الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في السويد 1441

ramadan 5 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم لكم جدول إمساكية الشهر الفضيل في مدينة ستوكهولم وفقاً للتوقيت المحلي. ينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم وصول شهر رمضان المبارك، حيث يحرصون على أداء العبادات والأعمال الصالحة، والدعاء والذكر، ويتم تبادل التهاني والمباركات ودعوة الناس، وتقديم المساعدة والعون لكل محتاج. يشعر المحتاج والفقير بالاكتفاء في هذا الشهر، ويشعر الغني بالمسؤولية تجاه المحتاجين، وهذا يعزز التكافل الاجتماعي بين أفراد الأمة الإسلامية ويزيد من الأرحام والأعمال الصالحة. لذلك، يعتبر رمضان الشهر الأقرب إلى قلوب المسلمين، والذي ينتظرونه بشوق وحب كل عام. وفي الفقرات التالية، سنقدم لكم جدول إمساكية الشهر الفضيل في مملكة السويد.

امساكية رمضان 2020 في السويد 1441

أعلنت هيئة الأرصاد الفلكية أن غرة شهر رمضان لعام 2020 ميلادي ستكون في اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل، وسينتهي الشهر في اليوم الثالث والعشرين من شهر مايو، ويهتم الكثيرون من المسلمين في السويد بمعرفة مواعيد الصلاة وجداول رفع مواقيت الصلاة الخمسة والصيام ووقت الإفطار، وذلك لأداء الصلاة في الوقت المحدد والصيام بشكل صحيح، ولذلك سنعرض لكم في الفقرة التالية جدول توضيحي لمواقيت الصلاة على مدار ثلاثين يومًا من بداية شهر رمضان الكريم.

146 | موسوعة الشرق الأوسط 238 | موسوعة الشرق الأوسط 330 | موسوعة الشرق الأوسط

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441

وفي الفقرة التالية سنشرح لكم الوقت المتبقي على رفع الأذان لكل صلاة في مملكة السويد، وذلك وفقًا للتوقيت المحلي للعاصمة ستوكهولم.

يمكن لموقعنا أن يعرض جدول إمساكية شهر رمضان الكريم، والذي يوضح أيام الشهر المبارك بالتقويم الميلادي، بالإضافة إلى مواعيد رفع الآذان لجميع الصلوات الخمس، ويتم ذلك وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة ستوكهولم في مملكة السويد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى