ألعابألعاب إلكترونية

شرح لعبة ludo star

شرح لعبة ludo star | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم لك مقالنا اليوم في موسوعة شرح لعبة “لودو ستار”، حيث في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات والألعاب التي يتم تحميلها على الهواتف الذكية، وهذه اللعبة هي إحدى الألعاب الإلكترونية التي يمكنك لعبها بمفردك أو مع أربعة أشخاص على الأكثر، والميزة فيها هي أنه يمكن لعبها عبر الإنترنت أو بدونه، ويمكنك اللعب مع أي شخص في جميع أنحاء العالم، ولذلك فهي تحظى بشهرة عالمية، ويمكنك الاستمتاع بها مع الآخرين وإحياء ذكرياتكم سويًا.

لذلك، سنتحدث خلال الفقرات التالية عن هذه اللعبة ونشرح طريقة اللعب، وعليك فقط متابعتنا.

شرح لعبة ludo star

تعود أصول هذه اللعبة إلى لعبة الباتشيسي الهندية القديمة، ولكن هذه اللعبة أسهل وأبسط منها، وهي لعبة لوحية يمكن لاثنين أو أربعة لاعبين لعبها، وتكون ألوانهم الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر، ويتنافسون في اللعبة، ولكل لاعب أربع قطع خاصة به، ويتم اللعب عن طريق رمي النرد وتحريك القطع وفقًا لعدد الأرقام التي حصلوا عليها من النرد.

عندما يتقاطع قطعتك مع قطعة منافسك في اللعبة، يمكنك أكلها وإعادتها إلى صندوق البداية مرة أخرى.

للخروج من الصندوق الأول، يجب الحصول على رقم 6 على النرد، وإلا فلن تتمكن من الخروج وستظل في نفس المكان.

بعد الخروج من أول صندوق، يجب القيام بلفة كاملة حول المربع ليعود إلى المستطيل الذي يقع بالقرب من مكان الخروج، ثم العودة إلى النقطة المركزية، ومن الضروري إدخال الأربعة قطع إلى القطعة المركزية.

تنزيل لعبة لودو ستار

يمكن تنزيل لعبة Ludo Star من هنا إذا كنت تستخدم جهازًا أو هاتفًا يعمل بنظام الأندرويد، وإذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام iOS عليك تنزيل اللعبة من خلال هذا الرابط.

يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة على Facebook أو اللعب كضيف، ولكن الأفضل التسجيل عبر Facebook، لأن هذا الأمر يتيح لك اكتشاف الأصدقاء الذين يلعبون هذه اللعبة على Facebook والاستفادة من ترتيب اللاعبين.

وكما أشرنا، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة عبر الإنترنت أو بدونه، وعليك اختيار الفريق الذي تريده وتشكيله ليبدأ اللعب، واختيار اللغة العربية من الإعدادات، ومن ثم يمكنك الانضمام واللعب مع أحد الخصوم عشوائيًا عن طريق اختيار الخيار الأصفر المتاح في إعدادات اللعبة والذي يعني لاعب ضد لاعب.

عند الدخول إلى اللعبة، سيتم تزويدك برمز لفريقك، ويمكنك مشاركة هذا الرمز مع أي صديق حتى يتمكن من الانضمام إلى اللعبة بطريقة اللاعبين المتصلين عبر الإنترنت.

يُمكن أيضًا دعوة شخص ما للعب، ثم النقر على طاولة اللعب، وبعد ذلك إظهار الرمز لإعطائه للصديق الذي ترغب في اللعب معه، ويُمكنك مشاركة الرمز مع صديق آخر وإرساله على شكل رابط.

يمكنك اللعب بدون الاتصال بالإنترنت في البداية لتعلم اللعبة، وتعبر النجمة الموجودة في الأعلى عن عدد المستويات.

وبخصوص الصندوق الموجود في اللعبة، فإنه يمنحك مبلغًا ماليًا بناءً على الحظ، ويتم فتحه يوميًا ليمنح مبلغًا ماليًا مختلفًا في كل يوم.

أما الرقم السابع في هذه اللعبة، فيرمز إلى عدد الفيديوهات المتاحة، ويمنحك كل فيديو حوالي 250 نقطة.

إن هذه اللعبة رائعة حقًا وتزيد من الحماس، ولقد دخلت بعض المستخدمين في حالة إدمان عليها، حتى قامت بعض الجهات الحكومية والشركات بمنع لعبها خلال أوقات العمل.

يعود ادمان وعشق اللعبة إلى أسباب عدة، منها أنها لعبة اجتماعية ومسلية تجعلك تلعب مع ثلاثة لاعبين آخرين من أي مكان في العالم، وأيضًا لأنها بسيطة وتعتمد على التفكير والعقل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى