الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

اعراض سحر التولة وطرق علاج سحر المحبة

اعراض سحر التولة وطرق علاج سحر المحبة | موسوعة الشرق الأوسط

سحر التولة هو نوع من السحر يستخدم لتحبيب الزوج في زوجته، بالاستعانة بالجن والشياطين. وتعد التولة من أعمال الشرك، حيث تعتمد على الجن لتغيير مسار القضاء والقدر من الله سبحانه وتعالى. وفي السنة النبوية الشريفة، صرح النبي صلى الله عليه وسلم بحرمة التولة، وذلك في قوله: “إن الرقى والتمائم والتولة شرك

• أما الرقية التي تذكر في الحديث الشريف، فهي تشير إلى الرقية التي يتم فيها الاستعانة بالجن أو الشياطين، ولذلك فهي من أنواع الشرك بالله عز وجل. أما الرقية التي تستخدم فيها الأدعية وآيات القرآن الكريم، فلا بأس بها ولا تعتبر محرمة، كما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “لا بأس بالرقية ما لم تكن شركًا

اعراض سحر التولة

يظهر سحر التولة على الشخص المتأثر به بعدد من الأعراض، بما في ذلك شعوره بالمحبة والعطف بشكل زائد تجاه الشخص الذي قام بسحره، بالإضافة إلى الرغبة الشديدة في الجماع وعدم الصبر على فراق أو ابتعاد الشخص المعني، والتلهف لرؤية الشخص الذي قام بسحره مع طاعة عمياء له.

كيف يحدث سحر التولة

• يحدث وجود مشاكل في الحياة الزوجية في العديد من الحالات، ولكنها عادةً ما تحل بسرعة لتعود الحياة إلى مسارها الطبيعي. ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين يلجأون إلى السحرة لعمل سحر التولة للأزواج. يبدأ الساحر في عمل سحر التولة عن طريق استخدام شيء يحمل رائحة الزوج، مثل منديل أو ثوب، ويجب أن يكون غير مغسول ويحمل أثرًا من الزوج.

• يتم أخذ بعض الخيوط من الزوجة ويتم عفها، ثم يتم النفث عليها ويُطلب من الزوجة دفنها في مكان مهجور حتى لا يستطيع أحد الوصول إليها. وقد يُطلب من الزوجة إعداد طعام أو شراب للزوج، ويتم وضع السحر الذي صنعه الساحر على هذا الطعام أو الشراب.

الاثار العكسية لسحر التولة

• من الآثار السلبية لسحر التولة هو أنه يمكن أن يسبب مرض الزوج، ولقد حدث ذلك سابقًا مع أحد الأزواج الذي ظل مريضًا لمدة تقرب من ثلاث سنوات، ويمكن أن يتحول سحر المحبة إلى كراهية في حال حدوث خطأ من الساحر أو عدم امتلاكه لجميع أسرار السحر التي يمارسها.

• من آثار سحر التولة العكسية أن يبدأ الزوج في كره جميع النساء، بما في ذلك أقاربه، حتى يكره أمه وخالته وأخواته وعماته وجميع النساء، ويحدث ذلك بسبب سحر مزدوج لحب الزوجة وكره كل النساء. ومن الآثار العكسية الأخرى لسحر التولة في حالات السحر المزدوج هو أن يبدأ الزوج في كره جميع النساء، بما في ذلك زوجته نفسها، ويتطلب ذلك الذهاب إلى الساحر لإصلاح الأمر.

كيفية علاج سحر المحبة بالقران الكريم

• لعلاج سحر التولة يتم ترديد الرقية الشرعية على المريض، ولكن مع استبدال الآية رقم 102 من سورة البقرة بالآيات رقم 14 ورقم 15 ورقم 16 من سورة التغابن، وهي عبارة عن: `يا أيها الذين آمنوا إن من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم فاحذروهم وإن تعفوا وتصفحوا وتغفروا فإن الله غفور رحيم * إنما أموالكم وأولادكم فتنة والله عنده أجر عظيم * فاتقوا الله ما استطعتم واسمعوا وأطيعوا وأنفقوا خيرا لأنفسكم ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون` [التغابن: 14 – 16].

• يمكن قراءة بعض الآيات من القرآن الكريم على الماء وشربها إذا كان الشخص المسحور يشعر دائمًا برغبة في التقيؤ مع الم في المعدة. وإذا قيء شيء أصفر أو أحمر أو أسود اللون، فقد انتهى السحر ويجب أن يستمر الشخص على هذا العلاج لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، مع مراعاة عدم إخبار المرأة حتى لا يجدد السحر له. والآيات التي يستخدمها الساحر لإلغاء السحر المأكول أو المشروب هي

• يقول تعالى في سورة يونس: “قال موسى: ما جئتم به السحر ۖ إن اللـه سيبطله ۖ إن اللـه لا يصلح عمل المفسدين، ويحق الله الحق بكلماته، ولو كره المجرمون”، ويقول تعالى في سورة الأعراف: “وأوحينا إلىٰ موسىٰ أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون، فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون، فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين، وألقي السحرة ساجدين، قالوا آمنا برب العالمين، رب موسىٰ وهارون”، ويقول تعالى في سورة طه: “إنما صنعوا كيدا ساحرا ولا يفلح الساحر حيث أتىٰ”، كما يقرأ على الماء آية الكرسي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى