تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود 2020

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود | موسوعة الشرق الأوسط

نعرض لك عزيزي القارئ في الفقرة التالية إطارات إسلامية مزخرفة بالأبيض والأسود عن طريق موقع موسوعة. يهتم الكثيرون بتصميم الإطارات كهواية، للحفاظ عليها ووضع الصور الشخصية داخلها كإطارات، أو لكتابة العبارات المختلفة عليها. وعندما يتعلق الأمر بالإطارات المصممة بالأبيض والأسود، يستخدمها الكثيرون في الجانب الإسلامي.

تتميز إطارات هذا النوع بسهولة التصميم والتنفيذ بوقت قصير وجهد أقل، وتنوعت بين إطارات بشكل بيضاوي أو مربع أو مستطيل أو دائري، وتحتوي على إطار مزخرف أسود وفراغ أبيض في المنتصف لكتابة النصوص بوضوح وجذب الانتباه إليها.

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود

فيما يلي مجموعة من أرق الإطارات والتي يمكنكم الاستعانة بأحد برامج الكتابة مثل الـ(Word) أو برنامج الـ(Photoshop) لكتابة ما تريدون من عبارات حيث إنه مع ازدياد أعداد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مستمرة والتنافس فيما بينهم حول مشاركة أفضل المنشورات بدأ اللجوء إلى كتابة المنشورات والعبارات الدينية بتلك الطريقة لجلب تفاعل أكثر حولها.

الإطار الأول

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الثاني

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الثالث

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود1 | موسوعة الشرق الأوسط

الإطار الرابع

اطارات اسلامية مزخرفة ابيض واسود2 | موسوعة الشرق الأوسط

نصل إلى نهاية مقالنا الذي يقدم لنا مجموعة متنوعة من الإطارات الإسلامية التي صُممت باللونين الأسود والأبيض فقط، لتوفير الوضوح والدقة اللازمين للمحتوى المكتوب داخل الإطار، وتجنب الإطارات الملونة المبالغ فيها التي تؤثر سلبًا على التصميم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى