الجرائم و الملاحقات القضائيةالناس و المجتمع

جرائم الإمارات اليوم

جرائم الإمارات اليوم | موسوعة الشرق الأوسط

بعد حوالي أسبوع من وقوع العملية، تمكنت وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في شرطة أبو ظبي من القبض على شخص عربي الجنسية وإلقاء القبض عليه، حيث تم العثور بحوزته على كمية كبيرة جدا من أقراص الكبتاجون تبلغ حوالي 424,200 قرص. تم إعداد كمين محكم للقبض عليهم ومتابعتهم بتعاون المديرية، وتم ضبطه وهو يبيع جزءا من تلك الكمية لعنصر سري، وعثر على الكمية المتبقية مخبأة في سكنه في إمارة أبو ظبي .

تم إحباط العديد من العمليات الأخرى المتعلقة بتهريب الأقراص المخدرة والكبتاجون .

أهم جرائم الإمارات اليوم :

رئيس الدولة يقوم بإصدر قرارا اتحادي يتعلق بشأن العمال بمجال الخدمة المساعدة

أصدر سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، القانون الاتحادي رقم 10 لعام 2017، الذي يتعلق بعمال الخدمة المساعدة .

صرح صاحب السمو الوزير لوزارة الموارد البشرية والتوطين “صقر غباش” بأن القانون الإماراتي يولي اهتمامًا بالغًا في تحقيق التوازن ويعمل على ضبط وتنظيم علاقات العمل التعاقدية ويوفر الحماية القانونية لحماية حقوق جميع الأطراف في هذه العلاقة .

ضوابط جديدة تتعلق بالإجازات المرضية للموظفبن في حكومة دبى      

يهدف الضوابط الجديدة التي تم إقرارها إلى السيطرة على طلبات الإجازات المرضية لموظفي حكومة دبي، وتقييد الإسراف في هذه الإجازات بما لا يتجاوز الحد المسموح به، والحد من الممارسات غير القانونية. كما تهدف إلى خلق بيئة عمل آمنة تضمن تكافؤ الفرص بين الموظفين من خلال ضبط إجازاتهم .

شرطة الشارقة توجه دعوة بصرورة توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة أثناء تكاثف الضباب

قامت شرطة الشارقة بزيادة مستوى استعدادها لتأمين الطرق وضمان السلامة العامة خلال الأحوال الجوية الغير مستقرة والحوادث المحتملة التي يمكن حدوثها نتيجة انتشار الضباب الكثيف في معظم مدن الدولة وتقليل مدى الرؤية على بعض الطرق .

شرطة دبى تقبض  على مجرم بريطانى الجنسية  مطلوب فى عدة جرائم تقد بـ6 مليارات درهم

ألقت شرطة دبي القبض على المتهم المسمى جيفري جونسون الذي وصفته السفارة البريطانية في الإمارات بأنه “مجرم خطير”، وذلك بعد اتهامه بارتكاب جرائم احتيال بقيمة تقدر بحوالي 800 مليون درهم، بالإضافة إلى جرائم أخرى مثل غسل الأموال بقيمة تزيد عن ستة مليارات درهم، وقد حُكم عليه بالسجن لأكثر من 24 عامًا .

إمرأة تمكنت من إرتكاب خمس جرائم في بضع دقائق قليلة فى نخلة جميرا

ارتكبت امرأة روسية تبلغ من العمر 47 عاماً خمس جرائم في دقائق معدودة على الطريق، وتضمنت هذه الجرائم تعريض حياة الآخرين للخطر القاتل من خلال الانعطاف المفاجئ أمام سيارة أخرى كانت تقودها امرأة أخرى، واعتدت عليها بعد توقفها بشكل مفاجئ أمام السيارة الأخرى، بالإضافة إلى ارتكاب أفعال مخلة بالآداب والتظاهر بشخصية واسم مختلفين أمام رجال الشرطة .

وقوع حريق مهول فى عزبتين بإمارة رأس الخيمة

بسبب وجود الكثير من المخلفات النباتية للأشجار، اندلع حريق كبير في عزبتين في منطقة عوافي، وتعرضت العزبتان لخسائر كبيرة في الممتلكات، ولكن الحمد لله لم يصب أحد بأذى. قامت ثلاثة فرق من الدفاع المدني بإخماد الحريق في رأس الخيمة في الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة تقريباً من صباح أمس، بعد تلقي بلاغ من مواطن يفيد بوجود حريق في العزب، وبناءً على ذلك توجهت ثلاثة فرق من الدفاع المدني إلى المكان وشاركوا في إخماد الحريق باستخدام المياه، وتم السيطرة عليه وإطفاؤه بالكامل، وتم تسليمه إلى الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

تفاصيل مهمة ومثيرة متعلقة بجرائم القاتل المنقب وتتعلق بطفل البناية فى إمارة أبوظبى

تم نشر تقرير مصور سابقًا عن جريمة القاتل المنقب، حيث قام عامل باكستاني بقتل طفل بريء باستخدام حبل الغسيل بعد أن استدرجه إلى سطح المبنى الذي يقيم فيه الضحية بأبوظبي، وذلك بالتنكر في زي امرأة والاعتداء عليه جنسيًا .

الأمير محمد بن راشد والأمير محمد بن زايد يشهدان الإجتماعات السنوية لحكومة الإمارات

انطلقت في العاصمة أبوظبي اليوم أعمال “الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات” برئاسة صَاحبُ السَّموِ الشيخِ مُحمدِ بنِ راشِدِ آل مَكتومِ، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى