العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

رسائل حب قصيره وقوية 2020

رسائل حب | موسوعة الشرق الأوسط

نُقَدِّم في هذا المقال رسائل الحب، وهو ذلك الشعور بالانجذاب الذي يشعر به الطرفان تجاه بعضهما، وقد يكون من طرف واحد في بعض الأحيان ولا يتبادله الآخر نفس المشاعر. وكثيرًا ما نسمع عن مصطلح “الكيمياء في الحب”، والذي يُشار به إلى عملية يقوم خلالها الجسم بإفراز هرمون الأوكسيتوسين، الذي يُعرف بـ”هرمون المحبّين”، والذي يتم ضخه في الجسم عند لقاء الحبيبين.

سنقدم لكم في هذه الموسوعة، في فقرات مختلفة، مجموعة من أجمل وأرق الرسائل التي يمكن تبادلها بين الأشخاص للتعبير عن مشاعر الحب والشوق التي تحتويها قلوبهم، وخاصة في المناسبات الخاصة بهم مثل الذكرى الأولى للقائهم، أو تاريخ الزواج للزوجين، وكذلك عيد الحب.

رسائل حب

في الفقرة الآتية نكتب بعض الرسائل التي يمكن الاستعانة بها في توطيد العلاقة مع الحبيب والتعبير له عن صدق ما يحمله القلب من مشاعر:

  • عندما تنام وتنسى الدنيا والناس، أنا أنام وأحلم بك، وأهمس لك بحبي وأقدم لك عمري كهدية، ولو كانت أمنيتي أن أهديك نجوم السماء، ولو كانت عيناي لا تغلى عليك.
  • أتمنى أن يمتد عمري كله بين جفوني، قريبًا من روحي ومنك، وإذا تحققت أمنيتي، سأغلق عيني عليك، حتى وإن كان الثمن هو عدم رؤيتي لأي شخص آخر غيرك، ولو كان الثمن هو فقدان بصري.
  • أُعبّر لك عن حبي وأشواقي وأقطف لك الزهور، وأسرع نحوك بخفّة الطير، فلا يوجد أجمل من الزهور سواك، وأسرع محلقًا كالطير لألتقي بك في الميعاد وأُخبرك كم أشتاق إليك.
  • كلمة عبارة عن أربع حروف “بحبك” يقولها محب ملهوف على الرغم من كل الصعاب والظروف، وإذا كان حبك في حياتي صدفة فإني أخبرك أنك الصدفة الأجمل التي لن يأتي مثلها مرة أخرى في الحياة، وأوافق على أن أفديك حتى بحياتي.
  • حبك يهز جبال من شدته، حيث يرتجف قلبي عند سماع اسمك، فإن تأثيرك على قلبي يفوق سرعة الريح، ومع ذلك فإن اختلافك يكمن في الدفء الذي تغمرني به في أحلامي، حيث أدعو الله أن يجعل مساءك سعيدًا بالشوق والحب.

رسائل حب قصيره وقوية

أفضل الكلام هو الذي يكون قليلًا ومختصرًا، ولكن يحمل دلالة قوية وواضحة تصل إلى القلوب مباشرةً دون تمهيد أو استئذان، وما سنقدمه فيما يلي هو مجموعة من العبارات القصيرة التي يمكن إرسالها للحبيب:

  • رغم أنك بعيد عني إلا أن ذلك لا يعني أنني سأنساك، فكل ما عشناه معًا ينبض في داخلي، أدركت أنك اخترت الابتعاد ولكنني أعلم أن الشوق يزداد كلما طال الزمن ولن تجد مثلي حبيب يحمل أعز ما لديه.
  • أردت أن أهمس لك بحبي في أذنك، حتى لا يسمعها أحد غيرك، ويظل صداها يتردد داخلك في الأوقات التي تشعر فيها بالضيق والكآبة، فاستمع لهذه الأحرف القليلة لتنقلك إلى عالم من الحب والفرح، بعيدًا عن كل الأحزان.
  • عندما كانت المسافات تشكل عائقًا بين المحبين، شعرت بمشاعري وهي تحلق في السماء وتتبعك أينما تأخذك الطريق، وهذا يجعل روحي مرتاحة بشأنك، وإذا كان لدي أمنية في هذه الحياة، فأتمنى أن تكون دمعة تولد من عينيك ونعيش على خديك وتموت على شفتيك.

رسائل حب للزوج

يُعد الزواج رباطًا مقدسًا يجب المحافظة عليه من خلال تبادل الكلمات الحبية الصادقة دائمًا بين الزوجين، ولذلك نقدم بعض العبارات الرومانسية التي يمكن للزوجة إرسالها إلى زوجها:

  • روحي التوأم التي لم أولد معها ولم أجرب الحياة معها، هي رفيقة دربي وأعز الناس إلى قلبي، فلتعلم أن سعادتك هي هدفي الأسمى في الحياة.
  • تماثل قلبك للزهور البيضاء، وبوجودك يصبح عمري أجمل، يمضي الوقت بسرعة مذهلة، ويبدو الأوقات الجميلة قصيرة، يا ملاك الروح، تستحقين حب الكون، وسأبقى بجانبك طوال العمر، لأكون نجمة تضيء طريقك، ولتبقي دومًا بجانبي.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي تناولنا فيه مجموعة من رسائل الحب التي تأسر القلب فور قراءتها، عندما يرسلها المحب الصادق، حيث يعد استقبال تلك الرسائل من الأمور التي تجدد تلك المشاعر العميقة وتزيد من تعلق العشاق ببعضهما البعض وثقتهما في حبهما، ونتمنى أن يكون ما ذكرناه حاز على إعجابكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى