الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم موسوعة أمساكية رمضان 2020 في لبنان 1441 في المقال التالي، حيث يُعتبر رمضان أهم شهر في العام الهجري، وينتظره المسلمون بشوق لتحقيق الخيرات والثواب والأجر المضاعف عن طاعتهم وعبادتهم وأعمالهم الصالحة، من خلال الالتزام بأداء الفرائض واتباع السنن، وخاصة الحرص على أداء الصلوات الخمس في مواعيدها.

للأشخاص الذين يبحثون عن مواقيت الصلاة لمعرفة موعد الإفطار ووقت أذان المغرب، والإمساك عن الطعام الذي يبدأ منذ أذان الفجر، يمكنهم الاطلاع على الفقرات التالية التي تتحدث عن أكثر من طريقة لمعرفة مواقيت الصلاة، وذلك فيما يتعلق بمدينة بيروت، عاصمة لبنان، حيث يوجد اختلاف طفيف في تلك المواقيت بين مدن نفس الدولة، كما يوجد هذا الاختلاف بين دولة وأخرى.

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

يتم عرض أوقات الصلاة الخمس في جميع أيام شهر رمضان المبارك في مدينة بيروت، وذلك في امساكية الشهر، حيث يتم تحديد الساعة والدقيقة لكل صلاة، وهي مهمة جدًا في هذا الوقت من العام بالنسبة لأوقات الإفطار والسحور والإمساك عن الطعام.

امساكية | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في لبنان 1441/ 2020

فيما يلي طريقة لمعرفة مواقيت الصلاة والوقت المتبقي على الصلاة القادمة لمدينة بيروت عاصمة لبنان لعام 2020/1441

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أكثر من طريقة يمكن من خلالها التعرف بدقة على مواقيت الصلاة الخمس (فجر، ظهر، عصر، مغرب، عشاء)، ونتمنى أن يكون مقالنا قد أفادكم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى