أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

حساب مريم أوزرلي انستقرام الممثلة التركية .. أسرار تعرفها للمرة الأولى عن مريم أوزرلي

حساب مريم أوزرلي انستقرام 2 | موسوعة الشرق الأوسط

حساب مريم أوزرلي انستقرام

نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا هذا حساب مريم أوزرلي على انستقرام من خلال موسوعة، إذ تعد مريم أوزرلي من أشهر ممثلات الدراما التركية، حيث شاركت في العديد من الأدوار المختلفة التي أبرزتها في المجال الفني، وهي تتابعها جمهور لا يحصى من مختلف أنحاء البلاد عبر شاشات التلفزيون أو المواقع الإلكترونية.

يعتبر من بين أفضل الفنانين الذين يتميزون بالبراعة في تقديم الأدوار على أكمل وجه وتوصيل الرسالة الفنية بشكل مميز. وهناك الكثير من المعجبين الذين يتابعون الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء الفنانين الذين يثير فضول الجمهور هي مريم أوزرلي، لذلك نقدم لكم حساب مريم أوزرلي على انستقرام:

  • يتمثل الحساب الرسمي والحساب الشخصي الخاص بمريم أوزرلي في meryemuzerlimeryem، وتستخدمها لنشر الصور ومقاطع الفيديو المختلفة لجمهورها في مختلف الأماكن.
  • يمكن الوصول إلى حساب الممثلة التركية مريم أوزرلي الرسمي على انستقرام، عن طريق النقر على هذا الرابط.

حساب الممثلة مريم أوزرلي انستقرام

يتميز النجم التركي مريم أوزرلي بكثرة ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تهتم بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة والتعبير من خلالها عن حبها الشديد لجمهورها، ويشاهد جمهورها هذه الفيديوهات والصور باستمرار ويقومون بالتعليق عليها بأفضل الكلمات الجميلة.

أثارت مريم أوزرلي الجدل بعد نشرها مقطع فيديو يظهر تواجدها في غرفة مستشفى تحتضن ابنتها بملابس العملية الجراحية، حيث لم تضع مكياجًا على وجهها وفضّلت الظهور بطبيعتها أمام جمهورها ومتابعيها حول العالم.

  • يهتم العديد من الأشخاص بمشاهدة المولود الجديد ويبحثون باستمرار عن حساب الممثلة التركية مريم الرسمي الشخصي لتهنئتها والتعبير عن فرحتهم بقدوم المولود.
  • عبرت مريم أوزرلي، عن سعادتها الكبيرة وحبها الشديد لمولودتها الجديدة، عن طريق نشر بعض الصور ومقطع فيديو على حسابها الشخصي في منصة الإنستغرام باسم meryemuzerlimeryem، حيث كانت تحتضن ابنتها. وقالت: “في يوم 8 يناير 2021، عزيزتي ليلي كوي، أنتِ وشقيقتك لارا ووالدك، وأنا محظوظون وسعداء جدًا لانضمامكِ إلى عائلتنا، الله يحميكِ.

من هي مريم أوزرلي

في الفقرات السابقة، تعرفنا على حساب مريم أوزرلي في انستقرام، وفي هذه الفقرة سنتعرف على المزيد عن حياة مريم أوزرلي. وُلدت الممثلة التركية مريم أوزرلي في مدينة كاسل بألمانيا وتبلغ من العمر 37 عامًا، حيث تقيم في تركيا، ولدت في الثاني عشر من شهر أغسطس عام 1983.

  • تعتبر مريم أوزرلي أصغر أخواتها من الناحية العمرية، حيث تمتلك شقيقين وأختًا أكبر سنًا منها.
  • تحمل الممثلة مريم الجنسية التركية، حيث ولدت من أب تركي الأصل من مدينة أورفا في تركيا، وأم تحمل الجنسية الألمانية.
  • تزوجت مريم أوزرلي جان آتيش وأنجبت منه ابنتها الوحيدة لارا.

أعمال مريم أوزرلي الدرامية

بدأت مريم مسيرتها الفنية في مجال التمثيل في الدراما التركية عام 2002، ولكنها لم تحقق الشهرة الواسعة بين الدول العربية حتى انضمت إلى فريق عمل مسلسل حريم السلطان وأدت دور السلطانة هيام. وشاركت في تمثيل 4 أفلام تركية و3 مسلسلات تم عرضها على شاشات التلفزيون. وإليكم بعض أعمال الممثلة التركية مريم أوزرلي:

  • شاركت في تمثيل فيلم تركي بعنوان “جرح أمي”، حيث قدمت دور مايا في عام 2015، إلى جانب العديد من الممثلين المشهورين، بما في ذلك الممثلة بيلتشين بيلجيم، وانضمت إلى الممثلين أوكان يلابيك وأوزان جوفان.
  • انضمت الممثلة سيلين إلى مسلسل ملكة الليل بجانب الممثلين مراد يلدريم وأوغور بولاط، حيث تقوم بدور فتاة شابة تدعى سيلين.
  • حازت الممثلة المشهورة مريم على العديد من الجوائز تقديرًا لتميزها في مجال الدراما التركية، ومن بين تلك الجوائز جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا، وجائزة إسماعيل جيم

وفي الختام، تم التعرف على حساب مريم أوزرلي على إنستغرام، حيث أثارت الممثلة الجدل بنشرها صور ابنتها الجميلة لارا التي تبلغ من العمر عامين على حساباتها الشخصية على تويتر وإنستغرام. كما تم تناول المعلومات عن حياة مريم أوزرلي وأعمالها الدرامية في تركيا، وتم الإشارة إلى الجوائز التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني.

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى