أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

حقيقة القبض على صالح الجسمي

maxresdefault 25 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال سنوضح لكم حقيقة القبض على صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعدما أشارت بوابة الخليج إلى أن الشرطة الإماراتية قد ألقت القبض عليه. وذلك بعدما رفعت الفنانة مريم حسين دعوى ضده واستنجدت بالشرطة، لأنه كان يضايقها ويتبعها في كل مكان، ولكن حتى الآن لم تصدر شرطة دبي أي بيان رسمي حول اعتقال الإعلامي صالح الجسمي، وإنما انتشرت هذه الأخبار على موقع بوابة الخليج فقط، ويتم التحقق من صحتها. ولذلك، سنعرض لكم في هذه المقالة قصة الخلاف بين الإعلامي صالح الجسمي والفنانة مريم حسين بالتفصيل، فتابعونا عبر فقرات موسوعتنا.

جدول المحتويات

حقيقة القبض على صالح الجسمي

أفاد موقع بوابة الخليج الإلكترونية بأن شرطة دبي قد ألقت القبض على الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بتهمة تحريض على المضايقة الجنسية للفنانة مريم حسين. وقد نشرت المغنية المغربية قصتها على صفحتها الخاصة في الإنستغرام وعبرت عن شكرها للنظام القانوني الإماراتي، وذلك في الوقت الذي نشرت فيه بوابة الخليج الأخبار عن اعتقال الإعلامي. وحتى الآن، لم يرد الجسمي على هذه الأخبار بتأكيد أو نفي، ولا يوجد أي نشاط على حساباته الرسمية لفترة طويلة، وهذا يشير إلى اختفائه في الفترة الأخيرة.

حقيقة خلاف صالح الجسمي مع مريم حسين

ويتذكر أن قصة الخلاف بين الإعلامي صالح الجسمي والمغنية المغربية مريم حسين بدأت في عام 2018 ميلاديًا، حيث قامت المغنية بتأدية رقصة مع مطرب راب في إحدى حفلات رأس السنة، فانتقد الإعلامي صالح الجسمي تلك الرقصة ووصفها بالإباحية، مما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما، وقام كل منهما بسب وقذف الآخر، وإصدار التصريحات المسيئة في حق الآخر. ورفع الإعلامي صالح الجسمي دعوى قضائية ضد المغنية يتهمها فيها بالسب والقذف، بالإضافة إلى دعوى قضائية أخرى لقيامها بأفعال إباحية.
بعد ذلك، رفعت المغنية المغربية دعوى قضائية ضد مريم حسين بسبب السب والقذف وإصدار التصريحات المسيئة لها، وظلت هذه القضايا في المحاكم لفترة طويلة. في يوليو 2019، أصدرت محكمة جنح دبي حكمًا ضد مريم حسين وحكمت عليها بالحبس لمدة ثلاثة أشهر، ثم ترحيلها من دولة الإمارات ومنعها من دخول الدولة مرة أخرى.
صدر الحكم النهائي الغير قابل للاستئناف على الفنانة المغربية في يناير 2020، وتم تخفيف عقوبتها من السجن لثلاثة أشهر إلى السجن لمدة شهر واحد، وتم حظر دخولها إلى الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى، وأصدرت المحكمة براءة لصالح الجسمي من كل التهم الموجهة له.
لفتت مريم حسين الأنظار مؤخرًا بنشرها مقطع فيديو يظهرها وهي تبكي وتناشد الشرطة، حيث اتهمت صالح الجسمي بتهديدها وإرسال أشخاص لمراقبتها. وبعد عدة أيام، أفادت بعض المصادر بأن صالح الجسمي قد تم اعتقاله بتهمة مضايقة مريم حسين، ولم تصدر شرطة دبي بيانًا رسميًا حتى الآن لتأكيد هذه الأخبار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى