ألعابألعاب إلكترونية

تعرف على قصة ريبر

قصة ريبر | موسوعة الشرق الأوسط

هذه هي قصة شخصية ريبر الشهيرة التي يفضلها الكثيرون في لعبة أوفرواتش، وهي لعبة إلكترونية تعتمد على اختيار شخصية وسلاح من أجل التصويب على الأهداف. وهي لعبة إثارة وأكشن يمارسها البعض بتركيزهم على الشخصية والسلاح المستخدم، والتركيز على الأهداف المطلوبة. وقد تم تطوير هذه اللعبة في عام 2016 من قبل شركة بليزترد إنترتينمنت الأمريكية، وتحتوي على ما يقرب من 28 شخصية كرتونية، بما في ذلك شخصية ريبر التي سنتعرف على قصتها في هذا المقال.

جدول المحتويات

ألعاب أوفرواتش

تدور أحداث اللعبة في المستقبل على سطح الأرض، حيث تظهر أزمة الأومنك التي انتشر فيها مجموعة من الآليين الذين فرضوا سيطرتهم على العالم، وبدأوا في محاربة البشر. ولمواجهة هذا التهديد، عملت الأمم المتحدة على تشكيل مجموعات لمحاربة تلك الروبوتات ومحاولة القضاء عليها، باستخدام مجموعة من الشخصيات التي قدمتها تلك اللعبة.

قواعد لعبة أوفرواتش

تعد هذه اللعبة من الألعاب الجماعية التي تعتمد على روح المنافسة بين فريقين، حيث يتألف كل فريق من ستة لاعبين فقط، ويتنافس كل منهم في تحقيق الأهداف المطلوبة.

يعتبر توزيع شخصيات اللعبة بين ثلاث فئات رئيسية، وهي الداعمون والأضرار الملحقة والمدرعات، شيئًا معتادًا، ولكل منهم وظيفة محددة يختارها اللاعب عندما يختار شخصيته من بين هذه الفئات.

لكل شخصية في اللعبة مجموعة من الصفات المميزة التي تميزه عن غيره، ويمكن للاعب الاطلاع عليها ليحدد اختياره بدقة، وفي حالة الفوز يحصل اللاعب على صندوق يسمى “صندوق الغنائم”، الذي يحتوي على مقتنيات تتعلق بالشخصية المفضلة، بالإضافة إلى النقاط التي يحصل عليها والتي تزيد من مستوى خبرته في اللعبة.

قصة ريبر Reaper

ريبر هو شخصية في لعبة معينة، ويتم تصنيفه كملحق للضرر. ويظهر في هيئة شبح يرتدي معطفا طويلا أسود اللون، ووجهه عبارة عن جمجمة عظمية مرعبة، ويحمل سلاحين يطلق عليهما “بندقية نار جهنم.” وتتمثل قدراته في القدرة على تضميد جراحه وشفاء نفسه، ويستمد قوته من أرواح الموتى في جيش العدو، بالإضافة إلى سرعته الفائقة التي تتيح له الانتقال بشكل فوري على مسافات متوسطة.

تتمحور قصة غابريل رييس، الذي وُلد في لوس أنجلوس، حول انضمامه للجيش الأمريكي وتخطيه برنامج تعزيز الجنود ليصبح واحدًا من أفضل الجنود. وعندما ظهرت أزمة الأومينيك، تم اختياره من بين أعضاء أوفرواتش، وعلى الرغم من أنه كان في البداية مُرشحًا لمنصب القيادة، إلا أنه تم اختيار صديقه موريسون بدلاً منه، مما أدى إلى نشوب الغيرة بينهما. وتم تزويده بجميع المهارات اللازمة لمواجهة الأومينيك في الحرب.

كان رييس جاسوسًا أمريكيًا يعمل في السر لصالح منظمة بلاكواتش، وكانت مشاعر الغيرة من موريسون هي التي دفعته لذلك. بمجرد كشف العلاقة تبادلية بينهما، اندلعت معركة بين المنظمتين وقتل الصديقان، ولكن كما ذكرنا سابقًا، تتجدد خلايا رييس وأعاد بناء ذاته مرة أخرى.

يعود شخص يسمى ريبر بشكل جديد ليقود حملات إرهابية ونيل شهرة واسعة، ويتمتع بقدرات جديدة تتضمن سرقة الحياة من جيش العدو، وكان شكله يدل على ذلك حيث تبنى مظهر الأشباح، ويسعى لإلحاق الضرر بأعضاء أوفرواتش.

على الرغم من قدراته الخارقة وهجومه المفاجئ وإمكانية تجديد نفسه، فإنه لا يزال ضعيفًا بعض الشيء، ولا يمكنه مواجهة التهديدات الكبيرة في بعض الأحيان، ولذلك يتطلب اللعب باستخدامه خطة قوية تعتمد على عنصر المفاجأة والسيطرة على العدو قبل أن يهاجم.

يتم تذكيرنا بأن أداء صوت ريبر يرجع إلى الممثل الصوتي والمغني الشهير كيث فيرغسون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى