أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سناب بدر وراشد الرسمي

سناب بدر وراشد الرسمي | موسوعة الشرق الأوسط

سناب بدر وراشد الرسمي

يعد بدر وراشد الأخوين من بين الشخصيات السعودية الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدمان محتوى كوميدي مميز مع فكاهة وخفة دم على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • يُعَد بدر وراشد من الشخصيات المشهورة اللتي تمكنت من تحقيق النجاح والشهرة في وقت قصير.
  • ينشرون المحتوى عبر تطبيق سناب شات الشهير، والذي يعتبر من بين التطبيقات الأكثر انتشارًا واستخدامًا بين جميع الفئات العمرية.
  • اكتسب الإخوان راشد وبدر شهرة عالمية بفضل محتواهم الكوميدي الذي جذب الكثير من المتابعين، وليس فقط في دول الخليج العربي.
  • وصل عدد متابعي بدر وراشد إلى حوالي اثنين مليون متابع، ويمكن للجميع الوصول إلى حسابهما الرسمي على تطبيق سناب شات، من خلال هذا الرابط

من هم راشد وبدر ويكيبيديا

CeY mHvW4AAUPYh | موسوعة الشرق الأوسط

اشتهر الأخوان راشد وبدر من خلال محتواهما المنشور على تطبيق سناب شات ومنصة اليوتيوب، حيث أصبح اسمهما معروفاً وشعبياً في جميع أنحاء العالم. يقدم الأخوان محتوى رائعاً يمزج بين الخفة والفكاهة والكوميديا، وقد حاز على إعجاب الكثير من المتابعين. يبلغ الشاب راشد من العمر 23 عاماً وهو من الجنسية السعودية، ويقيم في نيويورك بالولايات المتحدة حيث يملك منزلاً ويعيش فيه. أما أخوه بدر فيصغره في العمر بحوالي ثلاث سنوات، حيث يبلغ من العمر حوالي 20 عاماً، ويعيش مع أخيه راشد في منزلهما بنيويورك.

راشد زد شو زد السيرة الذاتية

أثار اليوتيوبر راشد مالك قناة “زد شو زد” الكثير من الفضول بين المعجبين بعد الفيديو الأخير الذي أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك سنقدم في الجدول التالي أهم المعلومات الشخصية المتعلقة براشد المتعلقة بالمجال الإعلامي والشخصي:

الاسم كامل راشد علي.
اسم الشهرة (أرجع ما هي نسبة الملكية للقناة التي يمتلكها على اليوتيوب).
تاريخ الميلاد الرابع عشر من شهر يوليو، ولم يتمّ تحديد العام الذي وُلِد فيه بشكل دقيق.
الديانة الاسلام
محل الميلاد تعرف مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بلقب عروس البحر.
الإقامة الحالية مدينة فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.
الطول 173 سنتيمتر.
المهنة هو شخص ينشر ويروج للمحتوى الكوميدي على منصات التواصل الاجتماعي.
الحالة الاجتماعية غير متزوج.

الفيديو الغير أخلاقي الذي نشر على قناة زد شو زد

قام الإخوان راشد وبدر بنشر فيديو خادش للحياء عبر قناتهم الخاصة، وأثار هذا الفيديو الكثير من الجدل بين الشخصيات العامة داخل المملكة العربية السعودية والجمهور المتابع لهم، حيث ظهر راشد شبه عارٍ في إحدى المناطق داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكان يضحك بشكل هيستيري ويصدر أصواتًا مروعة، ووصفه الكثيرون بأنه فيديو خادش للحياء.

أدانت المجتمع السعودي هذا الفيديو الذي يعبر عن المثلية الجنسية، وهذا المجتمع معروف بالتزامه الديني وتمسكه بالآداب العامة والأخلاق. وعبر العديد من المتابعين عن غضبهم واتهاماتهم القاسية لراشد الذي يعبر عن المثلية الجنسية، وقد زعم البعض أنه كان تحت تأثير المخدرات. وعبر العديد من الناشطين عن رفضهم لهذا الفيديو، مطالبين السلطات بمراقبة الشباب الذين يسافرون في بعثات خارجية لضمان عدم قيامهم بأفعال لا تتوافق مع أخلاق المجتمع السعودي.

حقائق حول قناه زد شو زد

نستعرض لكم فيما يلي أهم المعلومات حول قناة زد شو زد على منصة اليوتيوب من خلال النقاط التالية:

  • يملك هذه القناة الأخين راشد وبدر.
  • بلغ عدد مشاهدات القناة حوالي نصف مليار مشاهدة.
  • تحتل هذه القناة المرتبة الرابعة بين قنوات اليوتيوب الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية.
  • تم نشر أكثر من 65 فيديو على هذه القناة.
  • من الملحوظ أن عدد متابعي هذه القناة يتزايد يوماً بعد يوم، إذ يتجاوز عدد المتابعين 67 ألف مشترك في الشهر الواحد.
  • يتجاوز معدل المشاهدات اليومية حوالي 300 ألف مشاهدة، ويبلغ معدل المشاهدة الشهري حوالي 9 ملايين مشاهدة.
  • الربح الشهري لقناة زد شو زد يبلغ حوالي ثلاثة آلاف دولار ونصف أمريكي.
  • لزيارة قناة زد شو زد، يرجى النقر على هذا الرابط.

بدر وراشد يوتيوب

منصة اليوتيوب هي واحدة من أشهر المواقع الاجتماعية والأكثر استخدامًا على مستوى العالم، حيث حققت شهرة واسعة ومتابعة في دول مختلفة. وتتيح شركة اليوتيوب للمستخدمين إنشاء قنوات ونشر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بحسب نوع المحتوى الذي يتم تقديمه، مقابل عائد مادي. ومن الجدير بالذكر أن هناك عددًا لا يحصى من الفنانين والمشاهير المقيمين في المملكة العربية السعودية حققوا شهرة كبيرة على اليوتيوب. ومن بين هؤلاء الشخصيات البارزة راشد وبدر، اللذان يديران قناة ناجحة ومميزة على اليوتيوب تحت اسم ZSHOWAZ، وبلغ عدد متابعي هذه القناة أكثر من 5.2 مليون مشترك. ويمكن الوصول إلى القناة الرسمية للناشطين بدر وراشد على اليوتيوب عن طريق الرابط الموجود في المقالة.

انستقرام راشد وبدر

يمتلك الناشطان راشد وبدر حسابًا رسميًا على منصة إنستغرام الشهيرة، حيث يقومان بنشر المحتوى الكوميدي الجديد الذي يقدمانه، ويتفاعل معهما الكثير من المتابعين الذين يزداد عددهم يومًا بعد يوم. كما يقوم الأخوان بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي توضح حياتهم اليومية، والتي تدور في إطار كوميدي لطيف. للوصول إلى صفحة الناشطين راشد وبدر الرسمية على منصة إنستغرام، يرجى الدخول على هذا الرابط.

راشد zSHOWz تويتر

بعد شرحنا لك كيفية الوصول إلى حساب سناب بدر وراشد الرسمي من خلال الرابط السابق، سوف نشرح أيضًا حساب راشد وبدر على منصة تويتر الشهيرة. يمتلك هذان الأخوان حسابًا موثقًا على منصة تويتر الشهيرة، وقد قاموا بنشر العديد من التغريدات والردود على المتابعين والتفاعل معهم من خلال المحتوى الكوميدي الذي يقدمونه. وللوصول إلى حساب راشد وبدر الرسمي على إنستغرام، يمكنك الدخول إلى الرابط المذكور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى