العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

رسالة شكر مميزة

ed8ccbdcbd7b0cee465669a03ddebd68 | موسوعة الشرق الأوسط

في حياتنا، هناك الكثير من الأشخاص الذين نشعر تجاههم بالامتنان الشديد، ونريد أن نوجه لهم رسالة شكر، ولكننا لا نستطيع التعبير عما يجول في خاطرنا والتعبير لهم عن الحب الكامن في داخلنا. فقد تأخذنا الحياة وتلهينا عن توجيه الشكر لكل من ساهم في تقديم يد العون والمساعدة لنا. وفي المقال التالي في الموسوعة، سنوجه بعض رسائل الشكر لبعض الأشخاص المقربين لنا في هذه الحياة والداعمين لنا.

جدول المحتويات

رسالة شكر للأم

يا حبيبتي الغالية، وشريكة الروح والقلب، أنتِ التي وهبتِ عمركِ وروحكِ لتسعدي وتسريني، وفضّلتِ سعادتي على سعادتكِ. يا أمي، أنتِ التي وهبتِ لي الحياة وكنتِ السبب في قدومي إلى هذه الدنيا، يا أول حبيبةٍ لي وبطلتي المفضلة ومثالي الحسن. فكل ما وصلتُ إليه الآن فهو بفضلكِ يا حبيبتي، فكم سهرتِ من الليالي لراحتي، وكم تعبتِ وألمِي وأنتِ لا تبالين، فأنتِ الوتين المتين الذي أحيي به ومنه. كلماتي تعجز عن التعبير، وقلمي يعجز عن الكتابة، ولساني يعجز عن نطق كلمة الشكر لكِ، فأحرف الهجاء لم تستطع التعبير عن مدى امتناني لكِ، وجميع الأشياء في هذه الحياة لا تستطيع أن توفي حقكِ. دمتِ لي يا أمي الغالية، وأسأل الله أن يجعل لكِ في كل خطوة تخطوها برًا للنجاة بحق كل ما قدمتِه لي وما عانيتِه من أجل سعادتي وإرضائي. أشكركِ لأنكِ أمي، وأسأل الله أن يديمكِ لي في هذه الحياة يا حبيبتي.

رسالة شكر للأب

يا أبي الغالي والعزيز، أنت سندي المتين وداعمي في هذه الحياة، كنت صديقي ورفيقي قبل أن تصبح أبي، لقد علمتني القيم والمبادئ ومددت لي يد العون في كل خطوة من حياتي، تعبت وسهرت من أجل تلبية طلباتي، عانيت من أجل تحقيق الرفاهية لي ولإخوتي، أتذكر العديد من المرات التي شعرت بها باليأس وكنت تائها وحائرا، ولكنك وثقت خطواتي ودعمتني ومددت لي يد العون. أدعو الله في كل حين ووقت أن يحفظك لي في هذه الحياة، وأن يجعلك سندي الدائم والأبدي، وأرغب في أن تعلم مدى امتناني لك، ولكن لا يوجد شيء يستطيع التعبير عن مدى حبي وامتناني لك يا أبي، وهذه هي رسالتي لك لعلها تعبر عن جزء بسيط مما يدور في خاطري.

رسالة شكر لصديقتي

أحببت أن أخبر صديقتي ورفيقة دربي بأنها رزقي الطيب الذي كتبه الله لي في هذه الدنيا، وأنها عوضي عن قسوة العالم. وأريدكِ أن تعلمي بأنكِ ركني وعكازي الذي أتكيء عليه، وكنتِ دائمًا نعم الأخت والرفيقة التي تدعمني في الفرح والحزن، وتجدين مناسبًا لتسندني في الأوقات الصعبة. أشكركِ على نعمة وجودكِ في حياتي، وعلى قوتكِ وضحكتكِ وكل ما هو جميل في هذا العالم. أحبكِ يا صديقتي.

رسالة شكر لأخي

أيها أخي الحبيب، أريد أن تدرك يا روح فؤادي كم أنت ثمين لقلبي، فقد سهرنا معًا وضحكنا ولعبنا، وتذكرنا الأوقات التي أخذنا نتبادل فيها أشياءنا، هل تتذكر وقت الشجار والقرار بعدم التحدث معًا ثانية لكننا بعد خمس دقائق عدنا للعب معًا، وأتذكر خوفك وحبك الدافئ لي، فأنت كنت الصديق المخلص والرفيق الحميم، وكنت حمايتي وأماني، وبعدما كبرنا معًا لازلت أحبك وأحبك أكثر كل يوم، أحبك يا أخي الغالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى