العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

تجارب موقع زواج قران

زواج قران | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للبحث عن شريك الحياة، فإن زواج القران هو الحل الأمثل. فالعلاقة الزوجية من العلاقات المقدسة التي يتحدث عنها الله في كتابه العزيز، حيث قال: `وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً` (سورة الروم). ولأن البحث عن شريك الحياة المناسب أصبح أمرًا صعبًا للغاية، فضلاً عن الخجل والإحراج الذي يصيب كلا الطرفين في حالة عدم القبول، فإن فكرة إنشاء مواقع إلكترونية متخصصة في الزواج جاءت لتسهيل هذه العملية، ومن بين هذه المواقع، قران Qiran الذي سنتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل على موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

زواج قران

نظراً لتعرض بعض الأشخاص لعمليات النصب والابتزاز عبر منصات الدردشة التي تجمعهم بأشخاص غير موثوق بهم، والذين يستغلون حاجاتهم ويرتكبون جرائم باسم الزواج، فقد ظهرت فكرة إنشاء مواقع زواج رسمية عربية مجانية تسمح للأفراد بالبحث عن شريك الحياة بطريقة سليمة وآمنة.

تعتبر هذه المواقع مجانية تمامًا، ولا يحتاج الأمر إلى دفع أي رسوم أو مصروفات لإيجاد الشخص المناسب، فالخدمة تُقدم بشكل مجاني تمامًا.

يضم موقع زواج قران العديد من الأشخاص من مختلف البلدان العربية والإسلامية، بحيث لا يقتصر على جنسية معينة. ويتيح الموقع التواصل مع شريك الحياة المناسب بعد الاطلاع على أبرز معلوماته الشخصية ومعرفة مدى التوافق بين الطرفين.

بالنسبة للخصوصية، لا يوجد داع للقلق على الإطلاق؛ حيث يوفر هذا الموقع الأمان الكامل للمستخدمين، وتتم جميع عملياته بسرية تامة. كما أنه من بين أقدم منصات الزواج المستخدمة في البلدان العربية، حيث بلغ عدد المشتركين به أكثر من 5 ملايين عضو.

يتم إدارة الموقع بواسطة مجموعة محترفة من الشباب المسلمين، الذين يمتلكون وعيا تاما ودراية كاملة بأهمية وخصوصية هذا الأمر.

الاشتراك في قران

يُمكنك الاشتراك من خلال:
  • الدخول على الموقع الرسمي لقران.
  • يتم النقر على كلمة التسجيل في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة.
  • ستظهر لك نافذة جديدة حيث يُطلب منك إدخال بياناتك الشخصية.
  • ومن بعدها اضغط على استمرار.
  • بعد التسجيل الناجح، ستحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور تمكنك من الدخول إلى الموقع بشكل سريع في المستقبل.
  • يجب الموافقة على مجموعة من الشروط التي يحددها الموقع، وتشمل ضمان سرية جميع بياناتك وعدم تداولها إلا بعد الحصول على موافقتك، والتزامك بالسلوك الحضاري وعدم الإساءة إلى الآخرين، وعدم ترويج أي صور أو مقاطع فيديو إباحية أو مسيئة.

خدمات موقع قران

  • يوفر تطبيق قران العديد من الخدمات، ولكن الخدمة الأساسية التي يقدمها هو إيجاد شريك الحياة المناسب من خلال اتباع مجموعة من القواعد التي تسهل التعارف والتواصل، دون الانحراف عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.
  • يقدم الموقع العديد من قصص النجاح التي ساهم بها، حيث يشكر المشاركون الذين نجحوا في تكوين أسرة سعيدة الموقع عن طريق سرد قصة نجاحهم واستقرار زواجهم حتى الآن.

يُعد الزواج من أسمى العلاقات التي خلقها الله للإنسان، حيث يجلب السعادة والاطمئنان للنفس والروح. ولا يوجد خجل في الاستعانة بمثل هذه المواقع الإلكترونية طالما تتبع الطرق الشرعية، مع الحذر من المواقع الأخرى التي تستغل هذا الأمر لممارسة النصب والاحتيال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى