إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

تمارين لتكبير الثدي مجربة

تمارين لتكبير الثدي | موسوعة الشرق الأوسط

تعاني الكثير من السيدات والفتيات في جميع أنحاء العالم من مشكلات في حجم الثدي، سواء كان الحجم كبيرًا أو صغيرًا، ويبحث الكثيرون عن حلول طبيعية لهذه المشكلة. بالإضافة إلى الحلول الطبية المعقدة والغير آمنة، هناك تمارين تعمل على زيادة حجم الثدي بطريقة طبيعية وآمنة وفعالة، وسنتعرف على مجموعة من هذه التمارين في هذه المقالة.

جدول المحتويات

تمارين لتكبير الثدي مجربة ومضمونه :

يتكون الثدي من مجموعة من الأنسجة الدهنية، وإذا كانت المرأة نحيفة، فيمكن لزيادة الوزن أن تؤدي إلى زيادة حجم الثدي. ولذلك، إذا كنتِ تعانين من النحافة، فيجب عليكِ البحث عن طرق صحية لزيادة وزنكِ بشكل مناسب. ويجب الانتباه إلى طبيعة جسمكِ، فإذا كان يتميز بتخزين الدهون في مناطق معينة مثل الأرداف أو الأرجل أو البطن، فهذه الطريقة ليست مناسبة، لأن الدهون لا توزع بالتساوي في الجسم، بل تتراكم في مناطق معينة .

إذا كنتِ في تلك الحالة، فيجب عليكِ اتباع نظام غذائي صحي وسليم، يمكنك من خلاله الحصول على الوزن المناسب من خلال تناول الأطعمة الصحية التي لا تتسبب في تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم، وتجعل من الصعب التخلص منها. لذا، يُفضل تناول البروتين الخالي من الدهون الضارة، وفي حال تناولكِ طعامًا يحتوي على نسبة دهون، يجب أن تكون تلك الدهون من الأنواع الصحية، وتناول الكربوهيدرات المعقدة، كما يجب ممارسة نشاط بدني مناسب يوميًا .

بناء عضلات الثدي :

يجب بناء عضلات الثدي بشكل جيد لزيادة حجم الثدي بطريقة طبيعية، وتتواجد تلك العضلات في الجزء السفلي من الثدي ويعمل التمرين الرياضي على تقويتها، ومن بين هذه التمارين :

  • يجب وضع كرسي التمرين في زاوية حادة بزاوية ستون درجة .
  • تمرني باستخدام زوج من الأثقال المصممة للتمارين الرياضية، حملي كل ثقل في كل يد بشكل منفصل وارفعي يديك للأعلى والأسفل .
  • ينبغي عليك الجلوس على كرسي بزاوية حوالي ٦٠ درجة .
  • يجب ترك الأحمال الثقيلة وتثبيتها على الفخذين بدلاً من حملها باليد .
  • بعد ذلك، يجب رفع الأثقال حتى يصل المستوى إلى أعلى نقطة من الكتفين، ويجب أن تكون الأيدي موازية للأمام، ويجب أن تكون زوايا المرفقين عند ٩٠ درجة .
  • بعد ذلك، يتم رفع الأثقال في الهواء ليكونوا فوق الصدر ومن الممكن تغيير مكانهم بضغطهم بحيث يتم وضعهم على بعد بوصة واحدة من كل ثدي .
  • بعد ذلك، ينبغي إنزالهم ببطء وتكرار هذه العملية عدة مرات في كل مرة ومن الممكن تكرار هذه العملية في نفس اليوم .

تمرين البنش لزيادة حجم الثدي :

يتم استخدام هذا التمرين لزيادة حجم الصدر، حيث يتم الاستلقاء على الظهر مع ثني كلتا الركبتين ووضع الرجل على الأرض، ثم يتم القيام بحمل الأثقال بكلتا اليدين حتى تشكل زاوية تسعين درجة في المرفقين .

تمارين الضغط :

تعرف تمارين الضغط الجميع وفوائدها وهي منتشرة بشكل واسع، ولكن القليل يعرفون أن لها دورًا كبيرًا في تكبير حجم الثدي .

يتكون تمرين الضغط عن طريق النوم على البطن وثني الذراعين بحيث يكون الصدر على الأرض، ثم يتم الاعتماد على ذراعيك وصدرك لرفع جسمك عن الأرض والعودة إلى الوضعية الأولى، ولكن يجب أن يكون وضع الظهر مستقيمًا عند العودة ولا يلامس البطن الأرض. يفضل القيام بهذا التمرين في ثلاث مجموعات، وكل مجموعة تحتوي على خمس عشرة تكرارًا لضمان الحصول على النتيجة المرجوة، ويجب ممارسة هذا التمرين من ثلاث إلى خمس مرات في الأسبوع.

تمرين الفراشة :

  • يُعتبر تمرين الفراشة من أسهل التمارين التي تساعد في تكبير حجم الثدي، فكل ما عليكي فعله هو :
  • قومي باستخدام مقعد مسطح للتمرين  عليه .
  • من ثم، يستلقي المرء على المقعد ويحمل الأثقال في يديه الموضوعتين على الفخذين .
  • ارفعي الأثقال لأعلى في الهواء، مع الحرص على استقامة اليدين، وتأكدي من توجيه اليدين إلى الأمام، وجعل المرفقين مائلين قليلاً نحو بعضهما البعض .
  • يتم خفض الأثقال بعد ذلك حتى تكون الذراعان في وضعية موازية للأرض .
  • يتم إعادة الأثقال إلى الوضع الأول ويتم تكرار التمرين .

رياضة الركض (الجري ):

يؤدي الركض على السلم صعودًا وهبوطًا إلى جعل الثدي أكثر طراوة وكبيرًا، ويفضل استخدام الزفير خلال هذه الفترة لتحفيز عضلات البطن وتقويتها وشد عضلات الثدي، ويمكن القيام بهذه التمارين من مرة إلى خمسين مرة يوميًا .

نط الحبل :

رياضة نط الحبل هي رياضة معروفة منذ القدم،  وهي لها دور كبير في تكبير حجم الثدي وتدويره فهو يعتمد علي هز الثدي وأنسجته فيتم توسيعها مما يؤدي إلي زيادة حجم الثدي وكبر حجمه بمعدل كبير وفي وقت أقل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى