التصويرفنون و ترفيه

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم HD 2020

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم8 | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم لكم موقع سكرابز تشكيلة خواتم الخطوبة المصممة خصيصًا لكل عروس تتطلع لتصميم خاتم الخطوبة المثالي الذي ستحمله في يدها اليمنى طوال فترة الخطوبة، ويمثل رمزًا دائمًا لها حتى يأتي موعد الزفاف وينتقل إلى يدها اليسرى. لذلك، يعمل مصممو المجوهرات على تقديم تصاميم مميزة ومختلفة لتلبية رغبات العروس.

كان لخاتم الخطبة في الماضي تصميم واحد يرتديه جميع الفتيات مع اختلاف المقاسات حسب حجم أيديهن. ولكن في الآونة الأخيرة، أصبح هناك تصاميم وأشكال لا حصر لها تتناسب مع جميع الأذواق والأحجام، فالتصميم الذي يناسب اليد البيضاء قد يختلف عن الذي يناسب اليد السمراء، وهذا ينطبق أيضًا على الأحجام السمينة أو النحيلة. وبالتالي، يبحث الكثير من الفتيات عن الخاتم الذي يحقق أحلامهن والذي سيشعرن بالسعادة عندما يرتدينه في أيديهن.

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم

يكون خاتم الخطوبة حلمًا لكل فتاة منذ الطفولة، وتنتظره وتحلم به، ولذلك تنظر إليه خلف زجاج المحال بيع الذهب والمجوهرات، وتتطلع إلى أشكاله المختلفة، ولكن عندما يصبح الأمر حقيقة وواقعًا، تبدأ الحيرة الحقيقية، حيث يمثل خاتم الخطوبة رمز الزواج والارتباط بمن أحبته، ويكتب عليه اسمه، مما يجعلها تبحث عن أفضل التصميمات الخاصة به. ولذلك، نعرض لكم فيما يلي أجمل أشكال خواتم الخطوبة.

الصورة الأولى

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم1 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم2 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثالثة

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم3 | موسوعة الشرق الأوسط

سكرابز خطوبة

عادةً ما تختار الفتاة وسيلة للإعلان عن خطوبتها قبل حفل الخطوبة، وذلك عن طريق نشر صور لخواتم الخطوبة أو جعلها الصورة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة مميزة من خواتم الخطوبة التي يمكنكم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة الأولى

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم4 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم5 | موسوعة الشرق الأوسط

سكرابز ورد

إذا كنت ترغب في إرسال صورة مميزة لأحد أصدقائك أو أقاربك الذين أعلنوا عن خطوبتهم أو انتهوا من حفل الخطوبة، فلا شيء يضاهي صور خواتم الخطوبة بمجموعة من الزهور والورود المثل تلك التي تزين يد العروس في يوم زفافها، ومن المفضل إرسال رسالة تهنئة صادقة من القلب للعروسين مع التمنيات لهما بحياة زوجية سعيدة.

الصورة الأولى

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم6 | موسوعة الشرق الأوسط

الصورة الثانية

سكرابز خواتم خطوبه للتصميم7 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى