أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ايزابيلا دموية اكثر النساء شرا في العالم

Elizabith | موسوعة الشرق الأوسط

اكثر النساء شرا في العالم

• على الرغم من أن النساء يشتهرن بالمشاعر الرقيقة والرومانسية، فإن هناك بعض النساء اللاتي يشتهرن بأنهن من أخطر النساء في العالم، حيث يمكن في بعض الحالات أن تخفي المظاهر الرقيقة بعض الكائنات الأكثر دموية وشرًا، وسيتم عرض عدد من أخطر النساء في العالم فيما يلي.

ميرا هيندلي

• تُعَدُّ ميرا هيندلي واحدةً من أخطر القاتلات المتسلسلين في بريطانيا، إذ قامت بعددٍ من جرائم القتل والاغتصاب الموجهة ضد الأطفال، حيث قتلت واغتصبت ما يقرب من عشرة أطفال، وبذلك تكون من بين أكثر النساء شرًا في العالم.

• تم حبس ميرا هيندلي في سجون بريطانيا حتى وفاتها في عام 2002، بعد رفض المحكمة الإفراج عنها في العديد من المناسبات، حيث تم اعتبارها أخطر امرأة في بريطانيا. ولدت هيندلي في عام 1942 وتوفيت في عام 2002 .

الملكة ايزابيلا

• تُعد الملكة إيزابيلا واحدة من أخطر وأشرس النساء في العالم، حيث كانت ترتكب العديد من الجرائم بهدف تعذيب المسلمين في إسبانيا (الأندلس) بعد نهاية الحكم الإسلامي فيها. وقد ابتكرت الملكة إيزابيلا عددًا من الآلات المستخدمة في عمليات التعذيب بأساليب وحشية لتعذيب المسلمين في إسبانيا، وعُرفت باسم “تابعة كريستوفر كولومبو.

• على الرغم من وعد الملكة إيزابيلا بالأمان للمسلمين في إسبانيا حتى يغادروا الأندلس، فإنها أمرت بقتل 140 ألف مسلم كانوا على وشك المغادرة من إسبانيا. ورغم ذلك، حصلت الملكة إيزابيلا على لقب خادمة الرب من الكنيسة الكاثوليكية في عام 1974، على الرغم من جرائمها. وُلدت الملكة إيزابيلا في عام 1451 وتُوفيت في عام 1504م

ايرما جريس

• إيرما جريس هي واحدة من أكثر النساء شرًا في العالم، وكانت واحدة من أشد النساء وحشية في المانيا النازية، حيث كانت تعمل كحارسة في معسكرات الاعتقال النازية في رافنسبروك وأوشفيتز، وكانت مسئولة عن حوالي 30 ألف امرأة في تلك المعتقلات.

• وقد اشتهرت إيرما جريس بسوء معاملتها للنساء المعتقلات، حيث كانت تستخدم العنف وتسمح للكلاب الشرسة بتمزيق جسد المعتقلات، وكانت تعذبهن بالضرب بالسياط السميكة. كما كانت تستخدم إيرما جريس أساليب التعذيب المختلفة للنساء المعتقلات، وليست بالضرورة بإذن قتلهن دون سبب.

بيفرلي اليت

• يمكن اعتبار بيفرلي اليت واحدة من أشد النساء شرًا وفتكًا في العالم، حيث ارتبط اسمها بملك الموت، فقد كانت تعمل كممرضة وكانت تقوم بقتل الأطفال، وقد قامت بقتل أربعة أطفال في أحد مستشفيات المملكة المتحدة، كما قامت بإلحاق أضرار جسدية بستة أطفال آخرين، وتم القبض عليها في عام 1991.

الملكة ماري الاولي

• تعتبر الملكة ماري الأولى واحدة من أشد النساء شراً في العالم، إذ أمرت بحرق أكثر من 300 شخص خلال حكمها للمملكة المتحدة، ولقد أصبحت معروفة باسم `ماري الدموية` بسبب عشقها للقتل، ولقد كانت تحب قتل الفتيات الصغيرات القاصرات لأنها كانت تعتقد أن ذلك سيزيد من شبابها وحيويتها.

الكونتيسة اليزابيث باثوري

• تم اعتبار الكونتيسة اليزابيث باثوري من أشد النساء فتكاً في العالم، وكانت تعرف باسم ملكة الدم. كانت الكونتيسة اليزابيث باثوري، التي ترجع أصولها إلى المجر، تنفذ أعمالًا شنيعة، إذ تزوجت الكونت فرانسيس ناداستي وتعلمت كيفية قطع الرؤوس والأوصال، ونفذت هذه الأفعال على الأسرى الأتراك، وكانت متفانية في هذه الأعمال بشكل كبير.

• الكونتيسة اليزابيث باثوري شربت دماء ما يقرب من 600 فتاة واستحمت في دماء ما يقرب من 25 فتاة، وجميعهم من الأسرة المالكة. كانت اليزابيث باثوري منحرفة جنسياً وتمارس الجنس مع الخادمات القاصرات، ثم تعذبهن وتفصل جلودهن عن أجسادهن بشكل بشع.

بيلي جوينس

• كانت بيلي جوينس واحدة من أكثر النساء وحشية في العالم، وكانت من بين القتلة المتسلسلين الذين اشتهروا في العالم. كانت بيلي جوينس طويلة وثقيلة الوزن ومن أصل نرويجي، وقامت بقتل زوجيها الاثنين، وأيضاً ابنتيها ميرتل ولوسي

• قامت بيلي جوينس أيضًا بقتل صديقات ابنتيها اللتين تبلغان من العمر ست سنوات. ويتمثل السبب الرئيسي وراء عمليات القتل التي نفذتها بيلي جوينس في الجشع للحصول على تأمينات الحياة لضحاياها وامتلاك عقاراتهم، حيث بلغ عدد القتلى عشرين شخصًا على يد بيلي جوينس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى