التصويرفنون و ترفيه

رمزيات زواج انستقرام 2020

رمزيات زواج انستقرام | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أبرز رموز زواج إنستغرام، حيث يعد الزواج من أكثر المناسبات السعيدة في حياة الإنسان، حيث يحتفل العروسان بهذا الحدث السعيد بحفل زفاف يشارك فيه العائلة والأصدقاء، وتوثق الصور الفوتوغرافية أجمل اللحظات في جو من البهجة والسعادة. ويجب على العروسين أن يستعدوا جيدًا لحفل الزفاف، باختيار الزي المناسب، حيث يرتدي العريس بدلة رسمية أنيقة، وترتدي العروس فستان الزفاف الأبيض المزين بالتطريز المميز، ليظهر العروسان في أبهى صورة لهما في هذا الحدث السعيد.

تُقام تلك الاحتفالات إما داخل قاعات مغلقة أو في الهواء الطلق، وتشمل مجموعة من المراسم، أبرزها زفة العروسين والرقص على إيقاع الأغاني الرومانسية والصاخبة برفقة الأهل والأصدقاء. كما تتضمن تقطيع كعكة الزفاف التي تتكون من عدة طبقات وتزين بأشكال فنية متنوعة، بالإضافة إلى إلقاء العروس باقة الزهور في الهواء الطلق، ويتم التقاطها والحصول عليها من قبل أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء. وفي هذه الموسوعة، سنقدِّم لكم مجموعة من أبرز الصور لهذه المناسبة السعيدة.

رمزيات زواج انستقرام

في كثير من حفلات الزفاف، يرتدي بعض أقارب وأصدقاء العروس، المعروفين باسم `الوصيفات`، فساتين بنفس اللون، مما يخلق جواً من البهجة والسعادة للعروس، ويتجلى ذلك في الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها:

رمزية 7 | موسوعة الشرق الأوسط رمزية 81 | موسوعة الشرق الأوسط

 

تشتمل هذه الحفلات عادة على نثر الزهور والشرائط الملونة على العروسين عند وصولهما في بداية الحفل، بالإضافة إلى استخدام العصي النارية التي تضفي جوًا من المرح والسعادة في هذه الحفلات، ويمكنكم الإطلاع على ذلك في الصور التالية:

رمزية 51 | موسوعة الشرق الأوسط رمزية 41 | موسوعة الشرق الأوسط رمزية 21 | موسوعة الشرق الأوسط رمزية 11 | موسوعة الشرق الأوسط رمزية 31 | موسوعة الشرق الأوسط

ويجدر بالذكر أن هذه الصور تستخدم في أغراض التصميم من خلال كتابة عبارات تهنئة للعروسين واستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرسلها الأصدقاء إلى العروسين لتهنئتهم بهذا المناسبة السعيدة والتعبير عن مدى سعادتهم بها، كما يمكن كتابة الأدعية بالخير والسعادة على هذه الصور وإرسالها في رسالة خاصة أو في صفحات الشخصية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى