الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في هولندا 1441

811 | موسوعة الشرق الأوسط

سنقدم لكم في هذه المقالة جدولا يتضمن التوقيت المحلي للعاصمة أمستردام، والذي يهتم المسلمون في جميع أنحاء العالم بمعرفته لمعرفة موعد حلول الشهر الكريم، وذلك للاستعداد الجسدي والروحاني للقيام بالعبادات والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالأعمال الصالحة. ويعد شهر رمضان الشهر الذي يفرض فيه الصيام، وقد عد الله تعالى للصائمين بالأجر العظيم جزاء لما يقومون به من العبادات التي أمر بها الله، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف: “الصيام جنة وهو حصن للمؤمن، وكل عمل للإنسان يجزى به إلا الصيام، فإنه لي وأنا أجزي به”. ويعد الصيام الركن الرابع من أركان الإسلام، ولا يصح إسلام الشخص بدونه، ولذلك يولي المسلمون اهتماما كبيرا لمعرفة موعد حلول شهر رمضان ومواقيت الصلاة فيه، وذلك لأداء العبادات على أكمل وجه. وفي الفقرات التالية من هذه المقالة، سنقدم لكم جدول إمساكية الشهر الفضيل في جمهورية هولندا.

امساكية رمضان 2020 في هولندا 1441

إذا كنت ترغب، عزيزي القارئ، في معرفة تواريخ شهر رمضان المبارك حسب التقويم الميلادي، فسنقدم لك في الفقرات التالية جدولا توضيحيا لأيام رمضان، بالإضافة إلى مواقيت أذان الصلوات الخمس في العاصمة أمستردام:

139 | موسوعة الشرق الأوسط 235 | موسوعة الشرق الأوسط 327 | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في هولندا 1441

نقدم لكم في الفقرة التالية جدولا توضيحيا لأوقات الصلاة في مدينة أمستردام بجمهورية هولندا، لتوضيح المدة المتبقية على رفع كل أذان.

يشير إلى أنه تم عرض جدول إمساكية الشهر الفضيل في الجمهورية الهولندية، وتوضيح مواقيت الصلوات الخمس في مدينة أمستردام من خلال موقعهم على الإنترنت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى