الناس و المجتمعتفسير الاحلام

تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات

تفسير السرقة في المنام | موسوعة الشرق الأوسط

تفسير السرقة في المنام هذا هو موضوع مقالنا اليوم، تُعتبر السرقة من  الأشياء التي حرم الله تعالى فعلها، وهناك من ينتابه القلق حين يرى نفسه في منامه وهو يسرق، وهناك من يخاف ويفزع حين يحلم أنه تعرض للسرقة، ولكل حلم من هذه الأحلام تفسيراً خاصاً به، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنتعرف على آراء علماء في تفسير حلم السرقة في المنام.

جدول المحتويات

تفسير السرقة في المنام لمختلف الحالات

تفسير ابن سيرين للسرقة في الحلم

يعتبر ابن سيرين في حلم شخص يسرق شخصًا قريبًا منه، أن ذلك يدل على أن هذا الشخص قد يحدث له اغتياب وكلام سيء عنه من قبل السارق. كما إذا سرق شخص ما الماشية والأغنام من منزل الحالم، فإن ذلك يدل على أن السارق سيسافر. وإذا سرق ملابس الحالم، فإن ذلك يدل على أنه سيتزوج قريبًا. وأما إذا سُرق جواز السفر، فإن ذلك يدل على فشل الحالم في الحصول على فرصة سفر أو في حياته العملية بشكل عام.

إذا رأى أحد أنّ هناك أوراقًا هامة سُرقت من حقيبته أو أنّ الحقيبة نفسها قد سُرقت، فإنّ ذلك يدل على ضياع أشياء هامة في حياته، أما سرقة الأموال فهذا يعني أنّه سيفقد وظيفته أو ميراثه، ومن يرى سارقًا مجهولًا يدخل بيته فهذا يدل على وفاة أحد أفراد أسرته، وإذا سُرق المال من المنزل فهذا يعني أنّ هناك شيءًا هامًّا سيضيع لكنّه سيعود مرة أخرى.

إذا رأى الشخص أنه تعرض للسرقة في الحلم، فقد يشير ذلك إلى وجود أشخاص غير أمناء في حياته، وربما يكون هناك عدو يتربص به. وإذا تعرض المنزل للسرقة في الحلم من قِبَل شخص معروف للرائي، فإن ذلك يعني وجود زواج أو مصاهرة سوف تحدث بينهما، ولكن إذا تم سرقة السرير في الحلم، فهذا يدل على أن الشخص المتأثر به يتعرض للغيبة.

تعتبر سرقة السجاد من الرؤى السيئة، فهي تعني فقدان الرائي لأمواله وكرامته وهيبته بسبب مشكلة كبيرة، وإذا رأى المتزوج أن هناك من سرق طاولته الطعام فإن ذلك يشير إلى إصابة زوجته بالمرض، وإذا رأى الشخص أن ذهبه قد سُرق وبكى عليه بشدة فذلك يعني قرب وفاة شخص قريب له، وإذا لم يبكِ فذلك يشير إلى فقدانه لكثير من أمواله.

تفسير السرقة في الحلم لابن شاهين

يقول ابن شاهين إن رؤية فقدان مفتاحه تعني أن أموره سوف تعطل، ورؤية سرقة حصانه تدل على وفاة شخص يعرفه، وإذا كان المسروق حمارًا فهذا يعني فساد زوجته وطلاقها منه، ورؤية سرقة حذائه تعني إصابة الحالم بالهموم والأحزان.

تفسير حلم العزباء بالسرقة

يشير حلم السرقة للعزباء إلى ضياع فرص هامة في حياتها وضياع وقتها في أمور غير مجدية، وإذا رأت العزباء أنها سرقت مالًا أو طعامًا فهذا يشير إلى قرب خطوبتها وزواجها.

تفسير حلم السرقة للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخصًا ما قد سرق ذهبها أو ملابسها، فإن هذا يدل على أن حياتها الزوجية ستشهد الكثير من المشكلات والخلافات، وإذا رأت نفسها تسرق وتهرب من الشرطة، فإن هذا دليل على أنها ستعيش حياة زوجية سعيدة وأنها ستسمع أخبارًا جيدة، ربما تكون حملًا قريبًا.

تفسير رؤية الحامل للسرقة

تشير رؤية الحامل لتعرضها للسرقة في الحلم إلى سهولة ولادتها وانحسار الشر عنها وعن جنينها، وإذا رأت نفسها وهي تسرق وتهرب من الشرطة فهذا يعني أن حملها ثابت، وأما سرقة الطفل منها فتدل على سوء حالتها النفسية وتعرضها لمخاطر صحية.

تفسيرات أخرى للسرقة في المنام

  • يدل رؤية شخص ما يسرق مال الرائي على أن الرائي سوف يُعير الناس أموالًا.
  • إذا رأى الشخص نفسه يسرق المال في الحلم، فإن ذلك يشير إلى مروره بضائقة مالية وشدة حاجته للمال.
  • رؤية مطاردة اللصوص في الحلم تدل على أن الحالم شديد البخل والحرص على ممتلكاته.
  • تعد نجاح السرقة والهروب في الحلم إشارة إلى مهارة ونجاح الرائي.
  • إذا شعر أي شخص بأن أوراقه سرقت، فقد يعني ذلك أن السارق يريد تشويه سمعته.

لتفسير حلم آخر على موقع الموسوعة، يرجى زيارة التطبيق المباشر لتفسير الأحلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى