أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني | موسوعة الشرق الأوسط

سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

تقدم الدكتورة كوثر الحسيني، طبيبة الأطفال، العديد من النصائح التربوية حول كيفية التعامل مع الأطفال الصغار، بمختلف أعمارهم وكيفية تحديد ما إذا كان الطفل يعاني من مشاكل صحية أم لا، وتقوم بنشر بعض المقاطع المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط.

من هي الدكتورة كوثر الحسيني

تعد الدكتورة كوثر الحسيني، طبيبة للأطفال وأخت المذيعة الكبيرة ملاك الحسيني، من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الدكتورة كوثر نصائح وتوجيهات مهمة للأمهات في مرحلة الأمومة وما بعد الولادة، بالإضافة إلى العديد من النصائح التربوية والوعوية للآباء حول كيفية التعامل مع الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة وكيفية التغلب على المشاكل التي يمكن أن يواجهها الأطفال في هذه المرحلة.

تويتر الدكتورة كوثر الحسيني

تمتلك الدكتورة كوثر عدة صفحات خاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صفحتها الخاصة على سناب شات، وقد قمنا بتقديم رابطها الخاص. بالإضافة إلى ذلك، لديها صفحة شخصية على تويتر، والتي تقترب من 15,000 متابع، وهذا يعكس أهمية المعلومات التي تنشرها على صفحتها. يمكنك الوصول إلى صفحتها على تويتر عن طريق النقر على الرابط.

واتساب الدكتورة كوثر الحسيني

تقدم الدكتورة كوثر الحسيني العديد من الخدمات لمن يحتاجون إليها، وتركز بشكل خاص على طب الأطفال، ولتسهيل التواصل معها، قامت الدكتورة كوثر الحسيني بتخصيص رقم خاص للتواصل عبر تطبيق واتساب، ويمكن لأي شخص يحتاج إلى استشارة طبية للطفل الاتصال بها على الرقم التالي: 966503854123+.

Image

إنستقرام الدكتورة كوثر الحسيني

تمتلك الدكتورة كوثر الحسيني صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام، ولكن لا يوجد فيها الكثير من النشاطات، وتقوم بالرد على بعض الرسائل التي تصل إليها على الصفحة فقط، وعدد المتابعين ليس كثيرًا كما هو الحال في الصفحات على المواقع الأخرى، ويمكن الوصول إلى صفحة الدكتورة كوثر الحسيني من خلال الضغط على “الرابط.

من هي ملاك الحسيني

تتمتع المذيعة التلفزيونية ملاك الحسيني بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، خاصةً بعد أن قدمت برنامج “حراك مع ملاك” على فضائية MBC، والذي حاز إعجاب الكثير من المشاهدين في المملكة العربية السعودية، بسبب ما يقدمه من مواضيع هامة ومعلومات قيمة تفيد الأسرة والمجتمع.

الدرجة العلمية لملاك الحسيني

تعمل ملاك الحسيني حاليًا كعضو في هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، وحصلت على الدكتوراه من جامعة كولومبيا في نيويورك، وحصلت على ثلاثة درجات ماجستير، وهي مثال للمرأة الخليجية المثقفة والدؤوبة في عملها.

السيرة الذاتية لملاك الحسيني

الاسم الكامل ملاك الحسيني
مكان الميلاد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد ولدت الدكتورة ملاك الحسيني عام 1990.
الجنسية تملك الدكتورة ملاك الحسيني الجنسية السعودية.
العمر تبلغ حالياً من العمر قرابة 32 عام.
المؤهل الدراسي حاصلة على درجة الدكتوراة في الفلسفة من جامعة كولومبيا.
المهنة إعلامية وناشطة إجتماعية سعودية.
الديانة تدين الدكتورة ملاك الحسيني بالدين الإسلامي.
الحالة الاجتماعية متزوجة.
الأولاد رزقت الدكتورة ملاك الحسيني بطفلين: ريان وسافانا.

ملاك الحسيني وتبنيها لمرضى التوحد

بارك الله للدكتورة ملاك الحسيني بولدٍ وبنتٍ هما ريان وسافانا، وقد تعرض ابنها ريان لمرض التوحد، وهذا الأمر جعلها ترسله في رحلة علاج إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتلقى العلاج من خبراء في هذا المجال، وهذا دفعها للاهتمام بالقضية والعمل على توفير علاجات مناسبة للأطفال المصابين بمرض التوحد في الدول العربية لتحسين حالتهم النفسية والعقلية، ومن بين أعمالها الشهيرة في هذا المجال، كلماتها التي ألقتها في برنامجها، والتي تحدثت فيها كأم وليس كإعلامية، ونجحت بإثارة مشاعر الحضور والتعاطف مع مرضى التوحد.

#الى_طفلي_التوحدي

ياقطعة من قلبي
يا فلذة كبدي
يا دمعة تترقرق في محاجري
يا زفرةً مخنوقةً داخل صدري
يا آهةً اطلقها كل ليلة
وشمساً اغزل خيوطها كل صباح
يا قمراً اغفو لاصحو عليه
اراه في كل مكان
ابني الحبيب
ستعود يوماً
وستكون بخير 💔
#التوحد_في_حراك_مع_ملاك#حراك_مع_ملاك pic.twitter.com/MvefXy7JNB

— د. ملاك الحســيني (@malak_alhusaini) November 24, 2019

تويتر ملاك الحسيني

تمتلك الدكتورة ملاك الحسيني العديد من الصفحات الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي وصل عدد المتابعين لها على تلك الصفحة لقرابة 370 ألف متابع، أو يزيدون، لما تقدمه فيها من محتوى هادف، ومتابعة لأهم الأحداث التي تدور على الساحة السعودية من برامج ومشروعات جديدة تنوي المملكة لإنشائها، كما ويمكنك الوصول إلى صفحتها على موقع تويتر عن طريق الضغط على “الرابط“.

سناب شات ملاك الحسيني

الدكتورة ملاك الحسين، مقدمة البرامج التلفزيونية، تمتلك صفحة رسمية خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث تتقاسم بعض المعلومات المتنوعة وتركز خصوصًا على موضوعات السفر، وتنشر بعض مقاطع الفيديو حول أطفالها ريان وسافانا. يمكن الوصول إلى صفحة ملاك الحسين على سناب شات عن طريق الضغط على الرابط.

إنستقرام ملاك الحسيني

تمتلك الدكتورة ملاك الحسيني صفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، وتهتم هذه الصفحة بالعديد من الموضوعات مثل السياحة والسفر، وتقدم بعض الصور والنصائح العائلية المفيدة. كما تنشر العديد من الصور لها ولأبنائها كنوع من المشاركة مع المتابعين في فرح أبنائها، بالإضافة إلى بعض الصور التي تشير إلى عراقتها وأصالتها، وتحضرها أيضًا. وقد وصل عدد المتابعين على تلك الصفحة لنحو 5.4 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى صفحتها على “إنستقرام” عن طريق الضغط على “الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى