي تثير إعجابهم دائمًا، لأن هذا هو الأهم بالنسبة لهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى