ألعابألعاب إلكترونية

شرح لعبة لودو ستار

شرح لعبة لودو ستار1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم من موسوعة شرحًا للعبة لودو ستار. فبالطبع، يحتاج كل منا إلى الابتعاد عن ضغوط الحياة والحصول على بعض الوقت للاسترخاء والترفيه. وخلال هذا الوقت، يمكنك اللعب على هاتفك بإحدى الألعاب الإلكترونية أو اللعب مع الأصدقاء أو العائلة، ومن بين الألعاب التي نوصي بها هي لعبة لودو ستار.

هي لعبة جماعية ممتعة يمكن الاستمتاع بها، وهي لعبة لوحية يمكن لشخصين أو أربعة أشخاص أن يلعبوها، ويتمتع كل لاعب بأربعة قطع ملكية يمكنه حركتها باستخدام النرد، ويمكن للاعب أن يأكل قطع اللاعب الآخر ويجبره على العودة إلى نقطة البداية. يمكن للشخص أن يلعب بمفرده، وستشرح هذه الموسوعة قواعد اللعبة في الأسطر التالية.

شرح لعبة لودو ستار

تعود أصول هذه اللعبة إلى لعبة الباتشيسي الهندية، ولكن طريقة لعبها أسهل، وهي مشهورة ومعروفة على مستوى العالم ولها عدة أسماء مختلفة.

قد تبدو هذه اللعبة سهلة في بعض الأحيان، ولكن لها عدد من القواعد المعقدة، والهدف منها هو لاعبٌ يحصل على جميع الرموز الموجودة داخل جيب المنزل، والذي يقع في وسط اللوحة.

يحب الكثير من الأشخاص هذه اللعبة التي تم إنتاجها عن طريق game berry بواسطة أربعة مطورين هنود، ويمكن للشخص لعبها عبر الإنترنت أو بدون اتصال، وبالتالي يمكن للشخص أن يلعب هذه اللعبة مع أصدقائه ويستعيدون ذكرياتهم معًا.

كيف تلعب لودو ستار

إذا كنت ترغب في اللعب بهذه اللعبة، عليك أولاً تحميلها من هنا إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد، وفي حالة كان جهازك يعمل بنظام ios، عليك تحميل اللعبة من هذا الرابط. ثم قم بتسجيل الدخول إما من خلال حسابك على Facebook أو باختيار اللعب كضيف. ومن الأفضل تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook حتى تتمكن من اكتشاف أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة على Facebook وتستفيد من الترتيب.

بعد التسجيل، يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين أو أصدقائك في أي مكان في العالم، والميزة الرائعة في هذه اللعبة هي إمكانية الاستمرار في اللعب حتى بدون اتصال بالإنترنت، وذلك عن طريق التحول إلى وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت بعد بدء اللعب.

كما تم ذكره، تسمح تلك اللعبة لأربعة أشخاص بالمشاركة، وتتكون من أربعة ألوان: الأخضر، الأزرق، الأحمر والأصفر، ولكل شخص 4 قطع، ويختار كل شخص لوناً واحداً.

تتطلب هذه اللعبة رمي حجر النرد، ثم تحريك القطعة وفقًا لعدد النقاط التي تظهر على حجر النرد، وبالتالي يقوم اللاعب الآخر عند رمي حجر النرد بالتحرك نحو قطعة اللاعب الأول، ويتم بعد ذلك أكل قطعته والعودة إلى نقطة البداية.

لتتمكن القطعة من الخروج من الصندوق الأول والانتقال إلى الصندوق التالي، يجب أن يحصل اللاعب على الرقم 6 عند رمي النرد.

أوضاع لعبة لودو ستار

الوضع السريع

يكتفي اللاعب في هذا الوضع بتسجيل الرقم 6 لجلب الرمز عند بداية اللعبة، وسيكون أول شخص يقوم بتسجيل الرمز المنفرد هو الفائز في اللعبة.

الوضع الكلاسيكي

تتبع القواعد نفس القواعد المستخدمة في اللعبة الأصلية، وعليك تأمين ستة أرقام موجودة على النرد للحصول على رمز مميز للمربع، ومن ثم يمكنك نقل رمزك المميز داخل المنزل دون الحاجة إلى إزالة رمز الخصم.

يتعين إعادة جميع البطاقات الأربعة للمنزل لتأمين عملية الفوز، ويجب القيام بذلك قبل الخصم، وذلك لضمان الفوز.

الوضع الرئيسي

تكون القواعد في هذا الوضع أصعب من غيرها، حتى يتمكن اللاعب من الحصول على رمز مميز، ويجب أن يحصل اللاعب على الرقم 6 على النرد.

يتعين إلغاء المنافسة مرة واحدة على الأقل لنقل الرمز المميز لداخل المنزل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى