ألعابألغاز و بازل

حل لغز سأل رجل إمرأة ما اسمك

لغز سأل رجل إمرأة ما اسمك | موسوعة الشرق الأوسط

تم طرح لغز في الفترة الأخيرة حيث سأل رجل امرأة عن اسمها وتحول السؤال إلى لغز، واللغز يتلخص في ذهاب رجل إلى امرأة وسألها عن اسمها، فأجابت المرأة بأن اسمها “أشد من الموت”، ثم سألت المرأة الرجل عن اسمه، فأجابها بأن اسمه موجود في وجه المرأة، والآن يتم الكشف عن الإجابة على هذا اللغز الصعب من خلال هذه الموسوعة .

جدول المحتويات

ما حل لغز سال رجل إمرأة ما اسمك ؟

لم يستطع أحد حل لغز سأل رجل امرأة عن اسمها، حيث أبدى الرجل لغزًا يتعلق بأسماء الرجال والنساء، وذهب إلى امرأة وسألها عن اسمها، وأجابت بأن اسمها أشد من الموت، وبعد ذلك سألت المرأة الرجل عن اسمه، فأجابها بأن اسمه موجود في وجوه النساء جميعًا، وهو جمال، لأن الجمال موجود في كل النساء الجميلات، ولذلك قال الرجل إن اسمه موجود في كل امرأة، أما اسم المرأة التي قالت إن اسمها أشد من الموت فهو الفتنة، وقد ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم أن الفتنة أشد من القتل، وهذا هو حل اللغز الذي صعب على العديد من الأشخاص حله، لأنه يتطلب التفكير والتركيز الكثيرين.

اسمي اشد من الموت حل اللغز ؟

تحتاج الذكاء والبصيرة لحل هذا اللغز، وهو ما هو الاسم الذي يطلق على المرأة ويعني (أشد من الموت)؟ الإجابة هي اسم (الفتنة)، لأن الفتنة أكثر شدة من الموت والقتل، ويأتي هذا اللغز من قصة رجل سأل امرأة عن اسمها وأجابته بـ “أشد من الموت”، فكان الجواب هو اسم (الفتنة).

ما هو اسم الرجل الموجود في وجه المرأة ؟

ما هو اسم الرجل الذي ذهب إلى المرأة وسألها عن اسمها وأجابت بأن اسمها أشد من الموت؟ إذا قمت بطرح هذا اللغز على أي شخص من أصدقائك أو عائلتك، فسيتعجبون من صعوبة الإجابة، وبالطبع لن يستطيعوا حله. ولكن الإجابة هي أن اسم الرجل هو “جمال”، وهذه الكناية ترجع إلى جمال النساء بشكل عام.

ما هو الشي الأشد من الموت ؟

ما هو الشيء الأشد من الموت؟ يوجد في الكثير من ألعاب الألغاز وألعاب الذكاء لغز محير للغاية، يقول هذا اللغز إن رجلاً قابل امرأة وسألها ما اسمك، فقالت له اسمي “أشد من الموت”، فتعجب الرجل منها للغاية، فسألته المرأة عن اسمه، فرد عليها الرجل: “اسمي موجود في كل امرأة”، ولم يستطع الناس حل هذا اللغز بسبب صعوبته البالغة، ولكنني سأعرض عليكم الحل الآن: اسم المرأة هو “الفتنة”، لأن الفتنة أشد من القتل، واسم الرجل هو “جمال”، لأن جمال الوجه موجود في كل امرأة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى