أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سر جمال ميراندا كير

1087079 | موسوعة الشرق الأوسط

ميراندا كير

تعتبر ميراندا كير، النجمة المشهورة، من بين النجمات الشهيرات بسحرها وجمال بشرتها ونقائها، ويتساءل الكثيرون عن سر جمالها الطبيعي الذي يبدو عليها. إلى جانب ذلك، فإنها تظهر دائما بإشراق وتميز بفضل مظهرها الطبيعي الذي تتمتع به. تتميز ميراندا كير بملامحها الساحرة والرقيقة، وقوامها الرشيق والجذاب، وقد أصبحت أيقونة للجمال في السنوات الأخيرة. ولهذا السبب، سنقدم لكم في هذه المقالة أسباب جمال ميراندا وعنايتها بالبشرة.

أهم خطوات الروتين الجمالى للعناية بالبشرة من ميراندا كير:

ذكرت ميراندا كير مجموعة من الخطوات أو النصائح التي يمكن اتباعها للحصول على بشرة ناعمة وصحية وجسم رشيق خالٍ من الأمراض، وشعر لامع وجذاب، وذلك لتحقيق اللوك الطبيعي الجميل، ويجب معرفة تلك الخطوات جيداً.

  • الماء الدافئ مع الليمون

يعد تناول ماء دافئ مع الليمون من أهم الأمور للحصول على جمال طبيعي، والحصول على جسم مثالي ورشيق خال من الدهون. حيث ذكرت ميراندا كير بأنها تتناول يوميا كوبا من الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج في الصباح الباكر، وذكرت فوائد كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج المتعددة، فهو يعمل على طرد السموم الموجودة بالجسم، ويعمل على تنقيته بشكل رائع، كما أن هذا الكوب يساعد في التخلص من مشاكل المعدة والقولون وعسر الهضم، فيعمل على التخلص من آلام القولون، والتخلص من الانتفاخات الموجودة بالبطن، كما أنه يساعد على تسهيل عملية الهضم. كما أن كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج يعمل على رفع مناعة الجسم ووقايته من الكثير من الأمراض المعدية خاصة في فصل الشتاء، كما أن كوبا من الماء الدافئ وعصير الليمون الدافئ يساعد على موازنة معامل حموضة الجلد pH، وبالتالي الحصول البشرة الناعمة والنضرة، النقية والصافية، خالية من الجفاف لأن هذا الكوب يعمل على ترطيب الجلد بشكل جيد، كما أنه يقلل من فرصة ظهور تجاعيد بالبشرة، كما أن كوب الماء الدافئ مع عصير الليمون الطازج يساعد في زيادة معدل الحرق بالجسم، وبالتالي يساعد في انقاص الوزن بكفاءة، فهو يعمل على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في أجزاء مختلفة من الجسم، وبالتالي الحصول على الجسم المثالي والرشيق مثل ميراندا كير، لهذا تنصح ميراندا كير بتناول كوب المائ الدافئ مع عصير الليمون الطازج يوميا في الصباح الباكر.

  • الفرشاة الجافة:

تتبع ميراندا كير العديد من الوسائل للحفاظ على جمالها، ومن بين هذه الوسائل هو استخدام الفرشاة الجافة. تستخدم ميراندا كير الفرشاة الجافة لتدليك جسمها بأكمله قبل الاستحمام، وتعتبر هذه المهمة جزءًا أساسيًا من روتينها اليومي. يؤدي تدليك الجسم باستخدام الفرشاة الجافة إلى تنشيط الدورة الدموية وإزالة الجلد الميت وتجديد خلايا الجلد وتنعيم البشرة وطرد السموم من الجسم وتنقيته، كما يساعد على الحصول على بشرة نضرة وحيوية. لذلك، تنصح ميراندا كير باستخدام الفرشاة الجافة لتدليك جسمها يوميًا قبل الاستحمام، وجعل هذه المهمة جزءًا أساسيًا من روتينها اليومي.

  • المكونات الطبيعية:

تهتم ميراندا كير بالعناية بالجسم والبشرة باستخدام بعض المكونات الطبيعية والزيوت العطرية لتحقيق الجمال الطبيعي والشباب الدائم. وتفضل ميراندا استخدام مكونات طبيعية مثل الألو فيرا والشاي الأخضر وخشب الصندل لتنظيف بشرتها وجسمها يوميًا، سواء عن طريق خلطها معًا أو استخدام كل مكون بمفرده. كما تستخدم ميراندا أيضًا الزيوت العطرية مثل زيت الورد واليلانغ يلانغ وزيت خشب الصندل لتدليك جسمها بعد الاستحمام، وذلك لترطيب الجسم وتحسين المزاج ومنح النشاط والحيوية. وتساعد هذه الزيوت على تجنب جفاف الجلد والحفاظ على نضارته وحيويته. لذلك، تنصح ميراندا كير باستخدام هذه المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم، واستخدام الزيوت العطرية لتجديد النشاط والحصول على بشرة رطبة خالية من المشاكل.

  • سر جمال شعر ميراندا كير :

من أهم أسباب جمال وحيوية شعر ميراندا كير هو غسله يوميًا قبل النوم، حيث يساعد ذلك على إكساب الشعر القوة والحيوية، وتفضل ميراندا الاعتماد على تسريحات الضفائر المنسدلة والكعكة المرتفعة لأنها لا تحتاج إلى وقت كبير للقيام بهما. كما تنصح ميراندا باستخدام فرشاة شعر ذات شعيرات طبيعية للحفاظ على قوة ولمعان الشعر، وعدم تسببها في تقصفه أو تلفه، وحماية فروة الرأس من التهابات أو التلف. وتفضل أيضًا تجفيف شعرها طوال الليل، حتى يكون جاهزًا للتصفيف في الصباح.

  • سر جمال ميك اب ميراندا كير:

تنصح ميراندا كير بعدم استخدام كريمات الأساس التي تتسبب في تلف البشرة على المدى البعيد، وتسبب مشاكل كثيرة للبشرة وظهور التجاعيد المبكرة. تستخدم ميراندا كير دائمًا المرطبات أو كريم الـBB بدون استخدام كريم الأساس. فالكريم الـBB له فوائد رائعة للبشرة، ويعمل على حمايتها والحفاظ عليها، ويقلل من فرصة ظهور التجاعيد والبقع في البشرة، ويوفر تغطية مثالية وجذابة للبشرة، ويمنح الوجه مظهرًا طبيعيًا وجذابًا. كما تستخدم ميراندا كير طبقات الماسكرا للحصول على رموش جميلة وجذابة، وتشتهر بجمال رموشها وكثافتها وطولها. لذلك، فهي تنصح بوضع طبقات من الماسكرا للحصول على هذا اللوك.

  • العصير الأخضر:

تناول العصير الأخضر يومياً وبانتظام هو أحد أهم أسباب جمال ميراندا كير، فالعصير الأخضر يعمل على حماية الجسم من العديد من الأمراض وتحسين جودة البشرة وجعلها نضرة وخالية من الجفاف، كما يساعد في تفادي مشاكل البشرة المزعجة. لذا، تحرص ميراندا كير على تناول المشروبات الطبيعية بانتظام لأنها تحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لتحقيق صحة جيدة وجسم خالي من الأمراض، وللحصول على بشرة وشعر نضرين وجذابين. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العصائر الطبيعية على نسبة مرتفعة من مادة الكلوروفيل التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم بطريقة فعالة، كما أن تناول المشروبات الطبيعية يساعد في الحصول على جسم رشيق خالي من الدهون المتراكمة في أنحاء مختلفة من الجسم، وتساعد أيضاً على الشعور بالشبع لفترات طويلة، مما يؤدي إلى فقدان الوزن بكفاءة. بالإضافة إلى تناول العصير الأخضر، تنصح ميراندا كير بتناول كميات كبيرة من الماء يومياً، حيث يساعد الماء على الحصول على بشرة رطبة وجذابة وتفادي مشاكل البشرة، كما أنه يساعد في الوقاية من العديد من الأمراض، ويعتبر من العوامل الهامة للحصول على جسم رشيق خالي من الدهون والشحوم المتراكمة في أنحاء مختلفة من الجسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى